10

711 43 3
                                    

جيمين : حسنا وماذا عن نامجون هيونغ .
الموظف : نعم السيد نامحون هنا .
جيمين : اتصل به واخبريه ان جيمين هنا .
الموظف : حسنا سيدي فقظ انتظر .
جيمين : اه اجل اجل .
كان جيمين واقف وهو ينتظر لارجاء الشركة وعامليها ليقطع تأمله ذاك الصوت الغليظ .
.......... : اوه ما جيمين المتسول هنا .
ليستدير جيمين لشخص لينظر له ببرود .
جيمين : مارك اهلا بك كيف حالك .
مارك : اصبحت تعرف كيف ترد على من اكبر منك الم يعلم والدك احترام .
احتدت عيناه جيمين وهو ينظر لمارك بغضب : لا تتحدث عن والدي ايها الحثالة .
امسك مارك بفك جيمين بغضب : ملذا هل كبرت واصبحت ترد بجرأتك اللعينة هذه .
جيمين وهو يبعد مارك قائلا بغضب : وهل تظن انني اخافك فانا لست جيمين اللطيف ذاك .
غضب مارك من كلام جيمين فنهال على جيمين بلكماته القوية وهو جيمين يحاول مقاومته ليرا جونكوك التجمع فورا فذهب نحايته ليجد عمه ينهال على جيمين بلكمات .
جونكوك : ماذا تفعل ابتعد عنه . وهو يحاول ابعاد مارك عن جيمين .
مارك : ماذا تفعل كوك ابتعد عن طريقي .
جونكوك : لن افعل انه صديقي .
ليبتسم ويدخل بنوبه ظحك : اذن فعلتها جيمين تعرفت على غني لتستغله مثل ما فعل شقيقك اللعين مع نامجون .
جيمين يقف بصعوبه بمساعدة كوك له ليمسح الدماء الذي على انفه : لا تحاول ان تقارن نفسك بأخي مارك فأنت مجرد حثالة وتبقى كذالك .
مارك غاضب كاللعنة فجيمين يقول ذاك الكلام ومع وجود من يعمل بالشركة فقد اصبح اظحوكة امام الجميع ليأمر لرجال بان يبعدو جونكوك عن جيمين .
اراد ان يلكم جيمين مرة اخرى ولكن هناك يدا منعته .
مارك : من انت ابتعد الان اقسم انني لن ارحمك ابتعد .
جالك : من انت لتأمرني يا سيد . ثم التفت لجيمين الذي يحاول الوقوف كي لا يغمى عليه .
جالك : سيدي لم خرجت من المنزل من دون زاك .
جيمين : لا باس بذالك لقد كان مريظا فأمرته ان يرتاح .
مارك : الن تبتعد يا هذا .
جالك : لا لن افعل .
جونكوك : عمي توقف ارجوك ان جيمين ليس بخير .
جونكوك وهو يحاول ان يفلت من الرجال لمساعدة جيمين .

كان نامجون بمكتبه يكمل قراة اللمف الذي امامه ليصله اتصلا من موظف استقبال حين يخبره ان هناك فتى اسمه جيمين يريد رؤيته .
فور انها الملف وقام متوجها لمكتب يونقي وسوزي تلحقه ليدخل ليجد يونقي مندمج بشرح سولي والذي بدورها تشرح له عن الشركاء والعمال الذين بالشركة وقوانينها .
نامجون : طفلك ينتظر بالاستقبال الن تذهب له .
يونقي : جيمين هنا حسنا الن تاتي معي .
نامجون : بالطبع عزيزي .
يونقي : مقرف .
ليتوجها للمصعد وسولي وسوزي خلفهما .
يونقي : لقد علمت انه سيمل من دوني .
نامجون : عليه ان يعتاد على هذا الوضع لانك ستكون اغلبية الوقت من المدرسة الى الشركة .
يونقي : اتمنى ذالك .
ليفتح باب المصعد ليراو بان الجميع مجتمع هناك وهناك ايظا صراخ جونكوك الذي سمعه يونقي واضحا وهو ينطق ب عمي توقف جيمين ليس بخير .
فورا اختفى كل من يونقي ونامجون من امام سولي وسوزي .
كان مارك يريد لكم جالك الذي يمسك بجيمين لكي لا يغشى عليه ولكن يد يونقي كانت كفيلة ليوقف حركته ونامجون ابعد الرجال عن جونكوك والذي فورا اتحه ليساعد جيمين على الوقوف .
مارك : اوه الاخ اكبر هنا ايظا ماذا هل جئت لتتوسل من نامجون ان يبحث لك عمل ايها المتسول
يونقي بدون مقدمات لوا ذراع مارك ليصرخ بالم لان يونقي قد كسر له ذراعه وهو ينظر له بغضب تحولت ملامه لشخص اخر وليش الشخص الذي كان يتحدث ويظحك لتوه .
نظر لمارك بغضب : اخبرتك من ان لا تتعدى الخط احمر الا تذكر جيمين خط احمر لي افهمت . ليركل رجل مارك بقوة ليقع على الارض حاول النهوض لكن يونقي ظل يركله الى ان خرجت الدماء من فمه .
ليتركه ملقى على الارض واتجه لجيمين الذي فورا رأى شقيقه ليرتمي بحضنه وفور اغمي عليه .
يونقي : جيميني . ليحمله فورا توجه لمكتبه وظع جيمين على الكنبه دخل كل من حونكوك ونامجون وسولي سوزي .
ليعتذر جونكوك وهو ينحني ليونقي : اعتذر يونقي هيونغ لم استطع حمايته من عمي مارك .
يونقي وهو يمسح على راسه : لا تعتذر فأنت لا ذنب لك بما فعله ذاك الحقير .
نامجون : جونكوك اذهب واخبر الجميع ان لدينا اجتماع بعد ساعتين .
جونكوك : لك ذالك نامجون هيونغ ان استيقظ جيمين اخبراني .
يونقي : حسنا هيا .
اخذ يونقي ينظف الدماء الذي على وجه جيمين بلطف كي لا يوذي اكثر مما هو متأذي .
نامجون : سوزي اتصلي بالطبيب الان .
سوزي : حسنا سيدي .
بعد دقائق يصل الطبيب ليعالج جيمين .
الطبيب : انه بخير اغمي عليه بسبب بنيته الضعيفة وصفت له بعض الادوية لا يتحرك من مكانه الى اذا انتهى المحلول المثبت بيده .
يونقي : شكرا ايها الطبيب جاء جونكوك بعد ان خرج الطبيب .
جونكوك : ماذا قال الطبيب .
يونقي : اهدأ هو بخير .
دخلت سولي وبرفقتها سوزي
سولي : اوبا ان عمي مارك بالمشفى الان وهو قدم بلاغا ضد يونقي اوبا .
يونقي : فليفعل ما يريد فأنا لم اشفي غليلي منه بعد .
امسكت سولي بيده بخوف : لا تفعل ذالك انا ارجوك انا اخاف ان يؤذيك .
ليمسح يونقي على وجنتها بلطف : لا تقلقي فحبيبك ايظا لا يستاهن به . ليطبع قبلة على جبينها . وسط دهشة كوك وسوزي وخاصة كوك فلقد وصل فكه من الصدمة للأرض .

اشوفكم في البارت القادم

اعتني بهم ابي  (متوقفة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن