الفصل-٧

1.1K 38 0
                                    





بمجرد عودته إلى غرفة نوم ساي في القصر أعدت إنين قطعة قماش نظيفة وماء كما أعدت الأعشاب والمراهم الطبية التي كانت جيدة للكدمات قالت إنين إنها سترافق ساي لكن كاينر لم يعط إنين نظرة وأمر الجميع بمغادرة الغرفة.

بلل قطعة القماش بالماء ومسح جسد ساي المتسخ مرارا وتكرارا وقام بتطبيق المرهم على جروحها المخدوشة هنا وهناك في انتظار استيقاظها.

لو لم يفوته ذلك ... ما كان ينبغي له أن يرفع عينيه عن ظل ساي في ذلك السوق أقسم أنه لن يسمح لها بالمرور بشيء كهذا.

"أنا آسف."

قال كاينر بألم وهو يداعب وجه ساي الفاقد للوعي لقد أخطأ لمجرد أنه أراد أن ينهي كل شيء بسرعة ويتغلب على جشعه ليكون بمفرده معها في المستقبل إذا حدث لها شيء سيء ...

بالتفكير في هذا الحد ابتلع كاينر أنين مؤلم.

كل ما فعله كان من أجلها إذا فقدها يفقد هدفه الوحيد في الحياة معنى المجيء إلى هنا إلى هذا الحد سيكون بلا جدوى.

"من فضلك افتح عينيك."

"... لور... نير؟"

إنه صوت كاينر لا شعوريا تعرفت ساي على صوته في ذلك الصوت الترحيبي ابتسمت ساي وفتحت عينيها لماذا تنظر إليها تلك العيون السوداء الجادة غارقة في الألم؟ جلست ساي التي كانت تفكر في الأمر ونظرت إلى كاينر.

"هل أنت مصاب كثيرا؟"

آه كم كان مؤلما أن تكون عيناه هكذا تفقدت ساي جسد كاينر في البداية لم يفهم ما كانت تتحدث عنه أو لماذا كانت تتفقد جسده لكنه سرعان ما أدرك سبب قيامها بذلك وضحك في إحراج.

"هل تعرف كيف يبدو جسمك الآن وأنت قلق بشأني أولا؟"

"سمعت أنك أصبت".

"هكذا؟"

"أنا قلق ..."

"إذن ، هل خرجت بسبب هذا؟"

أومأت ساي برأسها على ما يبدو كان كاينر غاضب لأنها حنثت بوعدها له وخرجت.

"هناك الكثير من الأشياء التي لم أخبرها لكاينر بعد ... كان لدي هذا الفكر في رأسي ... لا أريدك أن تتأذى كثيرا ... هناك شيء لم أخبرك به بعد ...

"أرادت الآنسة ساي الخروج كثيرا لكنك جئت مباشرة لتجدني دون الهروب؟"

"آه ..."

فتحت ساي فمها قليلا بصوت ضائع قليلا نعم كانت حريصة جدا على الخروج كانت الحرية في الخارج لكن كل شيء تلاشى في الخلفية كان عقلها مليئا فقط بأفكار كاينر ولم تستطع تذكر شكل الخارج.

"... ألم تعلم؟"

"نعم أنا لم أعرف لقد كنت في الخارج".

دون النظر إلى جراحها ابتسمت ساي كان مظهرها جميلا بشكل لا يقاوم لدرجة أن كاينر احتضنها بين ذراعيه لم يستطع أن يمسكها بإحكام خوفا من لمس جروحها ولكن بما يكفي لطيها بين ذراعيه.

حُـب السلطان- Sultan's Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن