15

239 23 1
                                    


مين : هو الان يعلم ان يونقي ابني في الماضي لم يكن يعلم الان ستكون مهمته في استلاء على الشركة صعبا بعد ان علم ابي ان لديه احفادا .

في اليوم التالي

يتناولون الفطوور بالصمت ليتحدث جيمين : هيونغ اريد العمل ايظا . اراد يونقي الحديث لكن الجد سبقه تحدث : جييمين دراستك اهم وعندما تنتهي من الثانوية ستذهب للجامعة وستدرس التخصص الذي ستختاره بعد انتهاك من الجامعة ستعمل .
تذمر جيمين على الاثنين الذان ضحكا على صدمته
جيمين : ولكن هذا ظلم لم هيونغ لن يدرس الجامعة .
يونقي : جيمين لا احتاج لها ... اصمته جده قائلا : ومن قال انه لن يدرس سيلتحق بالجامعة قبلك جيمين بعد تخرجه سيكون مسئول عن شركة العائلة .
نظر له يونقي : ولكن لم نتفق على ذالك جدي .
ابتسم الجد حين ناداه بذالك ثم عاد لجديته : لا نقاش انت اخر سنة لك في المدرسة بعدها ستذهب للجامعة وبعد سنة جيمين سيلحق بك .
تذمر يونقي مرة اخرى : جدييي .
الجد تضاهر بعدم السماع قائلا : لا اسمعك ماذا قلت . وجيمين يقهقه على اخاه .
هاتف يونقي يرن اخرجه من جيبه ليجيب : اجل امم انا بالمنزل بالفعل لما ماذا حدث .... واللعنة اجب ايها الاحمق ...كيف حدث ذالك اهو بخير لدي اقتراح احظر الجميع لمنزلي ساتحدث معه لا تقلقل .
اقفل الخط ينظر للاثنان : جيمين لن تذهب للمدرسة والان اذهب لغرفتك الان .
اجابه مسرعا ليذهب للاعلى .
يونقي تحدث بعد صمت : جدي انت لا تمانع ان احظرت اصدقائي لهنا .
الجد: بتأكيد لا امانع ولكن يجب ان تشرح لي ما يحدث لا اريد ان اكرر نفس الخطأ مرة اخرى فمن حديثك ان هناك شيئا .
يونقي بالتوتر : في الواقع ليس انا بل هناك من سيشرح السبب فقط انتظرهم لان اصدقائي احدهم مصاب بطلق ناري وهناك رجال يلاحقونه .
هذا ما كان يخاف منه الجد ان يكون متهورا مثل والده فيونقي حقا نسخة من والده حتى بغضبه منذ أن كان ابنه مراهقا
وصل والد نامجون نزل مسرعا دخل ليجد يونقي معه الجد
نام : يا الهي اانت بخير اين البقية .
يونقي : لم اكن معهم عمي فنامجون الاحمق ذهب ولم يخبرني انه.......
دخل هسوووك يساعد نامجون بالوقوف وخلفه تايهيونغ وجين يحملان مين . شهق يونقي عندما وجد والده بهذا الحالة .
ركض لهم : ابااا مالذي الحدث لم هو هكذااا ابااا اباااا .
جيمين والذي سمع الضجة نزل للاسفل ليجد الجميع هناااك جده المصدوم واخاه والذي بين يديه والده و ووالد نامجون الذي اخرج الجميع من صدمته : ما بالكم أعيدوا رشدكم فهم مصابون يجب معالجتهم .
خرج الجد من صدمته اخذ هاتفه اتصل على الطبيب العائلة .
يونقي متوتر وجيمين يبكي بجانب عمه على والده واما جين فهو يعالج نامجون لان من اساس طبيب
الجد بغرفته حيث ابنه فهو اصيب برصاصة بجانب قلبه وقد نزف كثيرا دخل يونقي حيث والده
يونقي : جدي عليك ان ترتاح .
الجد : لن ارتاح حين اراه معفى امامي لم اصدق انه على قيد الحياة ولكن كيف انت قلت انه مات .
يونقي : انا ايظا لم اكن اعرف الا قبل اسبوع جدي .

بعد يوم
بالفعل فتح مين عينيه ينظر لسطح الغرفة تحرك جالسا ليتأوه من الألم 
يونقي فزع قائما : ابااا انت بخير  اتتألم احضر الطبيب.
مين وهو يطمأنه : لا تقلقل انا بخير. ثم نظر خلفه ليجد والده نائما على الكنبه  هو جالس  وجيمين واضعا رأسه على فخذه نائم ايظا فهما لم يصدقا انه على قيد الحياه .
ابتسم لهما : يا المنظر اللطيف انظر لجدك واخاك .
يونقي وافق والده : اجل انظر صورتهما وجعلتها خلفية هاتفي .
استيقظ الجد تحرك قليلا ليستقظ جيمين ايظا وهو يتمتم بعبوس : جدي لا تتحرك .... ثم نظر حوله وجد والده مستيقظا.
جيمين وبعيون مليئة بالدموع يتوجه لوالده : اباااااا . احتضنه ليتأوه مين بألم : اسف اسف ولكن اشتقت لك . قبل مين جبينه قائلا : وانا اكثر صغيري .
يونقي وجد جده ينظر لوالده لذا خرج من هناك تاركا الاب وابنه ليتحدثا .
تنهد الاب وهو ينظر لابنه : لا تتعلم من اخطائك مين لم التهور هل اعجبك وانت تدخل علي بجثة هامدة .
مين : ياااا ايها العجوز انا عدت من الموت وانت تقول هذا الكلام .
الجد : عجوووز هذا ما علمتك اياه انت تنادي بوالدك عجوووز.
تنهد الجد قائلا : انا اسف على ما حصل بني سامح والدك العجوز .
ابتسم مين برضا: لست غاصبا وانا فقد شاكرا لك ابي انك اعتنين بهم جيدا .
الجد : وكيف لا افعل وهم احفادي منك بني صحيح وجدت الصعوبة مع يونقي ولكن حقا انك ابا رائعا وقد ربيتهم جيدا فهما يحبااانك كثيرا .
دخل نام بسرعة من غير استئذان بعد ان عرف باستيقاضه .
نام : ياااا مين اتريد قتلي لم ذهبت لوحدك .

استوب التكملة في البارت القادم
احبكم
باي باي
😎✌️
كل عام وانتم بخير حبايبي
عيدكم مبارك

اعتني بهم ابي  (متوقفة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن