⛄العطلة 🌬

1 1 0
                                    

-قرر الجميع البقاء بضعة أيام عند إروكا بما أن عمتها مع زوجها ، رفض رام في البداية لكن أجبره جيهوب على البقاء ولقد دعتهم ماروكو إلى منزل والدها ، لب الجميع الدعوة وذهبو إلى بيت ماروكو .
-خرج كل من ماروكو ووالدها إلى الترحيب بلأصدقاء .

*السيد جاكسون : تفضلو ياشباب أهلا بكم في بيتنا .

*ماروكو: أهلا وسهلا بكم تفضلو أشكركم لتلبيت الدعوة .

-شكرا الأصدقاء ماروكو ووالدها على حسن الإستقبال وجلسو وتناول الطعام وبعد إكمالهم جلسو يتحدثون وبدأ والد ماروكو بسؤالهم عن أحلمهم .

*السيد جاكسون: ماذا تريدون أن تصبحو في المستقبل يا أولد .

- أجابت إروكا.

*إروكا: أنا حلمي ان أصبحة أمهر طباخة وفتح مطعم خاص بي وسأجتهد لتحقيق هذا الحلم .

*السيد جاكسون: رائع هذا حلم جميل أرجو لكِ التوفيق والنجاح ويجب ان تجتهدي أكثر لئن فتح مطعم ليس بل ألأمر السهل أبدا .

*إروكا:شكرا سيدي سأحاول بكل ما بوسعي حتى أحققه .

*روز: وأنا أريد أن أصبح مصممة ازياء لئني أحب تصميم الأزياء كثيرا .

*السيد جاكسون: جيد إن أردتي بعد أن تكملي الجامعة سأعرفكي على صديق لي وهو مصمم أزياء رائع لكن يجب أن تكملي جامعتكي أولى .

*روز: شكرا سيدي سأحاول فعل ذالك .

*السيد جاكسون: وأنتم أيها الفتيان ماذا تريدون أن تصبحو .

*جيهوب: أريد ان أصبح كاتب أو روائين فأنا أحب قرأت الكتب والروايات مثل شكسبير ودوفييسكي والأخرون و لذالك أن أدرس الأدب الأن .

*السيد جاكسون: أنا أيضا في شبابي أردت أن أصبح روائين لكن أبي مانع ذالك والأن أصبحت مهندس، لذالك إياك ان تترك حلمك مهما كان لئنك ستندم بعدها ولن يفيدك الندم وأرجو لك التوفيق،وأنت رام ماذا تريد .

*رام: أنا أريد  إنشاء شركة عطور في المستقبل .

*السيد جاكسون: جيد سمعت أن والدك يملك شركة مواد تنضيف أليس كذالك .

*رام: أجل سيدي .

*السيد جاكسون:  أرجو لكم التوفيق والنجاح جميعاً يا أولد .....لكن ماروكو انتِ لم تخبريني على حلمك حتى الأن يابنتي .

*ماروكو: أنا ... أريد أن أصبح صحفية تنقل الأخبار والأحداث فور حدوثها لكن أمي لا تريد هذا تريدني أن أصبح محاسبة .

*السيد جاكسون: اه أمكِ دائما هكذا لم تتغير لكن أنتي أفعلي ما تريدينه وأنا بجانبك دائما في أي شيئ تفعلينه طالم لم يكن سيئ وستقتنع والدتك بما تريدينه بعد ان ترى عزيمتك ونجاحك لا تقلقي .

- وهاكذا مرة الليلة وعاد الجميع إلى بيت إروكا .
-صعدت إروكا إلى سطح بيتها تفكر بما يشغل بال رام ، بعدها لحقها رام وكان يريد إخبارها انه لا يستطيع ان يكمل معها ويريد الإنفصال .

*إروكا:اه رام انت هنا لم أشعر بوجودك .

*رام : لا لقد أتيت الأن ، إروكا اريد أن أخبركِ بشيئ .

*إروكا: أنا أسمعك عزيزي.

-غيرا  رام حديث بعدما قالت له إروكا عزيزي لئنهُ لا يريد جرحها .

*رام: هل تريدين حقا فتح مطعم خاص بك .

*إروكا: أجل وسأسميه (لنمضي معاً) كنت دائما أفكر بما سأسميه وبعد إلتقائي بك قررت أن أسميه هكذا.

*رام: وما معنا هذا .

*إروكا: معناه أن سنمضي معاً في كل شيئ وأعدك أننا سنحقق أحلامنا معاً .

*رام: لكن إن إنفصلنا هل ستغيرين إسمه وهل ستكرهينين .

*إروكا: رام ماهاذا السؤال الأن أنت منذ أن تلقيت ذالك الإتصال وأنت على غيري ما يرام ملذي يحدث معك .

*رام : لا شيئ أنا فقط أريدك أن تجيبيني الأن .

*إروكا: لن أكرهك لكن سأغير أسم المطعم لئنهُ لن يكون له معنا أن ذاك ، لكن أرجو أن لايحدث هذا هل تعدني بذالك .

*رام: لن أستطيع وعدك بهاذا لئننا لا نعرف ما يحمله لنا المستقبل ، لذالك لا تحزني ...هيا فلننزل الجو بارد حتى لا تمرضي .

*إروكا:حسنا.

- حزنت إروكا على كلام رام الذي كان وكأنهو سيتركها .
- في الصباح عاد الجميع إلى بيوتهم، ومضت العطلة وحان وقت الرجوع إلى الجامعة .

لنرجع أصدقاء  😇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن