chapitre 10

665 23 0
                                    

بعد عدة أشهر.
في هذه الأشهر إزدادت علاقة أبطالنا ترابطا وأصبحوا متفاهمين وأيضا يضعون الخطط معا ويعملون معا أما عن الزعيم فهو كل مرة يسافر إلى مكان جديد بعد أن كلف جميع أعماله لظلاله والذي لم يقصروا بشيء.

آنجل: هيا يافتيات سنتأخر(بصراخ عال).
آشلي: قادمين حالا(بصراخ طفيف).
نزلت الفتيات السلالم راكضات حتى لا يتأخرن عليها فهي تكره من يتأخر على المواعيد وصلت الفتيات بجانب آنجل التي ترمقهم بحدة وجانبية بعد ذلك إلتحق بهم أبطالنا.
لورد: إلى أين يافتيات.
كارمن: سنخرج قليلا لنستمتع(بحماس).
بلاك: إلى أين فلنذهب معا(بفرح).
بليندا: ياهذا مابكم دائما ترافقونا أينما نذهب(بتذمر)
لوسيفر: إنها توصية الزعيم(ببرود)
آنجل: لاتقلق سنكون بخير(بهدوء)
وجدها تحدق به بهدوء وفعل المثل لمدة لا بأس بها إلى أن قاطعهم دارك بقوله.
دارك: حسنا يمكنكم الذهاب بشرط أن يذهب معكم الحراس.
بليندا: لاداعي سنكون بخير(بحدة).
ذهبت بطلاتنا إلى وجهتهم تاركين أبطالنا يشتاطون غضبا فهم لايعرفون وجهتهم.

وصلت الفتيات إلى وجهتهم والتي كانت عبارة عن حفلة في يخت يملكه أحد حلفائهم والذي يقيم حفلة بمناسبة بلوغ إبنته سن الرشد وأراد أن تكون حفلة ضخمة تليق بمقامه فهو رجل أعمال مشهور ولكن ليس مثل الزعيم وظلاله فهم مسيطرين على العالم الإقتصادي والعالم السفلي عالم المافيا.

آنجل: عيد ميلاد سعيد كريستينا
كريستينا: شكرا جزيلا لك(بإبتسامة)
آشلي: أتمنى لك عمر مديد والسعادة الدائمة
كريستينا: شكرا لك.
رفاييل: أشكركم على قدومكم لحفلة اليوم
كارمن: هذا واجب وأيضا مللنا من نفس الروتين.
كانت الأجواء مليئة بالموسيقى والضحك والجميع يرقص وأغلب الحضور كانوا أصدقاء كرستينا وآبائهم أصدقاء رفاييل كانت حقا الأجواء مملة بالنسبة لبطلاتنا فهن غير معتادات على الأجواء الإحتفالية.
آنجل: هذه الحفلة جد مملة(بملل وتأفف)
كارمن: معك حق ماهذه الأجواء(بتذمر)
آشلي: أنذهب للقصر يافتيات
بليندا: أجل طبعا وبدون منازع(بدرامية)
ماإن خطون الخطوة الأولى حتى قاطعهم رفاييل.
رفاييل: إلى أين ياجميلات(بلطف)
كارمن: لقد طرأ لنا عمل مستعجل(بكذب)
آنجل: نريد البقاء لكن العمل أولا(بكذب)
رفاييل: آه طبعا تشرفت بقدومكم(بفرح)
ماإن رحل حتى تحولت ملامح بطلاتنا إلى ملامح باردة وخالية من المشاعر بعد ذلك ترجلوا من اليخت تتمشين ببرود وهيبة على طول ذلك الممر الذي يأدي إلى ممر السيارات صعدن إلى سيارة آنجل فلقد أتوا بها تم قادت ناحية القصر لكن فاجأهم عدة سيارات يحيطون بهم من جميع الجهات ويطلقون النار عليهم أخذن أسلحتهم وبدأن بالتصدي لهم كانت آنجل تقود بسرعة تحاول تفادي الرصاص لكن ما منعها هو تلك السيارتين المتواجدتين من كلا جانب سيارتها.
تفادتهم بصعوبة وتخطتهم بسرعة لكن هي تعرف أن هذا لن يدوم أوقفت السيارة وطلبت من الفتيات النزول رغم إعتراضاتهم لكن قاموا بما طلبته وأسرعت بالسيارة عندما لمحت السيارات الأخرى أما عن الفتيات فقد إحتموا خلف الأشجار فهم مروا بطريق الغابة أو بالأصح تم إستدراجهم لطريق الغابة كانت السيارات تضرب سيارة آنجل ولكن بسبب قيادتها الماهرة لم تنحرف سيارتها لكن ظهر جرف وما إن أرادت أن توقف السيارة إصطدمت بها سيارة من الخلف ووقعت بالجرف يوجد به ماء وقعت السيارة داخل الماء أنا عن تلك السيارات ماإن رأو ماحدث رحلوا تاركين خلفهم آنجل.

مافيا الظلال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن