البارت العاشر

135 12 1
                                    

مو بيدي من ابتسم
كلما حجوا عنك
بس انت ضحكة طفل
ماينشبع منك
والروح لمن تمر
يابة شكبر حظها
وعيوني اذا شافتك
جيب اليغمضها
مرتاح يمك واحس
كل الخساير قبل
بيك الله عوضها .💚💚

سناء: بدينا نحظر لمشيه الزلم وماقبلت سمر كبل تعقد اله تحجي وياه وشويه يكعدون ويتعرفون على بعض واحترمنا هل شي لان همه ميعرفون بعض ..

سمر: بعد ماوافقت وانطيت موافقتي ردت اكعد وياه ولو مره وحده واشوفه ونحجي على اشياء بسيطه قبل لايصير العقد واكيد ابويه وامي احترمو قراري ووانطوهم خبر وحظرنا روحنا لكلشي لان يجون من طريق بعيد فواجب علينا منقصر بحقهم ونستضيفهم ويبقون يمنا الى ان ينتهي العقد،،،

وره يومين اجو للحله الظهر على غده وقمنا بلواجب اكيد ماقصرنا والعصر صارت المشيه وجان بداخلي شعور غريب ماتوقعت راح انخطب بهل سرعه واني عمري 17 ..

فاديه: بدت شموسه تكبر حبيبتي وتحلى معانيها، ،
ورحت لاهلي انحظر للمشيه مال سمر وسمير واني فرحانه الها كلش كبرت سموره ووراح تزوج ويخلى البيت على امي وتصير،وحشه عليها صح بعدلها اسوله هم بس جانت امي متعلقه بسمر لان وياها تشتغل وسمر شايله البيت كله وقريبه على امي لان اني تزوجت واسيل دوام وعلاوي صغير طالب ابتدائيه وسراوي حبيبتي عنونه بعدها.

سمر: يمه مثل ماكتلج خاف يكولون نعقد شي ابد اله اكعد ويه الولد ونحجي ياله عود لنستعجل من هسه

سناء: هاي يمه تدللين اهم شي راحتج راح اكلهم نأجل العقد بس المشيه تصير وبعدين يعقدون ..

سمر: كضت المشيه وكعدنا اني وياه نحجي على امور الحياه ومن نزوج وين نكعد وشنو يشتغل وباختصار تعرفنا شوي على بعض رغم جنت خجلانه ومستحيه بس لازم اتعلم وواعرف طريقه كلامه ماكدر استعجل كبل .. ضلو يومين اهله وبعدين رجعو ودعناهم وتفقنا نرجعلهم خبر على يوم العقد ..

سناء: ها ولج يمه بشري ارتاحيتي اله شونه بلكلام تعرفتو على بعض??

سمر: اي يمه بعدنا بسم الله عادي الولد حباب ومابي شي ومؤهلاته زينه بس كال نكعد يم اهله مؤقت وبعد مادري..

فاديه: اي سموره انشاالله انتي اهم شي تعرفين تتعاملين وياه وتعرفين طبعه وتعلمي على طبعج وتشاركي بكلشي والبيت يجي بمرور الايام هسه شعدكم انتو بس سهى وياج ومكانها خالي باجر عكبه هم مزوجه ونهى بيت رجلها وابوه رجال بشغل وباقيه بس انتي وامه ...
سمر: اي الله كريم خلي كلشي بوقته حلو ماكدر اسبق الاحداث ''
سناء: يعني يمه شكد ونسوي العقد حتى نعرف نلحك نجهز نحظر شي مو يوميا مصاريف يايمه ونجيب العالم من بيتهم يوميا غير،نفضها كلها سوه..

سمر: اي يمه عادي حددوو يوم خلال هل ايام وماعدي اشكال بس،غير ردت اشوفه احجي وياه.
سناء: ماشي اني اتصل بيهم باجر ونحدد اسبوع الخ ،،

انتصار امرأة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن