بقى مَينهُو ساكِناً في مكانهِ لِلحظة، عاجِزًا عِن فعل اي شيء، رغبتهُ كانت فقط بِرؤية احِمرار الشيطان. وَ الان انقلبَ الأمرُ عليه، هوَ لا يعرف، هوَ لا يُدرِك ما الخطبُ حقاً،
احاطَ خِصرهُ بِذراعيهِ، وَ قد احبَ نحوِلهَ بينَ يديهِ، انفاسُ الشيطان كانت تُدَغدغ رقبته، وَ شعر بِنبضات قلبهُ العالية المُقابِلة لِقلبهِ الصاخِب لِقُربه.
قد مرت مُدة قصيرة بِهَذهِ الوضعية، قِبل ان يسحب هيوَنجِين رأسه وَ يُلقيّ بِـ انظارهُ الفاتِنة على البشريّ الاخر الذي تصلبَ جسده بِـ انبهار.
كانَ الرِمال القرمزي يتراقص بِمُقلتيهِ شديدةِ السود، وَ ظهرت انيابُه نتيّجة تنفسهُ البطيء.
تحديقاتهُ كانت مُهلِكة، رأى الرغبة واضحة وَ جلية، رأى مشاعِرِاً لا يودُ معرِفتها.
تبادلا الانظار لِمُدة قِبل ان يُقَرر الشيطان تقليص المسافة وَ بِالمثلِ قد قبض البشريُ على ذُقنه، وَ يُقبِل خده، وَ ثوانٌ أُخرى حتى غرس اسنانهُ هُناك عاضًا خد الاخر بِخفة وَلَكِن هَذا لِم يمنع الاخر مِن التآوه.
وَ قد وجدَ مَينهُو ذاته بِموقفٍ سيء اخر، تآوهات الشيطان كانت تُغريه لِلرذيلة وَ الخطيئة.
فَـ عندَ هَذا الحد قد ابتعدَ عِنه وَ اتجه لِلتأكُد مِن طعامه. بينما الشيطان قد بقى في مكانه بِتفاجؤ، حينَ تُرِكَ بِالمِنتَصف وَ حسب.
مَينهُو يعرفُ جيداً إلى أين يمكُن ان يؤول الأمر أن تخطى الحدود اكثر، فَـ اكتفى بِهَذا.
" هِل تودُ تناوِلَ شيء؟"
اطرَفَت اعيُن هيوَنجِين وَ تنَهِد بِعُمق، لقد اتقدت الشهوة في أوصال جسده، لقد تاقَ لِلامر، فَـ لَقد توقِف عِن إشباع شهوة الجنس لديهِ مِنذُ ان رأى مَينهُو.
لَم يَستَطع سوَ تخيُله دائماً معه، بِوضعية مُخلة.
" انا اكرَهُك حقاً "
توقفَ مَينهُو لِلحظة عَن سكب الحساء وَ اخذَ يُقهقه بِخفوت.
" واضحٌ جداً "
لا يُمكِن تخيُل الاحباط الذي اصابَ الشيطان في خُضِم هَذا، لِم يتوقع ان يُبادِر مَينهُو معه، وَ بعدها الانسحاب في المُنتَصِف.
" سَأذهب "
غَمْغَم هيوَنجِين بِثبات، وَ عكس المُعتاد بِـ الاختفاءِ كَـ السراب، قد اتجهَ لِباب المنزِل، وَ شعرَ بِـ الاستياء مُجَدَدِاً. فَـ مَينهُو لِم يهتم لِلامر بِل هَمْهَم وَ حسب.
شردَ هيوَنجِين بِالنظرِ لِلامام حينَ تذكِر ما حدثَ قِبل ايام. وَ هوَ لا يزالُ مُستَائاً مِن الأمر.
" هِل سَتُخِبره ام لا؟ سَيتَطلب الأمر شهِر"
نظرَ هيوَنجِين لِلشيطان الذي بِجواره، كانَ هَذا الشيطان الوحيد الذي يُحادثه بِـ اعتيادية كبيرة.
" لا، لا داعي. ليست بِمُدة طويلة."
انْبَثقَت اجنِحته مَعَ اخِر حَديثه، لِيبتسِم الاخر بِهزِ رأسه.
* **
353 كِلمة.
أنت تقرأ
الكاهِن وَالشَيْطان ~ هيوَنهُو ✔︎
Short Story-الكاهِنُ مِينهُو كانَ حقًا يُعاني مِن الشَيْطان الذي كانَ يتبَعَّهُ بِكُلِ مكان. * مُكتَمِلة.