9

895 42 6
                                    

سولي : ليدينا اجتماع بعد نصف ساعة. لترفع نظرها لنامجون لتجد يونقي ينظر لها باستغراب .
يونقي: ماذا اهي مساعدتك .
نامجون : اجل انها كذالك .
يونقي : انت تمزح معي اليس كذالك .
سولي وهي تمسك بيد يونقي : اذن سأصبح مساعدتك منذ اليوم . وهي تقبل خده .
يونقي : اجل انت كذالك رغما عنه .
نامجون : حسنا حسنا خذيه الى مكتبه واخبري سوزي بانتقالها .
سولي : ستفرح كثيرا لا اظن انها ستصاب سكته قلبية .
توجهو لمكتب يونقي الجديد لم تجد سولي سوزي بمكتبها لذا لذا دخلت المكتب خلف حبيبها .
نظر للمكتب بكل زوياه ليبنسم
يونقي : لا بأس ان ذوقه رائع كالعادة .
سولي : اولا عليك تغير ملابسك حبيبي .
ليسحبها يونقي لحظنه
يونقي : تعرفين ماذا تفعلين بي الان بقولك لتلك الكلمة .
سولي : حبيبي .
امسكها من خصرها مقربا اياها اي اصبح جسدهما واحدا اراد الحديث  لكن دخول احدهم
سوزي : اعتذر عن المقاطعة ولكن ..... لحظة سولي ماذا تفعلين بمكتب سيدي ..... وانت من تكون هيا اخرجا  .
سولي : اوبا انت غير لباسك وانا التفاهم معها.
يونقي : حسنا .
امسكت ببد سوزي تسحبها معها للخارج
سولي : هل جننت كيف تقولين له بان يخرج او من انت .
سوزي : ايش وانتي كيف لك انت تكوني بهذا القرب من شخص غريب وانت خطيبة السيد نامجون .
سولي : اهدئي الان واسمعيني انت من اليوم وصاعدا ستكونين مساعدة نامجون اي ستأخذين مكاني .
سوزي : ماذا ولكن السيد مين يونقي سيأتي اليوم وان لم يجد مساعدته ماذا سيقول .
سولي : هو بالفعل هنا ولا تقلقي انا سأكون مساعدته .
سوزي : اين هو انا لم اره .... يا الهي لا تخبرينني انه السخص في الداخل  .
سولي : اجل هو .. وهيا الان اجمعي اغراضك لتنتقلي لدى نامجون .
سوزي : ايش حسنا حسنا والان كيف اعتذر منه .
سولي : هههه لا تقلقي سيتفهم.
سوزي : انتظري لم كنت بهذا القرب منه هل بصدفة تخونين السيد نامجون .
سولي : سأخبرك فيما بعد والان هيا فأنت تعلمين ان نامجون لا يحب الانتظار .
اسرعت لمكتبها لتضع اغرضها بصندوق ثم اخرجت من الدرج كومة من الملفات لتضعهم جانبا ستلمهم لسولي قبل توجهها لمكتبها الجديد .
دخلت لتجده يغلق قميصه .
يونقي : اذن انت السكرتيرتي الخاصة .
سولي : لا لست كذالك ليس هناك ما يدعى سكرتيرة في هذه الشركة هناك معاونة  وايظا تأخذ الراتب نفس سيدها .
يونقي : يا الخسارة كنت سأجعلك ترتدين تنورة قصيرة جدا وضيقة .
سولي وهي تضربه على كتفه بخجل  : منحرف .
يونقي : انت سبب انحرافي جيون سولي .
فبلها بسطحية على شفتيها وللمرة الثانية تدخل احد يقاطعهم .
كان نامجون وسوزي خلفه وهي تنظر لهما بخوف فهما كانا يقبلان بعضهما ونامجون رأهم كان هذا ما تفكر به ماذا سوف يفعل بهم قتلهم ام شنقهم .
نامجون : لا تنسيا اننا بالشركة يا رفاق . ثم جلس امر سوزي بان تضع الملفات على الطاولة التي امامه .
يونقي : وانت دائما عدو الرمنسية .
جلس يونقي مقابل نامجون وهو ينظر لكومة الملفات اما سوزي وسولي خرجتا
سوزي : اريد شرحا الان لم السيد لم يغضب حين رأك تقبلين ذاك السيد .
سولي : اولا اسمه مين يونقي وليس ذاك سوزي ..... اما ان نامجون لم يغضب لان ليس بيننا علاقة حب خطبني لانقاذي وانقاذ صديقه .
سوزي : وما علاقة صديقه بموضعنا .
سولي : اسمعيني جيدا .
اخذت تحكي لسوزي عن ما حدث وكيف نامجون خطبها ولماذا.
سوزي : اذن انت حبيبة صديقه ......وماذا تفعلين مع السيد مين يونغي .
سولي وهي تضرب كفها بجبهتها على غباء سوزي بالفهم : يا الهي مين يونقي هو نفسه صديق نامجون .

رجع من المدرسة دخل المنزل بعد ان ودع شقيقه توجه لغرفته غير ملابسه تناول غدائه وحيدا لان الجد ليس بالمنزل خرج للحديقة وحارسة يتبعه .
جيمين : زاك انا مللت اين جدي .
زاك : السيد  ذهب لزيارة صديقة الذي بالمشقى .
تقرب جيمين من زاك واضعا يده على جبهته فهو شك لان زاك كام يتعرق .
جيمين : يالهي حرارتك مرتفعه عليك ان ترتاح هيا اتبعني .وهو يسحب زاك نحو غرفة الخدم .
زاك : سيدي انا بخير لا داعي للراحة .
جيمين بغضب : زاك هيا اذهب لغرفتك وارتح وانا سوف اذهب لشركة برفقة السائق ليون .
فعل بما امره جيمين بعد تاكد انه ذهب ليرتاح غير لباسه واتجه لسائق ليون حيث وجده يتحدث بالهاتف فور رؤيته له وقف .
ليون :هل من أوامر سيدي صغير .
جيمين : اريدك ان تأخذني للشركة فانا مللت لوحدي .
ليون : حسنا سيدي .
ليركب جيمين بجانب السائق ثم ينطلقا لشركة توقفت السيارة امام الشركة لينزل جيمين ويدخل بعد توديعه لسائق دخل لشركة وانبهر من جمالها ذهب قورا نحو موظف الاستقبال .
الموظف : كيف اساعدك .
جيمين : انا هنا من اجل يونقي 
الموظف : عذرا سيدي ليس لدينا احد يعمل هنا بهذا الاسم .

انتهى
التكملة في القادم

اعتني بهم ابي  (متوقفة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن