كانت ليلة أشرق فيها القمر بشكل استثنائي كما لو أنه لا يستطيع أن يكون بعيدا عنها حتى لبوصة واحدة فقط احتضنها كاينر بإحكام وخفض عينيه لينظر إلى وجهها وأخذ نفسا ضحلا مع قدرتها على التحمل كان من المفهوم أن جسدها لم يستطع تحمل صنع الحب والذي استمر حتى وقت متأخر من بعد الظهر وأنها لم تستطع فتح عينيها حتى الآن."آه ..."
سرعان ما رفرفت الجفون المرتعشة ببطء.
"هذا لأنني ضعيف جدا."
كانت بالتأكيد مختلفة عن النساء الأخريات اللواتي حملهن على الإطلاق.
"أنت مستيقظة الآن لكن من المحتمل أن تغفو في الصباح بدلا من الليل إذا لم تتمكني من رؤية الكثير من ضوء الشمس فلا بد أن تكونين شاحبة جدا ".
كان يحب بشرتها اللبنية لكنه كان يأمل أن يكون لها القليل من اللون على بشرتها قريبا.
"... بشرتي ... لقد كان الأمر دائما على هذا النحو يا سلطان".
"همم..."
"قالت والدتي دائما إن بشرتي لا تتأثر كثيرا بأشعة الشمس."
تذكرت والدتها في ذكرياتها الغامضة حتى بعد عشر سنوات كانت صورة والدتها تبكي وهي تودع لا تزال واضحة كانت جميع الذكريات الأخرى تتلاشى لكن مشهد بكائها ظل واضحا في ذهن ساي.
كانت والدتها هي الوحيدة التي أحبتها.
"هل تريدين أن تري والدتك؟"
"أوه لا لقد انفصلت عن والدتي عندما كنت صغيرة جدا ... لم أعد أتذكر حقا".
على عجل هزت ساي رأسها ولكن عندما أدرك أنها كانت تكذب ابتسم كاينر على نطاق واسع.
"يجب أن لا تكذب."
"نعم؟"
"كلا خديك محمر."
عندما رأى أحمر الخدود الوحيد على بشرتها البيضاء ينعكس في ضوء القمر ابتسم بمرح إنها حقا المرة الأولى التي يرى فيها فتاة تظهر مثل هذا التعبير.
ساي التي لم تستطع حتى التواصل بالعين مع كاينر حدقت فقط في أطراف أصابعها ثم دفنت وجهها في وسادة عندما لم يستطع التوقف عن الضحك.
"زوجتي التي لا تستطيع قول الأكاذيب لا توجد طريقة لخيانتي ".
كذبت جميع النساء اللواتي يعرفهن أخفوا مخالبهم عندما اقتربوا منه مثال نموذجي كان إرينسيا التي كانت تشكل تهديدا لحياته عندها أدرك عدم معنى الدم إذا كانت الأخت المولودة من نفس الدم وفي نفس الرحم هكذا فما مدى رعب فكر الآخرين؟
النساء اللواتي كان على علاقة بهن في بعض الأحيان كن قتلة. عند سماع أنه كان مرشحا قويا ليكون ولي العهد كان هناك عدد لا يحصى من الفتيات اللواتي أعطين أجسادهن له كانت هناك أيضا أوقات خدعه فيها إنين أيضا من أجل القيام بما هو أفضل له.
أنت تقرأ
حُـب السلطان- Sultan's Love
Romance"حتى لو لم يؤمن بي أحد يجب عليك آنسة ساي. أنا رجل قررت أن أصبح سلطانًا لأنك امرأة تنتمي إلى السلطان". ساي التي كانت زهرة شابة لم يتم قطفها "عذراء" في حريم السلطان ، تنجو من أزمة الأمير التاسع كاينر وهو ابن السلطان السابق الذي بدأ تمردا. ساي ، الت...