- بعد ساعات وصلت إروكا إلى بيتها لكن لم تخبر عمتها بمجيئها حتى تفاجئها ، فرحت العمة كثير بمفاجئة إروكا لها لئنها قد إشتاقت لها كثيرا فهيا تعتبر إروكا كابنتها ، وبدأت إروكا تحكي لعمتها عن مغامراتها بالجامعة لكن لم تخبرها عن المواعدة .
* السيدة ران: لقد إشتقت لكِ كثير عزيزتي .
* إروكا : أنا أيضا عمتي ، أخبريني أنتِ ماذا حدث في غيابي .
*السيدة ران: اه لقد حدث شيئ جميل لم أستطع إخباركِ عنه إنتظرتكِ حتى تعودين .
* إروكا: لقد شوقتني هيا أخبريني بسرعة .
* السيدة ران: أنتي تعلمين أني كنت معجبةً بصاحب المطعم الذي أعمل فيه ، ولكن إكتشفت أنهُ أيضا معجب بي لكن كان يخجل من قول هاذا وقبل شهر أخبرني بأنهِ معجب بي .
* إروكا: حقا هذا خبر مفرح حقا وهل طلب يدكِ .
* السيدة ران: اه أجل ونريد إقامة الزفاف في هذه العطلة وكنت بنتظارك حتى تئتين وأخبركِ بهاذا .
- هكذا بدأت السيدة ران التحضير للزفاف فور عودت إروكا ، طلبت إروكا من عمتها ان تسمح لها بدعوة أصدقائها إلى الحفل وافقت السيدة ران بكل سرور .
* إروكا: مرحبا روز .
* روز: أهلا إروكا كيف حالك هل أنتي بخير .
* إروكا: أجل بخير، أردت دعوتكِ إلى حفل زفاف عمتي أرجو منكِ الحظور وإخبار جيهوب بذالك .
* روز: اه مبارك عليها أجل سأتي بتأكيد وسأخبر جيهوب بذالك، ألم تلتقي بماروكو لقد ذهبت مساء الأمس إلى بوسان .
* إروكا: لا لم ألتقي بها بعد ، سأتصل بها أيضا وأخبرها والان إلى القاء وشكرا على قبول الدعوة .
*روز: من دواعي سروري عزيزتي وداعا .
-إتصلت إروكا بماروكو وجين لكن جين إعتذر عن الدعوة بحجتة ان والده مريض ويحتاج إلى العناية ، وإتصلت برام أيضا ، والان تنتظر إروكا بفارغ الصبر يوم الزفاف لتلتقي حبيبها وأصدقائها .الذي لم يمر حتى يومان على فراقهم.
أنت تقرأ
لنرجع أصدقاء 😇
Dla nastolatkówإنتقلت من بوسان إلى سيول حياة جامعية أصدقاء جدد كل هذا واكثر لنعيشه مع إروكا