يوو
انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
_______________________اختفت ضوضاء تشاكينا والآخرين لفترة طويلة ، لكن القبطان السابق لم يتحرك كثيرًا. كان يفكر في وضعه ، والشيء الوحيد الذي يريد أن يعرفه هو: ماذا أفعل؟ لقد كانوا أقوياء معًا ، لكن هذا كان جديدًا تمامًا. من خلال كل مغامراتهم ومعاركهم ، لم تكن الثقة مسألة كبيرة أبدًا باستثناء حادثة يوسوب-و روبين مع سي بي 9 ، لكن ذلك كان مختلفًا .
لم يضطر لوفي أبدًا إلى التشكيك في ولائهم تجاهه وكانوا على علم بمراوغاته ومضوا معها طوال الوقت. بالكاد كان عليه التحدث إليهم مباشرة ، لقد عرفوه جيدًا لدرجة أنه كان من الواضح ما كان يخطط له في المعركة التالية. ليس الأمر وكأن هذا النوع من السندات يمكن أن يُبنى بهذه السهولة ، لكنهم تمكنوا من إدارته جيدًا ونما أقوى بمرور السنين. فقدان هذا فجأة عندما كنت تعتقد أنك خرجت أقوى بعد عامين فقط زاد الأمر سوءًا.
سرعان ما تحول الليل ، وعندما غمره الظلام ، نهض لوفي أخيرًا. كان لديه ظلامه الخاص في شكل عواطف لتعامل معها وبالكاد يزعج نفسه بجرح معدته المشتكي أو الشعور المزعج بالجوع.
كان غاضبًا جدًا وحزينًا ومحبطًا لدرجة جعله يرغب في التقيؤ ، لكن معدته كانت فارغة. بينما كان يسير عبر الغابة ، أمسك ببعض الفاكهة التي اعتقد أنها صالحة للأكل وقضمها بفتور. بعد مسافة قصيرة ، وجد نهرًا صغيرًا وركع على ركبتيه. كان رش وجهه بالمياه الباردة الجليدية الصافية يشعره بالانتعاش وساعده على الهدوء قليلاً.
انحنى إلى الوراء على شجرة وتنفس بعمق. مرة مرتين. لقد كانت خدعة علمه اياها رايلي لأنه كان يتصرف دائمًا على أساس الاندفاع والتسرع. لم يكن هذا قتالًا صغيرًا غبيًا مع مشاة البحرية ، فقد شارك أصدقاؤه وكانوا في خطر. لقد كان الوحيد الذي يستطيع إخراجهم من هذه الفوضى ، والآن لم يكن الوقت المناسب للاكتئاب بسببها. كان لوفي متأكدًا من أنه لن يسعد تشاكينا إلا إذا علم بحزنه.
لقد هسهس وهو يفكر في ذلك الأحمق . "سأركل مؤخرته بالتأكيد! لن يفلت!" لم يقل لوفي لأحد على وجه الخصوص. تحول إحباطه ببطء إلى روح قتالية.
كان سينقذ ناكاما.
نظر لوفي إلى القمر وتساءل متى ستفتح الحانة الأولى أو إذا كان هناك أي مطاعم في المدينة. إذا أراد الفوز بالجولة الثانية ، فسيحتاج إلى بعض اللحوم ، وهو بحاجة إليها الآن. وربما بعض الضمادات لجرح بطنه الذي استمر في الخفقان بجنون.
' زورو ' ... سقط وجه لوفي عندما لمس المكان الذي خرج منه سيف صديقه. كيف يمكن أن يحول تشاكينا زورو إلى رجل وضيع! كان لوفي يغلي من الغضب ، صورة المبارز وأصدقائه الآخرين يسبحون أمام عينيه الداخليتين.
أنت تقرأ
Forget me not | لا تنسوني
Teen Fiction"أوه ، أنت تعرف 'أصدقائك ' جيدًا ، أليس كذلك؟ لكن دعني أخبرك بشيء واحد ، قبعة القش ، أشياء مثل "الأصدقاء" أو "الثقة" لا معنى لها عندما أكون في الجوار. كل الذكريات التي صنعتها معهم ، كل ما يعرفونه عنك ... لم يعد موجودًا. " (الآن على لوفي أن يهزم الرج...