💔لننفصل 🖖

1 1 0
                                    

- بعد إنتهاء الحصص إتصل رام بكاي وأرسل له عنوان المكان الذي سيلتقون به ، إستئذن رام من أصدقائه للذهاب ، شعر جيهوب أن هناك شيئ يخفيه رام لكن لم يعرف ما هو .

*كاي : وأخير أتيت أنا أنتظر منذ فترة هنا .

*رام: أسف على التأخير .

*كاي : لا بأس ألمهم اننا إلتقينا ، مرت سنتان منذو أن فرقونا لكن لم أنسك للحظة والأن عدت من أجلك .

*رام: لكن لا أستطيع.

*كاي: لما هل ستبقي والدك وجيهوب يتحكمون فيك هل ستعطيهم الإذن ليقررو عنك أنت لست بحاجة لهم بعد الأن لقد أتيت ولن يستطيعو إبعادنا .

*رام : لا دخل لجيهوب او والدي بالأمر ، الامر هو أني بدأت أواعد الأن ولن أستطيع الأبتعاد لئنها تحبني لا أريد جرحها .

*كاي : هكذا إذن ، ولكن أنت تحبها كما تحبك .

-لم يرد رام على جواب كاي .

*كاي : إذا كنت لا تحبها لما أنت معها هيا أجب ، هل جيهوب وجين أرغماك على مواعدتها .

*رام: قلت لا دخل لهم بذالك .

*كاي : إذن لما واعدتها ألم نعد بعضنا أن لن نتخل على حبنا، لما خالفت وعدك أنا كان كل تفكيري بك هذه المدة لكن أنت يبدو أنك لم تفكر بي قط .

*رام: هذا غير صحيح أنا أيضا أفكر بك دائما لكن سنخسر كل شيئ إن عدنا من جديد .

*كاي: لنخسر كل شيئ من أجل حبنا أنا مستعد لخسارة كل العالم من أجلك، هل أنت معي ، بما أنك لا تحب تلك الفتاة حقا إنفصل عنها ودعنا نكن مع بعضنا سنخرج من كوريا إذا أردت سؤامن لك جامعة في أمريكا ولن يوقفنا أحد .

*رام: لكن الفتاة ستحزن إن فعلت ذالك .

*كاي: وأنا الا أهمك، أنا بعد أسبوعان سأعود إلى أمريكا لذالك إتخذ قرارك وإتصل بي لن أرغمك على أي شيئ ، ولكن أتمنا أن تختارني ، وداعا الأن.

-ترك كاي رام حائر بما سيفعل هو يحب كاي ولكن لا يريد إحزان إروكا فماذا سيفعل .
- بعد ساعة طرق باب غرفة إروكا وعندما فتحت كان رام الطارق وطلب منها الخروج للشاطئ أحست إروكا ان هناك شيئ سيحدث لذالك خافت .

*إروكا: لما جلبتني إلى هنا رام هل حدث شيى .

*رام: أجل حدث ، أنظري إروكا أنا أعلم أنكِ تحبينني وأنكِ يمكن أن تفعلي أي شيى من أجلي ، لكن أنا لا أشعر بشيئ إتجاهك لم أستطع أنا أنظر إليكي كصديقه وحسب .

*إروكا: رام ماذا تقول هل هذه مزح .

* رام: ليست مزح إروكا إنها الحقيق ويجب أن تتقبليها .

*إروكا: إذن لما وافقت على مواعدتي كان بئمكانك أن تقول هاذا أن ذاك ولا تجعلني أتعلق بك ، من هو الشخص الذي أخذ كل تفكيرك مع أني أفعل كل ما بوسعي لتحبني لماذا .

* رام: أسف لكن جيهوب قال أني سأحبك بعد مرور بعض الوقت لكن لم أستطع فعل ذالك ، أرجو أن تسامحيني إروكا ، وأعدكِ أن لا تري وجهي هذا من بعد إسبوعين لئني سأسافر إلى أمريكا وأرجو أن تبقي خبر إنفصالنا سر حتى أذهب .

*إروكا: لا بأس أنا المخطئةُ منذو البداية لئني أرغمتك على أن تحبني لا داعي للإعتذار بل يجب علي أنا ان أعتذر ولا تقلق بشأن هذا لن أخبر أحد والأن وداع .

-ذهبت إروكا وهي تحبس دموعها حتى لا تبكي امام رام ذهبت بقلب محطم وتتسأل لماذا ملذي ينقصها حتى لا يحبها لئنه كان حبها الأول كان هذا قاسي على إروكا، لقد أعم الحزن والغضب على عيني إروكا وذهبت إلى الإقامة وقصدت غرفت جيني ضنن منها أنها هي السبب ، وطرقت الباب بقوة .

*إروكا: هيا إفتحي أيتها اللعينة.

- وحالما فتحت جيني الباب تلقت صفعة من إروكا .

*إروكا: هل انتي مسرورة الأن .

*جيني: ماذا فعلتي كيف تجرئتي على صفعي يا اللعينة .

-وبدى العراك والصراخ بين إروكا وجيني وكانت إحداهن تسحب شعر الأخرى إلى أن أتت فتيات الإقامة وفكوهن من بعض .

* جيني: لئنه هجرك لم تتحملي أنتي مجرد فتاة حمقاء هل ظننتي أنه سيحبك .

*إروكا: أصمتي ولا تتفوهي بشيئ منذ أن إتصلتي به ذالك اليوم وهو على غير ما يرام ولقد نجحت خطتكي في إبعدنا .

*جيني: بماذا تتفوهين أنا لا أملك رقمه أصلا عن أي إتصال تتحدثين .

* إروكا: لا تتظاهري بالبرائة أيتها اللعينة.

-ولم تستطع الفتيات إقافهن حتى أتت سكريتيرة الإقام وأدخلتهن لغرفهن .
- ضلت إروكا تفكر بكلم جيني هل هي تكذب أم تقول الحقيقة ومن ذالك المتصل الذي غير رام لهذه الدرجة ولم تستطع النوم بسبب تفكيرها بهاذا .

لنرجع أصدقاء  😇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن