قصة جانبيه-١

1K 26 0
                                    



ستكون هذه هي المرة الأولى منذ ثلاث سنوات التي يعود فيها ميرغا إلى الإمبراطورية.

ميرغا واحدة من العديد من الأميرات التي حملها السلطان السابق من العديد من النساء في الحريم والأميرة السادسة التي كانت متزوجة من بلد أجنبي كانت أخت كاينر غير الشقيقة.

كانت هناك شائعات بأنها كانت على علاقة وثيقة مع أخت كاينر الأميرة الرابعة إرينسيا التي وضعت سيفا في صدر كاينر لكنها تزوجت من العائلة المالكة في بلد آخر وغادرت كما لو أنها ركضت بعد تطهير إرينسيا ثم عندما انتشرت شائعات بأنها ستعود إلى الإمبراطورية بعد وفاة زوجها أصبح القصر مفعما بالحيوية على الفور.

"أي نوع من الأشخاص هي؟"

عندما نظرت ساي من النافذة وسألت أظلم تعبير إنين لم تستطع الكذب على سيدتها بعد ولادة الطفل بدت ساي هشة وغير مستقرة كما كانت عندما قابلتها إنين لأول مرة عندما يتعلق الأمر بساي كان كاينر حذرا وحساسا للغاية وكان ذلك كافيا ليفقد أعصابه.

يجب أن تكون هاسكي كادين أفندي وهو لقب يمنح للمرأة التي أنجبت طفلا من السلطان قويا كان هذا لحماية الطفل ولها في هذا القصر حيث تكمن جميع أنواع المخاطر.

لم يكن هناك محظية أخرى يمكن أن تشكل تهديدا كبيرا ضدهم في الوقت الحالي ولكن مع تقدم الطفل في السن كان لا بد أن يظهر خصوم جدد أو أشخاص خطرون.

"لقد كانت شخصا حيويا وجميلا."

"هل تشبه جلالة السلطان كثيرا؟"

لاحظت إنين المعنى الوارد في صوت ساي الناعم حتى لو كانت الأم مختلفة لم يكن لديها خيار سوى أن تشبهه لأنها شاركت دمه.

"إنهم يتشابهون كثيرا ستعرف في لمحة أنها تشترك في نفس الدم مع جلالة الملك ".

"يجب أن تكون جميلة."

ضحكت ساي بصمت.

عندها فقط أدركت إنين أن وجهها قد تصلب وتبعتها بابتسامة خفيفة.

"نعم لقد كانت جميلة جدا لدرجة أن الشائعات انتشرت في جميع أنحاء القصر ".

كانت الابنة الأكثر تفضيلا للسلطان السابق تم استخدام الأميرات فقط لأغراض سياسية ولم يكن محبوبا ومعتنى بهن وكان للسلطان السابق بنات أكثر بكثير من الأبناء لم يكن يعرف أسماء ووجوه الجميع لكنه اهتم بالابنة السادسة ميرغا وتذكر اسمها ووجهها.

في الواقع كانت ميرغا مهووسة بالسلطة أكثر من أخت كاينر كاملة الدم اعتقدت إنين أنها كانت مفاجأة عندما تخلت ميرغا التي كانت تبذل قصارى جهدها لتصبح عشيقة كاينر لأنه كان من الممكن أن يكون لها زواج وثيق فجأة عن كل شيء وغادرت ربما كانت ميرغا متورطة أيضا في محاولة اغتيال كاينر كان السلطان السابق قد تغاضى عن هذا عندما اتخذت إرينسيا مبادرتها الخاصة ربما كانت مترددة ولهذا السبب توجهت إلى بلد آخر في عجلة من أمرها للزواج.

حُـب السلطان- Sultan's Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن