قصة جانبية-٣

687 22 2
                                    




كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها ساي شخصا بنفس لون شعرها وكانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها شخصا بعيون جميلة مثل الجواهر الحمراء.

استمعت ساي إلى قصة لاي عن بلد أجنبي لعدة أيام.

"الشعر والجلد يشبهان جلالة الملك وعيناها الرماديتان تشبهان هاسيكي."

قالت لاي هذا أثناء شرب الشاي ما شعرت به أثناء التعامل مع ساي خلال الأيام القليلة الماضية هو أنها أكثر فضولا بشأن الحياة في الخارج من قصص صراعات النساء المظلمة أو حتى حول القتال من أجل السلطة في المحكمة الداخلية بصرف النظر عن ذلك لاحظت أن ساي كانت شخصا صادقا.

"هل هذا صحيح؟"

لم يعجبها إنين عندما استمرت ساي في الاتصال ب لاي إلى غرفة نومها اعتقدت أن ساي ستكون حذرة من لاي قبل مجيئها إلى الإمبراطورية كان الأمر متروكا لإنين التي شحذت عينيها وراقبت لاي طوال الوقت كانت مربية الإمبراطور هي التي حذرت لاي من كيفية سقوط رقبتها في نفس اليوم الذي ستحاول فيه أي حيل حمقاء كانت إنين تنتظر اللحاق بعينيها الزرقاوين اللامعتين.

"سيخلف جلالة الملك كإمبراطور قوي."

بنفس لون الشعر والبشرة البيضاء بدأت الاثنتان مثل الأخوات ومع ذلك على عكس لاي التي تنضح بجو ساحر وناضج لم تكن ساي مختلفة عما كانت عليه عندما قابلت كاينر لأول مرة.

إذا كانت محظية عادية فستكون سعيدة لسماع أن الطفل الذي أنجبته سيصبح الخليفة لكن ساي حدقت في طفلها وداعبته.

"أعتذر إذا أسأت إليك."

"لا لقد خطر لي فجأة أن القصر ليس كل ما يبدو ".

صعد كاينر العرش بقتل إخوته وحتى السلطان السابق لم ينكر أن العرش الذي جلس عليه ملطخ بالدماء.

مكان لم يكن فيه خيار سوى إراقة الدماء باستخدام اليدين.

ماذا سيحدث إذا كان لهذا الطفل أخ لم تستطع ساي حتى أن تسأل أي شخص.

"مقعد الإمبراطور ليس صغيرًا لذلك يجب أن يكون الهاسكي قويا وداعما من الخلف".

أرادت تجنب ذلك إذا استطاعتها حددت لاي بدقة عقل ساي الفوضوي وأشارت إلى المستقبل الذي ستواجهه.

أمرت ميرغا لاي بقضاء بعض الوقت مع ساي في كثير من الأحيان وأطول فترة ممكنة وتخصيص الوقت للتميز أمام السلطان ومع ذلك وقعت لاي في حب محادثاتها مع ساي دون أن تدرك ذلك شاركت ساي بشكل أساسي محتوى الكتب التي قرأتها وشاركت لاي حياتها كلها بدءا من عندما كانت عبدة.

حتى أنهم حاولوا تخمين الشائعات حول كل بلد التي سمعوها من خلال آذان بعضهم البعض أو الكتب.

عندما تحدثت لاي بهدوء عن الأيام التي بيعت فيها مثل الوحش بسبب لون شعرها وعينيها غير العاديين شدت ساي قبضتيها أيضا وشاركت لاي حزنها كان سبب بيع لاي هو نفسه ساي الذي تم إحضاره إلى هذا القصر الإمبراطوري.

حُـب السلطان- Sultan's Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن