(ما تخلو الروايات تلهيكم عن عباداتكم)
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
♡♡♡♡♡
"أوه أشعر بالأدرينالين يندفع في شراييني الحماس سيقتلني , من الذي أمرك بقتلي؟ "تجلس على الكرسي تضع إحدى قدماها على فخد المكبل أمامها تغرز كعبها بقوة في فخده , عض على شفته من الألم .
"لا أعلم لم يخبرني "قهقهت بخفة لتسحب شعره مقربة رأسها منه .
"لا تتغابى ها أنا أعلم من هو أساسا لكنني أحاول إعطاءك فرصة أخيرة ماك "تركت شعره لتركله في بطنه سقط مع الكرسي ليرجع رافاييل الكرسي كما كان .
"ماك أخر فرصة أحذر "تبتسم له بطريقة تجعلك إن رأيتها تقتل أحد تقول لا إنها بريئة أنظر ما ألطفها .
"جاكسون بتروف"ظهرت الصدمة على وجهها .
"هل تقصد جاك مساعد كارلوس ليونايدس?!" .
"نعم هو "لم تستطع إخفاء صدمتها إن غاب القط فماذا سيفعل الفأر القبيح .
"من أصبح رئيس عائلة ليونايدس بعد كارلوس ؟ "سألته وهي تهز كرسيها بواسطة قدمها التي تركزها على كرسيه.
"كارلوس إختفى منذ فترة كبيرة لا أحد يعلم أين هو لكن ظهر السيد ليونايدس ومعه إمرأة غريبة أطوار لا أعلم من هي لكنها غريبة "إمرأة! ، علم أنه يعشق زوجته...آه من صنف الرجال .
"رافاييل دبر أمره عزيزي "أومأ لها بإحمرار طفيف منذ أن أحضرته ولا يزال يحمر على أبسط الأشياء لم يتغير هذا الطفل الخجول .
لقاء رافييل
"مايكل هل هذا مطعم برأيك ?"وضعت يداها على خصرها تنظر له بحدة .
"لا أعلم ماريا أخبرتني أنه رائع وطعامه لذيذ "إبتسم لها إبتسامة ماكرة .
"هااااي أنت نظراتك لا تعجبني إن حاولت سحبي لأي زقاق من حولي سأقتلك لم أنسى محاولاتك لتقبيلي "همهم لها ثم سحبها ليدخلا المطعم لكنها توقفت حين رأت إثنان يتقاتلان في زقاق بجانب المطعم .
هل تتحدث عن عضلاته أو شعراته أو حركاته أو عنه كله ...
"أدخلي وتجنبي المشاكل سأذهب للتحدث مع أيان وأعود تجنبي المشاكل أحذر ""ها المشاكل كالمغناطيس تجذبني إليها دون إرادة مني " ظلت تنظر له لكن حينما تلقى صفعة أوه لاااا هذه الوسامة لااا .
بدأت بالتصفير تتمشى على مهل ..
"هاااي هاي هااي ماذا لدينا هنا ؟ وسيم و ااا حتى قبيح لا تليق بك , أنت يا وسيم لما تتقاتلان " توقفا ينظران إليها من الأعلى للأسفل .