استيقظت اني في الساعة2:30 فجراً لم تجد جونغكوك بجانبها لتذهب وتبحث عنها لتجده في مكتبه وكان يدلك حاجبيه بأصبعيه وهو يرجع رأسه للخلف بتعب لتذهب وتجلس في حضنه وتقول له: لما لم تنم بجانبي؟ ليقول بتعب: لدي عمل كثير انا اسف...
لتحتضنه وتقول له: اطفئ الحاسوب وتعال معي اطفئه وتقدم من مكانه ليسير خلفها لتسحبه لغرفتهما وتجعله ينام علا السرير وتستلقي بقربه وتحتضنه وتغرس وجهها بصدره وتحضنه بذراعها وهو وضع رأسه علا راسها يستنشق رائحته الرقيقة حتي ناما"""***"""
في صباح اليوم التالي:يستيقظ جونغكوك علا صوت صراخ بغرفة المعيشة وكان صوت معشوقته!!
ليفزع ويذهب لها ليجدها تصرخ ووجهها مليئ بدموع وتصرخ علا والديها وتقول لهما: انتما دمرتما حياتي كيف تفعلون هذا بي كيف تفعلون هذا بي الست ابنتكم؟؟ انا بشر مثلي مثلكم لقد كنت احاول التقرب اليكم ولاكن انتم من كرهتموني... لم اكن ارفض لكم اي طلب ولاكن انتم من كرهتموني..... زوجتوني حقدا فيا وظننتم انني سأعيش تعيسة وكنتم تتمنون هذا ولاكن هل تعلمون شئ؟؟!! انا سعيدة!!! ظننت انني سأعيش تعيسة ولاكن انا سعيدة انا حقا تحسنت حياتي بعد زواجي بسبب اجمل واحن والطف واطيب وأكثر رجل رومنسي مر علي لقد جعلني سعيدة في الشهر الذي جلسته معه لقد غير حياتي180 درجة لقد جعلني اقع في غرامه انه افضل منكما بمليار مرة لقد جعلني اعيش في النعيم وانا متأكدة انه سينتقم منكما علا الذي فعلتماه بي!!!!!!!!!!! كانت ستأتيها صفعة من والدها يجعلها مغما عليها في ثواني ليمسك جونغكوك يده بقوة اقسم انه كان علا وشك كسرها ليحاول السيد كيم ابعادها بألم ليقول جونغكوك: احذرك ثم احذرك ان تقترب انت او زوجتك العاهرة من زوجتي او ان تمد يدك القذرة عليها فهذه زوجتي وقرة عيني وأعلم انكما تفعلان المستحيل من اجل ان تجعلا حياتها تعيسة ولاكن من حظكما العثر انكما تعبثان مع رئيس عصابات لا يعبث معه احد وها انا حذرتكما ان اخبرتما احد عن عملي فسوف تكون هذة اخر كلمة لكما فأنا لدي عيون من كل جهة وأذان فكل مكان وها انا حذرتك....!! افلت جونغكوك يده بقوة ليقول السيد كيم: اللعنة عليك جونغكوك اللعنة عليك اني اقسم انك لست ابنتي وانا متبرأ منك قالت ووجهها يملأه الدموع: هذا افضل فأنا لا اريد ان اكون ابنة عاهر مثلك انا لا اريد اي صلة بي وبك هيا اخرج ايها اللعين المقزز ليخرج السيد كيم وزوجته وهما في قمة غضبهما واغلقا الباب بقوة.
لتنهار اني من البكاء وتجلس علا الارض وهي فقط تريد ان يختفيا للأبد من حياتها لينزل جونغكوك لمستواها وهو علا وشك البكاء فهو لا يريد ان يراها هكذا ابداً ليقول لها: لقد خرجا من حياتك للأبد حبيبتي اهدأي الان شششش.... لتقول: هما لا يهمانني فليحترقا في الجحيم انا اريد ان اعلم لما اخفيت عني انك رئيس عصابات لما؟؟ هل نسيت انك وعدتني الا تخفي علي اي شئ؟؟؟؟ هل نسيت انني زوجتك وأنك لا يجب عليك ان تخفي علي اي شئ؟؟؟ ليقول لها: انا فقط قلقت عليك عندما قلتي لي ان لديكي فوبيا من الدماء وانما انا كنت اريد في هذا اليوم ان اقول لك اني رئيس عصابات لاكن انا فقط قلقت عليكي انا اسف"
لتحضنه اكثر وتبكي في حظنه وهي فقط تشاهق وهو يحاول تهدأتها......
عندما هدأت اخذها وستحما معاً خرجا من الحمام وتوجها الي المطبخ ليأكلو فلم يجدو طعام ولم يريدا ان يطلبو من الفندق لذا قررا الطبخ معا♡
وضع جونغكوك اني علا علا الطاولة وطلب منها ان ان تقطع الخضار حتي ينتهي من حساء النودلذ عندما انهاها كانت لا تزال تقطع الخضار لذا قام بأطفاء النار علا الحساء وقام بلألتفاف لها وجعل خصرها في احضانه ولفها اليه ليبدأ في تقبيل شفتيها بشهوة ونهم وهي تبادله بستمتاع ليدخل يده داخل قميصها يتحسس ظهرها لتتأوه بخفة بسبب يده الباردة لتجده قام بنزول الي عنقها وهو يطبع علاماته عليها وهي مستمتعة لتجده يتعمق اكثر لتوقفه وتقول: لا ارجوك لازلت متعبة "" ليقول هو: اخخخخ واللعنة لا اتحمل اكملي الحساء سأعود بعد قليل... ثم ذهب لغرفتهم وأغلق الباب هي لا تعلم لما فعل هذا ولاكن لن تسأل"(احسن شئ ياريتك ما تسألي🙃) قامت بأكمال الحساء ووضعته علا الطاولة ليخرج من الغرفة وهو يجفف شعره بلمنشفة بعد ان استحم * ويجلس علا الطاولة كان سيقول اجلسي علا فخدي ولاكن هي من جلست قبل ان يقول شئ" ليقول بنظرة خبيثة: هل مثيرتي تعودت علا ذلك؟ لتبتسم بخجل وتقول: لا يهم " ليقهقه عليها ويكمل طعامه بعد ان انهو طعامهم قررو الخروج لتنزه ليرتدو ملابسهم ويخرجو من الفندق وكانت الساعة تقريباً 7:45 ""
امسك جونغكوك بيدها وكانا يتمشيان علا البحر وهما سعيدان وينظران لبعضهما بحب لتقول اني: منذ متي وانت تعمل في هذا العمل؟ ليقول: منذ ان كنت في 19من عمري" لتنظر له بصدمة وتقول: هل انت مجنون لم تستمتع بطفولتك!! ليقول بضحك: اللعنة علا طفولتي هي ليست جميلة في كل الاحوال *قالها بشرود* لتنظر له وتقول: كيف؟ ليقول: ........