😥فراق الأصدقاء 🤕

5 2 2
                                    

-ذهب جيهوب إلى المنزل وهو يتمنا أن ماقالتهُ جيني كذب ناد على رام وطلب منه المجيئ إلى غرفته .

*جيهوب: رام ما السبب الحقيقي لذهابك إلى أمريكا، هل أزعجناك بشيئ .

*رام: ماذا تقول يا جيهوب أنتم أعز أصدقائي لما سأنزعج منكم ، وأيضا الدراسة هناك أفضل لقد قلت هذا في الصباح لما هذا السؤال.

*جيهوب: سأسئلك سؤال وأريدك أن تجيبني بصراحة .

*رام: تفضل بتأكيد .

*جيهوب: هل تتكلم مع كاي .

*رام: مماذا لقد نسيت هذا الموضوع منذ زمن، ملذي يحدث لك لما هذه الأسئلة.

*جيهوب: لا تكذب يا رام علمت اليوم أنك ستذهب معه إلى أمريكا، هل ذهبت كل جهودنا في إبعادك عن ذالك المستنقع هباء ، لماذا عدة لماذا أخلفت بوعدك .

*رام: إذن علمت ،ما أخبروك به صحيح أجل عدة ولن أرجع عن قراري هذه المرة ولن أسمح لأحد بئن يتخذ عني القرارات هذه حياتي توقف عن حشر أنفك فيها وأيضا أنا لم أعدكم بشيئ لقد صمت وحسب .

*جيهوب : الأن ظهرت حقيقتك أنت لم تنسى ذالك الوغد أبد ، ونحن ألم تقل أننا أعز أصدقائك لما تفعل هذا بنا لقد وثقت بك وصدقت أنك أصبحت شخص جيدا ؛ نحن لم ننجح في تغييرك لئن الأشخاص الذين مثلك لايتغيرون لئنكم بدون عقول أنت مجرد أحمق لا يستحق الثقة أبدا، أنظر سأعطيك فرصة أخير إرجع إلى وعيك قبل فوات الأوان ولكن إن بقيت مصرا على قرارك إنسا أننا كن يوما أصدقاء وخرج من هنا فورا .

*رام: إذن هذا كلمك الأخيرة.

*جيهوب: أجل.

*رام: إذن أنا لا أحتاج صداقتكم اللعينة هذه أنتم لم تكونو أصدقاء حقيقيين أردتموني أن أصبح مثلكم ولم تتقبلوني كما أنا عن أي صداقة تتكلم أنا ذاهب ولن أعود أبد .

*جيهوب: نحن كن نحميك ولكن أخفقنا لئنك لا تستحق أن تحما أبدا هيا أخرج من هنا ولا تريني وجهك بعد الأن هياااا.

-أتى جين فور سماعه صراخ جيهوب ورام.

*جين: ماذا يحدث لكما لما تصرخان .

*جيهوب: السيد رام ذاهب إلى عشيقه .

*جين: من تقصد لا أفهم شيئ .

*رام: إبتعد عن وجهي.

*جين: رام ملذي يحدث إلى أين ذاهب لم يحن موعد سفرك بعد أنتظر .

-منع  جيهوب جين من لحاق بي رام ، وأخبره ما حدث لم يتمالك جين نفسه وبدء بالبكاء لكن جيهوب أوقفه عن ذالك بصفعهِ على وجهه .

*جيهوب: توقف عن البكاء هو لا يستحق أن نبكي عليه لقد نسيا كل ما فعلناه من أجله وعاد إلى ما كان عليه في السابق.

*جين: لكن لما لم توقفه لما لم ترجعه إلى عقله لما تركته يذهب إليه .

*جيهوب: هو أراد الذهاب ولن اوقفه بعد الأن ليفعل ما يريد لم أعد أهتم له وأنت أيضا لا تهتم هو إختارا طريقه بنفسه .

-مع أن جيهوب كان يتظاهر بعدم الأهتمام لكن كانت لديه خيبة أمل كبير لئنه بعد كل ما فعله لم يستطع إبعاد صديقه عن ذالك المستنقع اللعينة.

لنرجع أصدقاء  😇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن