قصة جانبية-٥

844 26 2
                                    





في لحظة كاد الإدراك الشديد الذي أصاب لاي أن يجعلها تصرخ بصوت عال دون أن تدرك ذلك تمكنت من العودة إلى رشدها وعضت شفتها لتثبيتها.

لعق كاينر شفتيه مرة أخرى ومد يده إلى عباءته التي ألقاها بعيدا ولفها حول كتف ساي تم حجب بشرة ساي البيضاء الشاحبة عن نظر لاي.

"اللورد كاينر؟"

"أخشى أن تصاب بمرض خطير مثل هذا."

صنع الرجل وجها قاسيا وهمس بكلمات حلوة ثم ضغط عليها ببطء وأجلسها تماما في حضنه.

"هانغ ، آآآآهه"

صفعة ، صفعة.

سحق ، سحق.

كان هناك دفقة من السوائل مصحوبة بصوت دفع الرجل القاسي بمجرد أن اصطدم بها حتى أسنانها كان الجزء السفلي من جسد ساي مبللا لدرجة أنه كان مبللا بشكل مفرط من أجل قبول شيء أكبر منها بشكل ملحوظ دون أي تردد أكلت رجولته بصوت جعل جسدها يتكيف معه تماما.

استدارت لاي لا تريد أن ترى بعد الآن كان تحذير كاينر مفهوما بوضوح.

لقد مرت بالكثير من الأشياء المختلفة في الحريم لم تستطع إلا أن تفهم هذا على أنه تحذير واضح لم تكن هذه مواجهة بينها وبين ساي لصالح السلطان ولكن بين السلطان ولاي مع ساي بينهما.

استدعت ساي مؤخرا لاي للاقتراب وقضاء وقت طويل معها وكان السلطان يشعر بالغيرة من لاي.

"من الآن فصاعدا سيتعين عليك التفكير في عذر جيد لتقديمه كلما اتصلت بك الآنسة ساي."

تحدث حسن بسرعة بصوت بالكاد كان مسموعا لأذنيها في كل مرة تتصل بها ساي كانت تقول إنها لا يجب أن تذهب الآن قالت إنها اضطرت إلى كبح جماح خطواتها.

أضاء وجه لاي.

ساي ولاي هما نفس الجنس نساء ومع ذلك كان السلطان يشعر بالغيرة من لاي لم تسمع لاي أبدا بشيء من هذا القبيل وهذا غير مرجح.

كان السبب وراء زيارة السلطان لقصر ساي في كثير من الأحيان هو إبقاء لاي تحت السيطرة والآن أصبح كل شيء منطقيا لم تكن نظرته الثاقبة إليها أنه يريد لاي ولكن من غيرته وضبط النفس كان الأمر مثل العيون المضاربة لنساء الحريم اللائي كن يغارن من المرأة التي كانت محبوبة من قبل أزواجهن كان هذا كل شيء.

لماذا لم تعرف لاي ذلك جيدا؟ إنها النظرة التي كانت النساء في غرفة نوم زوجها تلقيها في كل مرة لقد حصلت عليه أيضا ونظرت إلى نساء أخريات من هذا القبيل.

سارت لاي المليئة بالخجل بسرعة إلى غرفة نومها وابتعد حسن ببطء عن غرفة كاينر.

◇ ◆ ◇
احتك صدر ساي المتعرق والأبيض والناعم بصدر كاينر بمجرد أن لمسه الجلد الرطب والبارد وهي تمتص رجولته تحته سحب كاينر ساي في منتصف الطريق إلى الوراء مائلا رأسه على صدرها وعض صدرها بوحشية كما لو كان يلتهم صدرها كانت الأطراف المتورمة مبللة بلطف داخل فمه بغض النظر عن مقدار حمله لها لم يختف هذا الجوع لها.

حُـب السلطان- Sultan's Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن