قصة جانبية-٤

721 23 2
                                    




"أليس ذلك لأنه مر وقت طويل منذ أن نمت مع رجل؟"

تجاهلت ميرغا كلمات لاي تركز كل اهتمامها فقط على تزيين لاي بشكل مثالي لذوق كاينر الليلة تقرر ما إذا كانت ستكون فتاة لليلة واحدة فقط أو إذا كانت ستدخل الحريم كان عليها أن تكون مستعدة تماما.

طلبت ميرغا الجزية التي أحضرتها وأغلى المجوهرات والعطور.

"ليس كذلك."

"أنت الشخص الذي أقنعني أنه سيكون من الأفضل أن تكون امرأة مثلك."

لم تنظر ميرغا حتى إلى لاي وبدلا من ذلك فحصت بعناية الملابس سهلة الإزالة التي ستسقط إذا لمستها يد الإمبراطور سوف تضعه على لاي الليلة التي ستزور سرير كاينر.

بعد وفاة زوج لاي اضطرت إلى الخروج من الحريم إذا غادرت لاي التي لم يكن لديها أطفال ولا دعم للعائلة أو الأصدقاء الحريم سيتم اختطافها من قبل تاجر رقيق مرة أخرى بسبب مظهرها غير العادي كانت هناك طريقة للزواج لكن الشخص الآخر سيكون بلا شك نبيلا ثريا ولكنه مسن لم يعجبها أرادت أن تختار مستقبلها.

كانت ميرغا هي التي مدت يدها إلى لاي كانت ميرغا أميرة الإمبراطورية قبل أن تتزوج خلال حياة زوجها كانت جميع نساء الحريم أعداء ولكن بعد وفاة زوجها كان عليها البقاء على قيد الحياة بطريقة ما لذلك أصرت على مساعدة بعضها البعض.

"أليس من الواضح أنك مدعو إلى السرير؟ تماما كما حدث عندما أغويت زوجي في الحريم ".

كافحت من أجل التحرر من العبودية وأصبحت محظية لقد استحوذت بالتأكيد على رغبة الرجل في النظر إليها كانت عيون الرجل الذي أصبح زوجها في النهاية مليئة بالرغبة في الطمع في لاي.

لكن الأمر لن يكون هو نفسه مع السلطان كما قالت ميرغا لم تر لاي رجلا لفترة طويلة لدرجة أنها فقدت إحساسها به.

أطلقت ميرغا الصعداء بينما جلست لاي ساكنة ولم تفعل شيئا حيال واجباتها المسائية وفقدت في التفكير.

"اختاري عطرا لم يحب السلطان الروائح القوية يقال أن هذا ما تستخدمه الهاسكي الآن ولكن إذا كنتي تخططين للخروج بطريقة مماثلة فمن الأفضل أن تسير بنفس الطريقة ".

عرفت ميرغا ذوق كاينر الأساسي.

"إنه رجل جيد حتى عندما تدخل غرفة النوم مع الإمبراطور يمكنك التحدث عني ".

"ألن تكون ثرثرة؟"

بعد كل شيء كان لدى ميرغا نفس الأفكار التي كانت لديها في البداية نظرت لاي إلى ميرغا وأومأت برأسها.

نقرت ميرغا على لسانها.

"أنت فتاة غبية لن يكون من السهل رسم صورة سيئة".

كانت لاي على نفس القارب لكنها فكرت في نفسها وميرغا اللتان يمكنهما قطع خصمهما على الفور إذا كان أي من الجانبين في وضع غير مؤات.

حُـب السلطان- Sultan's Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن