-في الصباح إتصلت إروكا برام، وأخبرته أنها ستخبر الجميع أنهم إنفصلو، وافق رام على ذالك وأخبرو الجميع بعد إنتهاء الدوام ، حزن الجميع على ذالك ، وتفاجئو أن إروكا غير مبالية للأمر.
-وبعدها أخبرهم رام انه سيسافر إلى الخارج .*جين: لما تريد السفر ألا تعجبك هذه الجامعة.
*رام : أريد السفر لتحقيق أحلامي ولقد إتخذت قراري منذ زمن .
*جيهوب : لكن أكمل هذه السنة هنا وبعدها إذهب ألا تريد حظور تخرجي .
*رام: لقد سجلت في الجامعة الأن ولا يمكنني التراجع وبالتأكيد سأحظر لتخرجك نحن ننتظر هذا منذ زمن لا تقلق .
*جيهوب: لا بأس إذا لن نستطيع تغيير قرارك مهما حدث ، لكن متى ستذهب .
*رام: سأذهب يوم الخميس.
*جين: جيد لايزال لدينا خمسة أيام لنقضيها مع بعضنا وسنقيم إحتفال اليوم وسنقيم إحتفال يوم الخميس أيضا.
*رام: لا داعي لكل هاذا ، سأتي بين الفترة والأخر لزيارتكم .
*جيهوب :لن تعترض أبدا سنقيم حفلا اليوم وحفلا يوم وداعك .
*روز-ماروكو: إذن لنبدأ بتحضير للحفل .
*جين: أجل هيا .
*ماروكو: إروكا هيا ألن تئتي معنا .
*إروكا: لا أستطيع الحظور للحفل اليوم لدي عمل يجب أن أنجزه .
*ماروكو: لكن.
*روز: قالت أنها لا تستطيع لما الإلحاح يا ماروكو.
*ماروكو: حسنا كما تريدين .
*إروكا: يجب علي الخروج إلى القاء.
-كان عمل إروكا هو الذهاب إلى كاي.
ذهبت إروكا إلى البيت الذي يقطن فيه كاي تفاجئ كاي بمجيئ إروكا إلى بيته وتظاهرا بئنهُ لا يعرفها .
طلبت إروكا من كاي التحدث وافق وأدخلها إلى البيت.*كاي:مرحبا تفضلي بدخول ....لكن هل يمكنكِ التعريف على نفسك .
*إروكا: لا تتظاهر بجهل أنت تعرف من أنا من المؤاكد أن رام أخبرك .
*كاي: إذا كنتي تعرفين من أنا لما أتيتي ، ألا تزالين تلحقين رام مع معرفتك أنه(مثلي) أليست لديكِ كرامة .
*إروكا: هل تتحدث عن الكرامة وانت لا تملكها ، أنظر أنا لم يعد يهمني رام بعد ما رأيته البارحة حتى أني شعرت بلقرف منه ومن نفسي لئني أحببت شخص كهاذا اللعنة أليست لديكم عقول .
*كاي: اوه إذ لم يعد يهمك لما أتيتي إلى هنا وأيضا ملذي رأيته البارحة.
*إروكا: أولا أتيت إلى هنا لتخبرني الحقيقة وهل جين و جيهوب يعرفون بهاذا ، وثانية أنت تعرف ما رأيته البارحة لا داعي لشرحه .
*كاي: قصتي أنا و رام بدأت قبل سنتين وبسبب جيهوب وجين والسيد يونغي أبعدونا عن بعضنا والأن أنا عدت من أجله وسأخذهُ معي وسنعيش كما نريد بدون أن يتدخل بنا أحد .
*إروكا: هل عدت من أجله أو من أجل الأنتقام لتريهم أنهم لم يستطيعو إقافك حتى بعد إبعادكم و أيضا لئنهم تخلو عنك وأرسلوك خارجا .
*كاي: هذا لا يعنيك هيا أخرجي من منزلي .
*إروكا: سؤال أخير هل أنت راضاً عن ما تفعله او هل أنت راضاً عن نفسك.
*كاي: قلت لكِ أخرجي هيا .
*إروكا:طبعاً لن تجيب لئنك لا تعرف الإجابة إسئل رام هذا السؤال أيضا ربما يجد الإجابة.
-خرجت إروكا من منزل كاي ولكن لم تجد مكاناً يحتويها وحتوي الضجيج الذي بداخلها إتصلت بعمتها لئنها إشتاقت لها .
-مرت تلك الليلة وأحتفل الأصدقاء لكن إروكا لم تكن معهم
....وأتى يوم الخميس.
-كان رام يظن أن أمره لم يكشف وسيذهب بدون أن يخاصم أصدقائه لكن حدث شيئ لم يكن في الحسبان .
جيني قررت أن لا تصمت وتخبر جيهوب وجين بما رأته إروكا تلك الليلة .*جيني: مرحبا جيهوب هل يمكننا التحدث قليلا .
*جيهوب: نعم تفضلِ انا أسمعك.
*جيني: هل تعلم من يكون كاي .
*جيهوب: مماذا وأنتي من أين تعرفينه .
*جيني: دهشتك هذه تعني أنك تعرفه أليس كذالك.
*جيهوب:مع الأسف أعرفه إنه فتى لعين ولكن منذ سنتين لم يعد إلى هنا لما تسئلين عنه .
*جيني: في رأيك لما رام ذاهب إلى الخارج.
*جيهوب: رام توقف عن فعل ذالك منذ زمن لذالك لا يمكن أن يعود الأن ، وأيضا من أخبركي بهذا نحنُ أبقيناه سر بيننا ولم نتحدث به أبدا .
*جيني:مع الأسف عاد صديقك إلى ما كان عليه في السابق لذالك إنفصل عن إروكا والأن يريد الذهاب مع كاي إلى أمريكا .
*جيهوب: لكن كيف عرفتي بذالك ومتى حدث هاذا .
*جيني: مع الأسف رأت إروكا قذارت صديقك مع كاي وهاذا كان قبل أن يعلنو إنفصالهم بيوم ، مع انهُ جرح إروكا وتركها من أجل(شاذ) مع أنها أحبته بصدق ، لكن إروكا قررت أن لا تخبركم على ما رأته حتى لا تخرب صداقتكم لكن أنا لست مثل إروكا وأتيت إلى هنا لئقول لك هذا والأن التصرف بين بديك يمكنك البقاء صديق لذالك لعين او الإبتعاد عنه ، والان علي الذهاب القرار بيدك .
-ظل جيهوب مصدوماً مما قالته جيني وقرر أن يتحدث بهاذا مع رام .
- الأن هل سيتخل جيهوب عن صديقه الذي خالف الوعد الذي قطعه بئن لا يعود لهذا الطريق أو سيحاول إرجاعه من جديد .
أنت تقرأ
لنرجع أصدقاء 😇
Teenfikceإنتقلت من بوسان إلى سيول حياة جامعية أصدقاء جدد كل هذا واكثر لنعيشه مع إروكا