لمست أشعة الشمس الدافئة بشرتها. لم تستطع حتى أن تتذكر كم من الوقت مضى منذ أن شعرت به. شعرت بالألم ، كما لو أن كيانها كله تعرض للضرب أو شيء من هذا القبيل. كانت تحب الرائحة التي جاءت من الوسائد الناعمة. فجأة، شعرت بألم حاد وهي تمد يديها لسحب البطانيات التي غطت جسدها. كانت قد نامت دون أن تعرف ذلك.كانت ساي ، التي فتحت عينيها ، أول من وجد الدفء من الشمس على السرير.
كانت غرفتها مقفرة في مكان الحريم ، حيث لم يصل إليها ضوء الشمس. لم تكن صاحبة هذه الغرفة التي كانت أكبر بعشر مرات من غرفتها. نظرت حولها لكنها لم تر أحدا.
"آه ......"
شعرت بوخز من الألم في راحة يدها مرة أخرى. نظرت إلى يديها ووجدت كلتيهما مضمدتين.
لم تكن هناك حاجة لمعرفة ما حدث. آخر شيء يمكن أن تتذكره هو التقيؤ على كتف الأمير كاينر. كان هذا كل ما يمكن أن تتذكره. لم تكن هناك طريقة ممكنة لمعرفة كيف تسير الأمور ولماذا كان الحريم هادئا جدا عندما كان عادة ما يغلي بالنشاط في هذا الوقت.
كان طائر صغير يغني على السور. ساي ، عند سماعها ، أدركت مرة أخرى أن هذه لم تكن غرفتها وبهذا ، نهضت من السرير.
بمجرد أن صعدت إلى السجادة الناعمة ، شعرت بألم من قدمها اليمنى. يبدو أنه لم يسلم جزء واحد من جسدها من أي ألم. كتفيها وساقيها في كل مكان - كانت تشعر بهما ينبضان من الألم. ثم تذكرت أيضا السلطان الذي لمس جسدها.
كانت ليلة تشبه كابوسا.
عندما فتحت باب غرفة النوم وخرجت، كل ما رأته كان حريما فارغا. المكان الذي كان مليئا بالنساء اللواتي يرتدين ملابسهن ويضحكن دائما كان فارغا. كانت ساي الشخص الوحيد هنا وليس أي شخص آخر.
بقيت عينا ساي لفترة وجيزة في غرفة النوم الكبيرة التي أقامت فيها كما لو كانت نادمة على تركها. على وجه الدقة ، ستندم على مغادرة المكان الذي كانت الشمس تشرق فيه.
"وداعا."
ودعت الطائر الصغير الذي لا يزال جالسا على درابزين النافذة وأغلقت الباب. عندما اعتادت على آلام جسدها ، شعرت بالجوع الذي نسيته. في الليل ، كانت تلتقط وتأكل بقايا الطعام في غرفة استقبال الحريم التي كانت تستخدمها جميع المحظيات وتشبع جوعها بها. نظرا لأنها كانت شخصا لم يفضله السلطان ، لم يخدمها أحد.
لكن الآن ، لم يكن لديها شيء. نظرت ساي حول غرفة الاستقبال النظيفة وأمسكت بطنها الجائع قبل أن تعود إلى غرفتها الخاصة. عندما فتحت باب غرفة النوم القديمة ، كانت المساحة المظلمة حيث لا يمكن رؤية ذرة واحدة من الضوء في انتظارها.
مكان مألوف.
المكان الوحيد الذي أبقاها في الظلام ، المكان الذي ابتلعها بالكامل. لقد مر وقت طويل منذ أن استخدمت السرير. كلما غمر البرد جسدها ، كانت تخاف لأنها كانت وحدها في الظلام. ذهبت ساي إلى زاوية الغرفة ولفتها حول نفسها.
أنت تقرأ
حُـب السلطان- Sultan's Love
Romance"حتى لو لم يؤمن بي أحد يجب عليك آنسة ساي. أنا رجل قررت أن أصبح سلطانًا لأنك امرأة تنتمي إلى السلطان". ساي التي كانت زهرة شابة لم يتم قطفها "عذراء" في حريم السلطان ، تنجو من أزمة الأمير التاسع كاينر وهو ابن السلطان السابق الذي بدأ تمردا. ساي ، الت...