البارت الرابع عشر

107 11 2
                                    

الأيام تعلمك كيف ترضى، جروحك تبرد، الوقت يمسح على صدرك، تحس ببوادر الشفاء وأنت تلمس قلبك، بعدما كنت تظن أن هذا الألم طويل ولن ينتهي .
🦋🤎 ...

سمر: كعدت ثاني يوم وومالكيت سمير يمي،، شنو معقوله طالع للشغل واني ماحاسه !!

- نزلت جوه ولكيته كاعد هوه وعمتي وعمي،
سمير ??

سمير: هاا !
سمر: شوكت كعدت وشنوو قرارك. الي ?
فريده ام سمير: اول شي يكولون صباح الخير شلونكم شبيج نازله تتعاركينن،

سمر: صباح الخير شلونكم .. ومانزله اتعارك ليش شكو هوه حتى اتعارك نزلت داحجي ويه رجلي بما اعتقد،

سمير: سمر صعدي جاايج

سمر: مااشي،
فريده: ماتحجيي هنا يمنا لعد شبينا لعد احنا ومتحجي
سمير: يمه رحمه لاهلج ترا ماعدي طاقه ناگر ونكير كافي اروحلكم فدوه شلوون يعني اني ابقه احل مشاكلكم، فد نوب اكعد من الشغل واتفرج عليكم ومن تصير شغله لازم اني اكعد احلها، لااريد افزع لمريتي ولا اريد افزعلكم انتو خليكم على حق دائما وكافي تدخلوني بسوالف النسوان واحد يجي تعبان من الشغل شنوو يحتاج ?? ياكله لكمه زينه ويسبح ويلف راسه وينام من الصبح مااجي غير بليل .. اول ماطب الكه الوجوهه مگلوبه وحدتجن تريد تكوم للثانيه ...

- صعدددي سمر،

سمر: بعد ماحجه سمير وكعد يفهمهم مااشووف غير جااني صوت ررج البيت ..
خليت وصعدت ،،

سمير: شوفي سمر قسما بسماء الله تره تعبت ووماريد مشاكل انتي تحملي وسكتي وغلسي طنشي من تصير شغله ابد لاتحجين اني ااجي ووافتهم واحجي وياهم،،، بس ابد لتطلعين لسانج ويكولون عليج وكحه .. هاا هسه كلامي صار واضح؟

سمر: بسس اني تعبت شنو اضل اسكت ووشنو يحجون لازم ابقه اتحمل وماحجي الحق وماعدي رائيي واحترام بهل بيت، ،

سمير: سوي الي كتلج عليي ولتحجين هيج حبابه تره شيبتوو گلبي ..

-----------
(تسريع الاحداث ) ...
بعد مرور 5 اشهر ***

فاديه: بعد مادخلت بشهري الثامن زادت خطوره بهل شهر لازم ماتعب وماتحرك هواي مالي خلك الطفل ينزل،،، وواكيد عرفنا بيه بنوته وفرحت لان راح تجي اخت لشمس ويصيرن عدي بنوتات ثنين ..

-وبديت احظر تجهيز الطفل وعمتي خيطتلي ملابس للبنوته وامي هم جهزت من عدها .. بحيث صار عدها ملابس 6 اشهر ليكدام،،، اجهز بحب وفرح ومتشوقه اشيل بنيتي.

بشير: هاا عمري مسويتلنا عشه لا

فاديه: ايي حبيبي مسويه ليش لعد هسه اصب ..

- كعدنا على سفره الاكل ..
- بشير؟ ؟
بشير: ها گلبي!
فاديه: بعد شهر،واني اولد ولسه محددين شنو نسمي البنوته .. فشنو رأييك نكعد نختارله اسم حلو؟

انتصار امرأة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن