الفصل 7 : لا نعرف لماذا ، لكننا نهتم

251 28 32
                                    

يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية

___________________________

رأى لوفي اللون الأبيض فجأة. كان مثل سخونة ساطعة غزت دماغه وأعمته. كان الأمر مؤلمًا ولكن في نفس الوقت شعر بالارتياح ، وعرف لوفي فجأة أن كل ذكرياته قد عادت. مرت بضع ثوانِ وأغلق عيناه. اختفى كل ما يحيط به ولم يستطع سماع أي شيء سوى نبضات قلبه المتسارعة.

كان يتذكر كل شيء مرة أخرى. كان يعرف فاكهته الشيطانية ، كيف يمشي ، الهاكي ... كل ذلك عاد إليه على الفور ، يتدحرج على روحه مثل موجة مد من الماء الدافئ. عادت كلمات رايلي كما لو انه سمعها بالأمس فقط. يتذكر اللحظة التي ابتلع فيها فاكهة الشيطان ، الطعم المقزز ... كان يشعر بها على لسانه ، وكيف صرخ شانكس ... كيف تمدد وارتد بشكل طبيعي كما لو أنه لم يفعل أي شيء آخر.

كان يعلم ، يمكنه أن يتذكر كيف كان يحب الركض ولا يتوقف أبدًا وسيظل يحاول أن يتحرك أسرع وأسرع حتى تنفصل ساقيه. عرف لوفي كيف يمشي مرة أخرى ، كان الأمر سهلاً للغاية ، وخطر بباله أنه من السخف نسيانه لأن الجري كان ممتعًا للغاية .

على الرغم من فقدان يده ، ابتسم لوفي. على الرغم من الألم ، كان يشعر بالارتياح. نظر إلى أصدقائه ولاحظ الوجوه الصادمة من حوله. لثانية ، شعر بالسوء حقًا لكونه سبب هذه التعبيرات ، لكنه كان يعلم أنه لا توجد طريقة أخرى. وإذا تمكن من إنقاذ طاقمه ، فسوف يعطي و يتخلى عن كل أطرافه وأكثر.

شعر لوفي بالغثيان والدوخة ، لكنه وقف واحتمل ذلك مرة أخرى. لآن، لن يمنعه ​​تشاكينا بعد الآن.

"يا إلهي ، يا إلهي ... إنه حقًا ... آه!" تقيأ اوسوب مرة أخرى. كان رأسه يدور وشعر باليائس. شعر وكأن هناك حجرًا باردًا أسقطه شخص ما في بطنه وغرقت أعمق وأعمق ، غزت جسده ببرودة جليدية تركته يرتجف. كان الأمر مريعا. هذا الرجل فقد يده! لقد قطعها للتو!

خرج تشوبر من صدمته واندفع للأمام ، راغبًا في علاج هذا الجرح بشدة و الآن. إذا لم يفعل ذلك ، فإن الرجل سيقى ينزف في كل وقت من الأوقات. وقف تشاكينا فجأة في طريقه ، وسد الطريق بينه وبين الغريب بنظرة حادة .

"تش-تشا" ، تم قطع كلام تشوبر تقريبًا.

"أنت لا تريد مساعدة العدو ، أليس كذلك؟ تشوبر." سأله تشاكينا بصوت شديد اللطف لا يشير إلى الاختلاف الى الشيء الذي سأله للتو.

ابتسم تشوبر وانجرفت عيناه إلى الصبي النازف. لماذا يمنعه قائده؟ كان يعلم أن تشوبر طبيب ، وأن الطبيب الحقيقي لم يفرق بين الصديق والعدو. كانت وظيفته أن يشفي الناس ، بغض النظر عمن يكون. تمامًا مثلما يطعم سانجي أي شخص جائع ، كان يعامل أي شخص مصابًا.

Forget me not | لا تنسونيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن