لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن غادر كاينر لم تأت أي أخبار وكلما مر الوقت دون أي كلمة منه نما قلب ساي الأثقل ألا يستطيع العودة قبل يوم واحد فقط؟ أرادت أن تخبره أنها تتذكر على عكس قلبها المضطرب مر الوقت ببطء شديد لدرجة أنه كان مؤلما حتى لو أمسكت بكتاب يثير اهتمامها لم تستطع رؤية الحروف.جاء المصاحبة مع كتاب ذكر كاينر شيئا عن قصة المغامرة المفضلة لكن الإثارة التي شعرت بها لم تعد كما كانت في الماضي.
"الآنسة ساي!"
جفنها الصغير جفل عندما سمعت تنهد إنين عرفت ساي أنها جاءت لرؤيتها مرة أخرى فتحت سيزان الباب وابتسمت كانت سيزان تتمتع بشخصية حيوية وودية لدرجة أن ساي شعرت بالسوء لكونها حذرة منها في اليوم الأول الذي التقيا فيه كل يوم زارت سيزان ساي وروت قصصا مختلفة.
"سأتناول الغداء مع الآخرين الآن لكنهم قالوا إنهم يريدون رؤية الآنسة ساي أيضا."
"أنا بخير."
"إذا بقيت في الغرفة هكذا اليوم أيضا فإن جلالة السلطان سيكون حزينا عندما يعود لاحقا يبدو أنك لا تستطيع الخروج بسببنا تعالي وتناولي شيئا لذيذا معنا."
لم تستطع ساي إلا أن تصغي إلى كلماتها عندما ذكرت كاينر كرهت جعله يقلق.
"إذا كنت لا تريد الذهاب فليس عليك الذهاب جلالتك."
"أوه إنين ساي تريد الذهاب".
"توقفي عن ذلك يا آنسة سيزان."
"ماذا لقد دخلت الآن الحريم يجب أن تناديني ب "جلالتك" كما تفعل مع الآنسة ساي ".
"هذا لأنك لم تأت رسميا بإذن من جلالة الملك".
"يا إلهي هل ستعاملني هكذا على الرغم من أنني كنت خطيبة جلالة الملك ذات يوم؟"
"أليست هذه قصة انتهت منذ سنوات؟"
جفلت ساي من كلمة خطيبة راقبت إنين بعناية رد فعل ساي.
"هوهو آنسة ساي هذه كلها قصص قديمة لم أستطع حتى تذكر ذلك الوقت".
غطت سيزان التي أمسكت بيد ساي بمودة فمها بيد واحدة وضحكت نظرت إليها إنين وعبست.
"هل طرحتها عن قصد؟"
"إنين! كيف بالضبط تنظر إلي؟ أريد فقط التعرف على الآنسة ساي سنستمر في رؤية بعضنا البعض في الحريم أليس كذلك؟
لم يكن هناك شيء خاطئ في كلمات سيزان هزت ساي رأسها لإيقاف إنين لأنها كانت على وشك قول شيء ما.
"دعونا نأكل معا سأذهب معك."
"أوه كما اعتقدت ستنضم ساي إلينا."
طوت ذراعيها بطريقة ودية وأظهرت سيزان لسانها لإنين.
* * *
كانت معظم النساء في الحريم مجتمعات على طاولة الطعام على جانب واحد من الحديقة كانت ساي هي المحظية الرسمية الوحيدة لذلك نهضوا جميعا ونقلوا احترامهم لكن تعبيراتهم كانت مهتزة ربما لأنهم عرفوا أنها من عامة الناس.
أنت تقرأ
حُـب السلطان- Sultan's Love
عاطفية"حتى لو لم يؤمن بي أحد يجب عليك آنسة ساي. أنا رجل قررت أن أصبح سلطانًا لأنك امرأة تنتمي إلى السلطان". ساي التي كانت زهرة شابة لم يتم قطفها "عذراء" في حريم السلطان ، تنجو من أزمة الأمير التاسع كاينر وهو ابن السلطان السابق الذي بدأ تمردا. ساي ، الت...