* جيهوب: هل ستخبرها اليوم أنا خائف من الرفض.
*جين: اجل سأخبرها ولا أظن انها سترفضني .
* رام : يبدو انك واثق ههه.
* جين: اجل فوسامتي تجعلني اثق بهاذا ، وأنت ألا تشعر بشيئ تجاها إروكا.
* رام : لا انا لا اشعر انها صديقة وحسب .
- وا إتجه كل من جين و جيهوب إلى هاتفه حتى يتصل كل من منهم بفتاته ، ليخبروهم بموعد لقائهم ، الذي سيكون بعد الجامعة.
* روز: يا إللهي انا متوتر جدا.
* إروكا: لماذا ملذي حدث.
* ماروكو: الم تخبركي روز .
*إروكا: لا لم تخبرني ملذي يجري .
* روز: اسفة بسبب توتري نسيت ان أخبرها ، لقد إتصل بي جيهوب في الصباح وطلب ان نخرج في موعد بعد الجامعة، و جين أيضا طلب من ماروكو ان تخرج معه أيضا.
* إروكا: اه يبدو انهم سيعترفون اليوم بحبهم ، لذالك اليوم انتنا أكثر أناقة .
* ماروكو: ماذا تقولين ، نحن دائما أنيقات اليس كذالك روز.
* روز: أجل كذالك ، لكن انتي أين ستذهبين بعد ذهابنا ، هل ستبقين وحدك.
* إروكا: لابأس سأذهب إلى شقتي وانظفها قليلا فهيا مقلوبة رأس على عقب.
* ماروكو: إروكا تعالي وإذهبي معي حتى لا تبقي وحدك .
* إروكا: هل جننتي يا ماروكو إنه لقائكما الاول لوحدكما ، لا تقلقوا بشئني انا سأذهب الان ، و غدا قولا لي ماذا حدث بينكم ، هيا إلى القاء.
*ماروكو: روز انا حزين من أجل إروكا ، ألا يشعر رام بشيى إتجاهه ، مع انها معجبة به لكن هو لا يشعر بها.
* روز: اجل معكي حق، هو لا يشعر أبدا إنه بلا إحساس الم يرى نضراتها له ، هي واضح جدا ، سأتكلم مع جيهوب بهاذا الموضوع اليوم .
* ماروكو: اجل معكي حق ، اه إن جين أرسل رسالة.
* روز: هيا قولي ما محتواها.
* ماروكو: يقول انه يجب ان أخرج الان هيا إلى القاء انتظري حبيبكي لوحدك .
* روز: حظا موفق .
- وبعد بضعة دقائق اتا جيهوب وأخذ روز ، وفي هذه الأثناء دخلت إروكا غرفتها ورتمت على السرير وبدئت بل بكاء ، وقالت بصوت خافت .
* إروكا: ألا يرى نضرتي إليه ألا يفهمها ملذي عليا فعله حتى يفهم اني أحبه .
أنت تقرأ
لنرجع أصدقاء 😇
Teen Fictionإنتقلت من بوسان إلى سيول حياة جامعية أصدقاء جدد كل هذا واكثر لنعيشه مع إروكا