الفصل 6 : لديك سيف جيد يا زورو

172 22 26
                                    

يوو

انجوي و تجاهلوا الاخطاء الاملائية
___________________________

"أنت ما زلت لن تخبرني؟" سأل بيلي عما بدا للمرّة المائة. قضم لوفي السمكة بسعادة وهز رأسه ، وابتسامته لا تترك وجهه أبدًا.

"اللعنة ، أنت حقًا عنيد ، أليس كذلك؟ ألا تعتقد أنه سيكون من المفيد لي أن أعرف خطتك؟" قال بيلي نصف ضاحك ونصف متذمر. لم يكن يعرف ما إذا كان سيكون منزعجًا أو مستمتعًا.

"لا! سأركل مؤخرته وأترك ​​الباقي لك ولأصدقائي. آه ، كان ذلك لذيذًا. ليس جيدًا مثل إفطار سانجي ، رغم ذلك ..." ، اشتكى لوفي أثناء فرك بطنه. "أوسان ، كم من الوقت سيستغرق حتى نصل إلى هناك؟"

هذه المرة كان دور بيلي لتجاهل. "لست متأكدًا. يجب أن يكونوا متقدمين كثيرًا بالفعل. ما زلنا متأخرين نصف يوم."

"ماذا ، هذه المدة الطويلة؟ اللعنة ... أريد طعامي الآن ..." ، اشتكى لوفي بشكل مثير للشفقة.

"ماذا تريد أن تنقذ أصدقاءك لأنك تفتقد الطعام الجيد؟"

لوفي تجاهله. "الطعام..."،

"مهلًا ، انت لا تتحدث معي الآن؟ شيش .." ، صرخ بيلي ، وهو يدير عينيه. "لا أعرف لماذا أتيت في المقام الأول."

كان رأس لوفي على الحافة حتى أن شعره بالكاد يلامس الماء وكانت رؤيته مقلوبة رأسًا على عقب. تنهد بعمق ، لكنه فجأة اكتشف شيئًا بعيدًا. نهض بسرعة وكان رأسه يدور وكاد بيلي أن يسقط في البحر بسبب الحركة المفاجئة.

"ماذا -اا هل يمكنك عدم القيام بذلك ؟!" تمسك بيلي بالسور من أجل الحياة العزيزة. "من أجل الاله ، لقد كدت أن تصيبني بنوبة قلبية!"

"لقد فعلناها!" هتف لوفي.

"ماذا ؟"

"انها ساني غو!"

"هل لديك ضربة شمس-" بيلي أراد أن يسأل ولكن بقية الجملة توقفت في حلقه عندما رأى السفينة أيضًا. "انتظر ..." ، لم يصدق بيلي عينيه. "كيف يعقل ذلك؟"

وقف لوفي وطق مفاصل أصابعه ، وهناك وميض خطير في عينيه. "حان وقت الجد ".

-في  هذه الأثناء-

"إيه ، ما هذا ؟!" زمجر فرانكي. "أنا لا أفهم لماذا لا تتحرك!" كان الوقت مبكرًا جدًا في الصباح ، لكن الطاقم كان مستيقظًا بالفعل لأن السايبورغ كان يثير ضجة كبيرة. ساني غو لم تكن تتحرك شبرًا واحدًا ، ولم تكن منذ الليلة الماضية ولم يتغير شيء بين ليلة وضحاها. كان صانع السفن في حيرة كاملة ، مما أثار دهشتهم. هل يمكن للسفينة أن تكون بهذا العناد حقًا؟ ربما كان مجرد واحد من ألغاز العالم الجديد ، لكن فرانكي لم يكن لديه أي منها.

Forget me not | لا تنسونيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن