chapitre 16

665 20 13
                                    

في اليوم الموالي إستيقظ أبطالنا باكرا قاموا بروتينهم ونزلوا إلى الأسفل من أجل الإفطار كان الجميع حول مائدة الطعام.
لوسيفر: أين آنجل(بهدوء).
نظر لورد للزعيم بمعنى بماذا سنجيبه.
آشلي: أجل لقد مررت من غرفتها لكن لم أجدها(بإستغراب).
الزعيم: إنها بإيطاليا لديها عمل مهم(ببرود).
كارمن: ولما لم تخبرنا(بغضب).
لورد: لقد رحلت ليلا ولم ترد إزعاجكم(بقلة حيلة).
شخر لوسيفر بسخرية تم خرج من القصر دون إضافة كلمة واحدة صعد سيارته تم رحل مسرعا دون وجهة وهو يفكر لما لم تخبره ألا تثق به أم ماذا حينها تذكر البارحة ماذا حدث وإستوعب أنها كانت تودعه.

إيطاليا الساعة العاشرة ليلا.
دخلت آنجل لذلك الملهى الليلي مع فلاش ودون حراس تبحث عن فريستها الجديدة ألا وهو هايدن أجل فلقد إكتشفت أنه سافر هنا من أجل الإستمتاع كما أنه يملك شركة هنا أرادت الإنتقام لكلير عما فعله بها أما لورد ودارك سيتكفلون بها والبحث عن أبنائها.
ملابس آنجل.

ذهبت ناحيته مباشرتا ودون مماطلة فوجدته يقبل إحدى العاهرات والأخرى تجلس فوق فخذه تقبل صدره بقذارة أمسكت تجرهم بعنف لافتا شعرهما بين يديها جاعلتا منهما تصرخان بألم بعد ذلك رمتهم أرضا تم رمقتهم بجانبية مبتسمتا بسخرية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذهبت ناحيته مباشرتا ودون مماطلة فوجدته يقبل إحدى العاهرات والأخرى تجلس فوق فخذه تقبل صدره بقذارة أمسكت تجرهم بعنف لافتا شعرهما بين يديها جاعلتا منهما تصرخان بألم بعد ذلك رمتهم أرضا تم رمقتهم بجانبية مبتسمتا بسخرية.
آنجل: مرحبا هايدن(بخبث).
هايدن: ألهذه الدرجة إشتقت لي(بخبث مع غمزة)
آنجل: ههههه أضحكتني ياهذا(بسخرية) أنا هنا من أجل زوجتك كلير(ببرودة) أو أقصد من هددتها أن تمثل زوجتك(بحدة).
هايدن: هههه تلك العاهرة أخبرتك بكل شيء حسابها معي(بغيظ).
آنجل: هذا إن خرجت من هنا سالما(بإبتسامة مختلة).
هايدن: ماذا تقصدين(بعدم فهم).
ودون أن تتفوه آنجل بشيء أطلقت عليه رصاصة بمنتصف جبهته دون الإكثرات لأحد أصبح الجميع يصرخ هناك بذعر بينما هي إبتسمت بإختلال تم إلتفتت لتغادر فوجدت شخصا ما يتصل بالشرطة نظرت إليه بجانبية أما عنه فأصبح جسده يرتجف بخوف لكنه أكمل إتصاله.

آنجل: أتعلم ماذا سأدعك تأخذ دور البطل الذي إتصل بالشرطة وسأنتظر حتى يقبضوا علي(بسخرية).
نظر لها فلاش بخبث تم حول نظره لذلك الشخص وهو يستمتع بما سيحدث.
رن هاتف آنجل فأجابت عليه فقد كان فريد مساعد ذلك المهووس.
آنجل: أجل فريد ماذا هناك(ببرودة).
فريد: أردت أن أخبرك أن الزعيم في الملهى المتواجدة به لقد تبعك إلى إيطاليا لذلك عليك الحذر(بجدية).
آنجل: همم أحسنت فريد ماإن أتخلص منه سأدعك تصبح مساعد الزعيم(بمزاح).
فريد: ههههه حسنا علي الذهاب فأنا لدي مهمة أما عنه فهو هناك دون حرس حتى لا يشك به أحد.
فصل الإتصال وذهب لإتمام مهمته أما عن زعيمه فقد أخبره أن آنجل على قيد الحياة وأنه تشاجر مع أحدهم بسبب الكدمات التي طبعت في وجهه من قبلها لقد كان ينقل لها الأخبار دون أن يعلم حتى زعيمه فعائلته أهم أما عنها فبدأت تجول بعيناها حول المكان ببرود مدعية أنها ملت من الإنتظار إلى أن لمحت شخصا يضع كمامة ينظر لها فمنذ قدومها وهو يراقبها وكان مستمتع بشراستها وكيف أنها تتحدث بقوة ودون خوف جاعلتا أشرس الرجال تبكي نظرة له لوهلة تم رفعت إحدى حاجبيها فقط ظل يحدق بها إبتسمت بجانبية وإحتدت عيناها تم حولت نظرها لفلاش تتحدث معه.

مافيا الظلال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن