الجد : نعم هو وانت سترفض .
جيمين وهو يقف بجانب نامجون : لا يستطيع الرفض لانهما بالفعل صديقان .
فتح كل من السيد كيم فكه والجد اما لونا صدمت فلذان انقذاها هم صديقا شقيقها اما سولي اختبأت فورا خلف كوك خوفا من رؤية يونقي ولكن يونقي بالفعل رأها .
سيد كم والجد معا : صديقان .
الجد : حسنا يا سادة لدي شيئا مهما اريد اعلان عنه . موجها كلامه لظيوف الحاظرين.
الجد : انهما حفيداي ..الاكبر مين يونغي ... والاصغر مين جيمين .
لينحني يونقي باحترام : مين يونغي .
فعل جيمين كما فعل يونغي .
ليتقدم رجلا بالاربعين من عمره والقى التحية عليهما
السيد جيون : انا جييون وهذان ابنائي وهو يقدم جونكوك وسولي هذا ابني جونكوك واهذه ابنتي سولي وهي خطيبة كيم نامجون .هنا توتر جيمين كثيرا لان سولي تقف امامهم هو خائف من ردة فعل يونقي وهو لم ينساها ابدا ولكن الصدمة انها خطيبة نامجون لاحظ جونكوك توتر الاخر ونظراته لشقيقته سحب جونكوك جيمين معه بعيدا قليلا عن الظيوف وترك يونقي وسولي اللذان لا زالا يحدقان ببعض .
سولي : اوبا كيف حالك ....انا اسفة .
يونقي : ............. تركها او بالاحرى تجاهلها وهو يتجه الى حيث جده الذي يتحدث مع نامجون .
عند جونكوك وجيمين
جونكوك : ماذا هناك جيمين لم كنت تنظر لشقيقتي بتلك النظرات الحاقدة . قالها بغضب .
جيمين : اعتذر حقا ولكن لا تتوقع مني ان اكون لطيفا مع من حطم قلب اخي .
جونكوك : ماذا ماذا .
ليذهب الى حيث يونقي امسك بيد شقيقه
جيمين: انت بخير هيونغ .
يونقي : اجل طفلي انا بخير .
نامجون وقد لاحظ برود يونقي حين تجاهل سولي فتوجه لهما .
نامجون : يجب ان تحدث شوقا .
يونقي : اذن ما رأيك ان نذهب للحديقة فانا اختنق في هذه الزحمة .
تبعه يونقي للحديقة والجد ينظر بسرور .
في الحديقةنامجون : لم تجالتها اتعلم كم تشتاق لك .
يونقي : اجل تشتاق لي هههه .
نامجون : كانت مجبرة على ذالك ان لم توافق على خطبتها بي كان والدها الحقير ذاك يهددها بك .
يونقي : ..........
نامجون : هو كان سبب طرد والدك من العمل بتهمة اختلاس لكي يبعدكما عن بعض ... جائت لطلب المساعدة لولا موفقتي على الخطبة كانت الان متزوجة من ذاك الرجل العجوز الذي قابلته حين جئت لمفاجئتي لعيد ميلادي .
يونقي : لم فعلت ذاك هل انا شخص استحق لتضحية من اجله .
نامجون : اجل فأنت تستحق ذالك وتستحق اكثر من ذالك ايظا .
يونقي : كفى انت تحرجني بكلامك .
نامجون : اوه شوقا ... شوقا ...انت محرج يااا شوقا .
شوقا بقبظته على بطنه : احمق طويل غبي اخبرتك للمرة المليون لا تنادني بشوقا .
لكم نامجون يونقي بوجهه وهو يتحدث بتحدي : اشتقت لقتالانا فمنذ فترة لم نتقاتل . ثم اخذ يوجه لكمات لوينقي الذي كان يتفادها اراد ان يلكم نامجون للمرة الثانية بعد ان اصابة بالاولى ولكنه توقف حين وجد تلك الفتاة تقف امامه اي تحاول حمايته .كانت لونا تبحث عن نامجون فسئلت والدها اخبرها انه بالحديقة فتوجهت لهناك لتستمع لحديثهما بالصدفة .
لونا وهي تحتظن نامجون : ارجوك توقف .
نامجون : لونا .
لونا : هل انت بخير . وهي تضع يدها على خده حيث لكمه يونقي .
نامجون : انا بخير لا تقلقي.
جالك وهو يحمل منديلا : سيدي انت بخير .
يونقي : اجل انت محظوظ يا رجل . يبتسيم لنامجون الذي اصبح خجلا حين غمز له يونقي .
سولي تبحث عن يونقي لتشرح موقفها لتجده بالحديقة وكل من نامجون ولونا والحارس معهم حين اقتربت شهقت بخوف لتلفت انتباههم لتسرع ناحية تنظر لوجهه .
سولي : هل جننتما لم تشاجرتما مرة اخرى .
يونقي : جالك احظر علبة اسعافات الاولية .
فور ذهب لفعل بما امره سيده .
نامجون ينظر لسولي القلقة عليهما ولونا مستغربة من اين لها ان تعرف يونقي .
يونقي : لا تقلقي فنحن لم نتشاجر بسببك .ثم اخذ علبة اسعافات اعطاه للونا وتوجه لداخل متوجها نحو غرفته .
يونقي : اذهب واسترخي انا لن اخرج من غرفتي .
جالك : اذن هل احظر العشاء لغرفتك .
يونقي : اجل واذا سأل جيمين عني اخبره انني نائم ولا تدع احدا يدخل لغرفتي غير اخي الصغير .
جالك : حسنا سيدي .
سولي واقفة تنظر للفراغ بعد تجاهل يونقي لها للمرة الثانية انزلت رأسها بحزن نامحون ينظر لها بحزن بينما لونا تعالجة جرح شفتيه .
لونا : انتهيت .
نامجون : شكرالك عزيزتي .حسنا هو مصدوم من نظراتها له هي خائفة عليه تجل ولكن ليس كأخ انما هناك شيئ اخر فعيناها قاطعه تفكيره جيمين الذي نادى على نامجون .
جيمين : جدي يطلبك هيونغ .
نامجون : اجل انا قادم هيا بنا لونا .
توجهت سولي لدورة المياه اخذت تبكي بصمت بعد انتهائها وضعت بعض المساحيق لتتفاجئ بجنكوك الواقف .
كوك : نونا .
لتحتظن جونكوك بحزن ليبادلها هو ايظا .
كوك : ماذا لم نونا خاصتي حزينة .
جيمين : كوك . لكنه صمت حين وجد سولي .
سولي وهي تبتعد عن حظن كوك : كيف حالك جيمني.
جيمين بتعلثم : ب بخير .
سولي : طمئني عن شوقا هل هو بخير حقا انا قلقة عليه وهو كالعادة يتجاهلني .انتهى
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
أنت تقرأ
اعتني بهم ابي (متوقفة )
Подростковая литератураتتحدث القصة عن شاب ظلمه والده وطرده من المنزل وبعد سنين عديدة يرسل رسالة مع احدهم لوالده .