-كانت إروكا تسمع صوت عمتها وهيا تناديها.
*السيدة ران : إروكا هيا استيقضي الفطور جاهز سيكون فطورنا الاخير مع بعض .
-كانت إروكا مستيقظ بالفعل لكن لئنهُ يومها الاخير في هذا البيت وفي مدينتها بوسان أيضا بقيت جالستًا على سريرها بعض الوقت تفكر كيف ستعيش وحدها في سيول نهضت من سريرها وذهبت إلى الحمام واستحمت وغيرت ثيابها .
*إروكا : صباح الخير.
* السيدة ران: صباح النور والسرور لما لم تستيقض باكرً هل كنتي تودعين سريرك .
* إروكا: اخ عمت هل تعتمدين فعل هذا الامر صعب بنسبت لي سأذهب وأعيش في مكان لا اعرفه واشخاص لا اعرفهم انا حقا خائفةمن هذا .
* السيدة ران: لا تقلقي يا إروكا ستعتادي انتي فتاة طيبة وسيحبك الجميع هناك هم ليسو وحوش حتى تخافي منهم .
-كانت السيدة ران تتحدث وهيا تريد البكاء لكن منعت نفسها من اجل ان لا تحزن إروكا وتغير رأيها لئنها إقتنعت بصعوبة حتى ترضا بذهاب إلى جامعة سيول .
*السيدة ران: إروكا ما رئيك ان نحتفل اليوم لقد اخذت إجازة وسأبق معكِ اليوم ها وسنبقي هذا اليوم ذكرى هل انتي موافقة .
* إروكا: اجل انا موافق وسنسهر مع بعضنا إلى الصباح.
* السيدة ران: لن نسهر لئن القطار سينطلق في الصباح الباكر ولا يجب ان تتئخري هل هذا مفهوم .
* إروكا: اوه لا ، لكن اريدك ان تنامي إلى جانبي الليلة ولن اقبل إعتراض .
* السيدة ران: اجل سئنام إلى جانبك .
-بعد أن أنهيا فطورهما خرجتا إلى المجمع التجاري اشترت إروكا بعض الثياب و إشترت السيدةران بعض مستلزمات الحلوة حتى تعدها مع إروكا وبعض الأطعمة الاخرى ، وعادا إلى البيت وبدئتا في تحضير للإحتفال وكانتا سعيدتان بهذا ، بعد مرور وقتٍ ممتع حل الليل .
* إروكا: لقد مر اليوم سريع لم أشعر به أبدا .
* السيدة ران: اجل ولكن المهم انن استمتعنا ، إروكا اريدك ان لا تحزني ولا تجعلي اي احد يحزنك ، قد لا اكون بجانبك لكن قلبي دائما معك ياصغيرتي.
- حضنت إروكا عمتها وكأنها ستختفي وبدأتا الإثناتان بالبكاء ونامتا في حضن بعضهما الاخر ، في الصباح على الساعة 5:00 كان البيت في فوضا وكانت إروكا تركض من غرفةِ لئوخرى تحضر نفسها وعمتها تعد الفطور في عجلا خشيت ان يفوت إروكا القطار
* إروكا: انا جاهزتٌ عمتي هل انهيتي إعداد الفطور .
*السيدة ران: اجل هيا بسرع افطري لنخرج حتى لا يفوتكي القطار .
*إروكا: اخ عمتي لا تخافي القطار سينطلق على الساعة 5:45 والان انها5:20.
* السيدة ران: يجب ان تتعودي السرعة في كل شيء الناس لن تنتضر برودكي هذا .
* إروكا: ههههههه عمتي وكأنكي انتي من سيفوتها القطار لقد انهيت فطوري هل نذهب الان ايتها المستعجلة .
* السيدة ران: تئدبي يافتاة .
- قالتها وضربت إروكا على جبهتها ونطلقتا إلى محطت القطارات.
*السيدة ران: اين هو القطار يا إلاهي ارجو انهو لم يرحل .
* إروكا: هاهيا ياعمتي هههه لم يرحل بعد إنهو بنتضاري سأضع حقائبي فيه .
- ركبت إروكا القطار وهيا تودع عمتها لكن سرعنا ما نزلت وذهبت راكض إلى عمتها وهيا تحتضنها وتبكي .
* السيدة ران: إروكا لا تفعلي هذا ارجوكي انا لا اتحمل رئيتكي تبكين وهل نسيتي وعدكي لي البارحة وعدتني أل تبكين هيا أرجعي إلى القطار الناس تنتضر هيا يا وردتي ولا تنسي ان تتصلي بي عند وصولك هيا وداعا .
* إروكا: سئشتاق لكي عمتي انا أحبك كثير ولن انساكي ابدى وسأتصل بكي دائما .
-إنطلقا قطار إروكا إلى سيول وإروكا تنضر إلى النافذة وتفكر في ما ستلقاه هناك وهل ستتلق الحب من اصدقائها الجدد وكيف سا تتأقلم هناك كل هذا ستعرفه عندما تصل ، نامت وهيا تفكر بكل هذا .
أنت تقرأ
لنرجع أصدقاء 😇
Teen Fictionإنتقلت من بوسان إلى سيول حياة جامعية أصدقاء جدد كل هذا واكثر لنعيشه مع إروكا