الفصل 8 و الأخير : لا اسئلة مطروحة ، لا حاجة لأجابات

89 14 2
                                    


يوو

انجوي بأخر فصل و تجاهلوا الاخطاء الاملائية 🫶🏻
___________________________

كان بيلي متحمسًا للغاية. لقد كان حرًا، لقد فعلها لوفي حقًا! بعد كل هذه السنوات من اليأس والوحدة، تم القضاء على العدو. أراد بيلي اقتحام دائرتهم الصغيرة بشدة، وكان يتوق إلى احتضان لوفي وخياطة يده مرة أخرى في أسرع وقت ممكن. حقًا، كم كان هذا الطفل متهورًا؟! لو كان يعلم بخطة لوفي الرائعة، لكان قد أوقفه بكل تأكيد. الآن فات الأوان بالطبع، لكن بيلي لم يستطع إلا أن يشعر بالندم العميق. وهو يأمل أن يتم إنقاذ يده... وإلا فلن يغفر بيلي لنفسه أبدًا لسماح بحدوث ذلك.

كان بيلي على وشك النهوض والركض نحو لوفي والبقية، لكنه تردد فجأة. كان الطاقم يقف حول لوفي، وينظرون إليه بمشاعر مختلطة ولم يستطع بيلي إلا الجلوس مرة أخرى. بدوا وكأنهم لن يسمحوا لأي شخص آخر بالاقتراب منهم في الوقت الحالي، ولم يستطع الرجل العجوز إلقاء اللوم عليهم. أدرك أنه لن يكون عونًا كبيرًا بل سيكون مصدر إزعاج كبير، لذلك على الرغم من كل شيء، فقد كبح نفسه.

إذا كان صاخبًا وسعيدًا الآن، فمن كان ليعلم كيف سيتفاعل الطاقم. لقد كانوا مرتبكين بما فيه الكفاية كما كان بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، شعر بيلي فجأة وكأنه من الغرباء... لقد أحب الصبي كثيرًا، لكنه لم يعرفه منذ فترة طويلة، ولم يعرف كل عاداته وتعبيراته وكل الضحك الذي شاركه مع أصدقائه كل يوم. كانت هذه هي لحظتهم، وكان يعلم أنه يجب أن يمنحهم بعض المسافة ويمنحهم بعض الوقت.

ثم جلس إلى الوراء ونظر إلى تشاكينا بحذر، تحسبًا لأي طارئ.

كان قلب يوسوب ينبض بقوة في صدره. كان صوت الطبول يصم الآذان، وكان بإمكانه أن يقسم أن الآخرين يجب أن يسمعوه أيضًا - لكن انتباه الجميع كان ثابتًا على الشاب في وسطهم. كان على يوسوب أن يبتلع ريقه، محاولًا قمع ارتعاشه. أراد التحدث إليه بشدة، لكن لم يخرج أي صوت منه، كان فمه جافًا للغاية. شعر وكأنه ركض في الماراثون ولم يستطع التوقف. كل ما يمكنه فعله هو المشاهدة وفمه مفتوح قليلاً.

( الماراثون هو اختبار تحمل في رياضة ألعاب قوى، يكمن في الركض لمسافة 42 كيلومتر.)

في الوقت نفسه، كان الارتياح الذي غمره هائلاً. الحمد لله ، فكر، الحمد لله أننا هزمناه، أياً كان. الحمد لله أننا اتخذنا هذا القرار وطاردنا الغريب بدلاً من تصديق ذكرياتنا. لم يرغب يوسوب حتى في تخيل ما كان سيحدث لو لم يغيروا موقفهم... لو استمروا في دعم تشاكينا.

Forget me not | لا تنسونيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن