لنسامحه✌

4 2 3
                                    

* رام: مبروك إروكا لقد فتحتي مطعمك الخاص.

-كانت إروكا في دهشة كيف عاد ولماذا قالت إروكا هذا في نفسها وردت على رام:

*إروكا: ششكرا تفضل بدخول .

*رام: (مطعم الحياة) غيرتي الأسم كما قلتي لكن هل أصبحتي تكرهينني أم لا .

*إروكا: قلت أنني لن أكرهك ولم أكرهك حتى لو لم تكن حبيبي فأنت صديقي وصديق لا يكره صديقه لا يجب أن ننسا أيامنا الجميلة في الماضي أليس كذالك.

*رام: معكي حق لكن أن خنت صداقتنا ولم ألتفت كنت خجلا كل هذه السنوات من نفسي ومنكم لم أستطع الرجوع أبدا .

*إروكا: هذا غير مهم الأن هاقد عدت وسيفرح الجميع بعودتك.

*رام: لا تخبري أحد أني عدة يا إروكا لن أستطيع مقابلة جين و جيهوب أنا خجل من نفسي لذالك أتيت إليكِ هنا لئني أعرف أنكِ لن تدرديني أنتِ لستِ مثلي يا إروكا أرجو أن تسامحيني من كل قلبك إروكا هذا الذنب يهلكني كل يوم .

*إروكا: أنا لم أغضب لئنك تركتني بل غضبت لئنك إخترت الطريق الخاطئة، لكن لما عدت الأن .

*رام: كنت أريد العودة منذ زمن لكن لم أجروئ على العودة بعد ما فعلته .

*إروكا: لكن ذالك الفتى لما... لم يعد معك ألستم حبيبين .

*رام: لقد إنفصلنا منذ ثلاث سنوات بعد أن عرفنا خطئنا قررنا أن نتوقف عن هذا  هل تعلمين يبدو أن كلمكِ معه هو من فعل هذا لذالك أشكركِ لول كلماتكِ تلك كن لا نزال في ضياع حتى الأن .

*إروكا: كلامي لا يغير شيئ لكن أنتم من إستيقظتم وهذا الشيئ يكون بيدكم فقط .

*رام: مع ذالك أنا أشكرك .

*إروكا: العفو ، هل بدأت بإنشاء شركتك .

*رام: اوه لا لم أستطع فعل ذالك ، بعد إفلس كاي خرجت من الجامعة ولم أستطع الأكمال وبقيت أعمل أنا وكاي وبعدها تم رهن البيت وبقينا في الشارع وهناك بدأنا التفكير في كلمك وعرفنا أنا كنا مخطئين .

*إروكا: أجل لكن كيف أفلس كاي ، لقد كان ثريا.

*رام: والده هو من قطع عنه المال وأخرجنا من البيت بعد معرفته أننا مع بعض .

*إروكا:هل لديك عمل الأن أو بيت .

*رام: لا لئني فور مجيئي أتيت إليكِ أولا لئني عرفت أنكِ ستقبلينني .

*إروكا: أين ستبيت اليوم .

*رام: سأجد فندق لئبيت فيه الليلة وبعدها سأحاول الرجوع إلى والداي إن قبلوني .

*إروكا: سيقبلونك ولكن أرجو أن لا تعود إلى هذا الطريق، وأيضا إن كنت تبحث عن عمل لدي مكان شاغر يمكنكا العمل عندي بدأً من الغد .

*رام: لكن و الأصدقاء لا أستطيع لقائهم وقد يغضبون منكِ إن رأوني عندك .

*إروكا: لا تقلق المطعم ملكي ويمكنني أن أدخل فيه من أريد وأيضا هم قد ينزعجو قليلا وبعدها سايصالحونك أنت صديقهم في الأخير .

*رام: شكرا......أنا أسف إروكا أعلم أني جرحتك ولكن مع ذالك لاتزالين تتكلمين معي.

*إروكا: لا داعي للإعتذار لقد نسيت الأمر كليا ، كانت فترة مراهقا ومضت دعنا ننسا الماضي الأن ولنبدئ من جديد هل أنت موافق .

*رام: أجل موافق وأعدك أني سأكون أفضل من السابق وسأري الجميع هذا.

-بعد أن سامحت إروكا، رام جعلت الجميع يساميحونه أيضا ، وهكذا نرا أنه مهما حدث لا يجب أن نحمل الكره لئحد وأيضا أن نقبل التأبة لئن التائب عن الذنب كمن لا ذنب له .
بعيد عن قصتنا في مجتمعاتنا العربية إنا رأو أحد تأب عن ذنب كان يقترفه في الماضي لا يصدقونه وأيضا يعاملونه على أنه نكرة ، لذالك أرجو من الجميع أن لا يستنكرو التأب لئنه إن رأى نكران الجميع له سيعود إلى ذنبه .

-أرجو أن تعجبكم روايتي وأيضا تعطوني أفكارا أخرى لدي حماس لكتابتي روايات أخر

💌شكرا 🖖

لنرجع أصدقاء  😇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن