بعد مرور خمسة وأربعين دقيقة من مغادرته الغرفة ، سمع نامجون صوتًا صاخبًا عاليًا قادمًا من حيث وضع يونقي في قيلولة.
انطلق نحو غرفة النوم حيث رأى طفله الصغير جالسًا بشكل صحيح يفرك الدموع من خديه الوردية مشى وأخذ الصغير لأعلى وهزّه ذهابًا وإيابًا على وركه.
حاول يونقي بشكل ضعيف دفع والده ، لكن دون جدوى لم يكن يعرف ماذا يفعل لذلك لجأ إلى الصراخ والصراخ اكثر "دادا انزلني! أنا - أنا ولد سيء ولا يجب أن تكون بجواري!"
عند سماع هذه الكلمات شعر نامجون بتحطم قلبه كان واضحاً أن طفله كان يعاني من كابوس لكنه لن يهدأ في أي وقت قريبً ارتد يونقي على وركه وفرك ظهره حتى هدأ بكائه وتبدل الى الزكام والفواق.
بمجرد أن أصبح تنفسه متساويًا في الغالب قدم له مقدم الرعاية للصبي باسي ("لهاية"حفظتم وشو باسي ولا احتاج اكتبه كل بارت؟ )
والذي أخذه يونقي بكل سرور حتى عندما انتهى الصغير من الشهيق ، استمر نامجون في مواساة طفله.
رفع يونقي رأسه من كتف مقدم الرعاية ، فقط للانحناء إلى الأمام والضغط على الجزء الأمامي من باسي على شفتي والده.ابتسم نامجون لفعلته الذي يشبه نقرة بريئة وحدق في عيون ولده الجميلة ظهرت عبارة " ش- شكرا لك آبا" تحدث بهدوء ناعم وخجول من وراء باسي.
"على الرحب والسعة ، طفلي الآن ماذا لو أننا نأخذ لك حمامًا وبعض المرطب المريح لنجعلك تشعر بتحسن نعم؟" أضاءت عيون يونقي مثل الألعاب النارية مما جعل نامجون يبتسم.
لف الصغير ذراعيه حول والده وضغط بخفة ، يضحكان في حماس.
مشى نامجون إلى الأدراج وأمسك بقطعة قماش منفوشة من Angry Birds (احس م يحتاج اترجم بس يلا الطائر الغاضب) وبعض الملابس الداخلية البيضاء.
حمل يونقي والبيجامات إلى الحمام حيث وضع البيجاما على المنضدة وبدأ في تشغيل مياه الحمام بمجرد أن كانت درجة حرارة الماء مثالية ، أدخل السدادة وسكب بعض الفقاعات في الحمام.
بينما كانوا ينتظرون ملء الحمام ساعد نامجون طفله في خلع ملابسه ووضع منشفة بجوار حوض الاستحمام.
بمجرد أن امتلأ الحمام أخيرًا وضع نامجون الطفل في حوض الاستحمام ووضع بعض ألعاب الاستحمام في الماء.
بينما كان يونقي يلعب بالألعاب ورغوة محلول الفقاعة قام نامجون بغسله بلطف عندما انتهوا ترك نامجون يونقي يسحب منشفته الخاصة وبدأ في تجفيفه، جفف الطفل في هدوء ، ساعده والده ارتدى ملابس النوم وحمله إلى المطبخ.
ذهب نامجون مباشرة لتجهيز زجاجة دافئة للطفل الخاص به.
مباشرة بعد الإنتهاء من صنع الزجاجة، نقل يونقي إلى الأريكة ، حيث تم نقله بعناية إلى وضع يسهل فيه الوصول إلى الزجاجة بمجرد أن تم وضع الزجاجة على شفتيه ، رضعها بشراهة "الآن ، أنت بحاجة إلى الإبطاء أنت لا تريد آلام في البطن ، أليس كذلك؟" نامجون يوبخ.
هز يونقي رأسه بجدية وبدأ في إرضاع الزجاجة بوتيرة أبطأ.
عندما كانت الزجاجة فارغة ، كانت عيون الطفل تتدلى بشكل كبير ، مما يشير إلى أنه كان نائمًا تقريبًا حمله نامجون بحذر عبر الغرف متجاوزًا غرفة يونقي إلى غرفته بمجرد دخوله وضع طفله على السرير واستلقي بجانبه انغمس يونقي على الفور لنوم اتجه يونقث على الفور إلى جانب والده وغمغم
"ل لي - ليلة لطيفة" من خلفه.رد نامجون بجملة "ليلة سعيدة طفلي أحلام سعيدة". كان هذا آخر شيء سمعه يونقي قبل أن ينجرف إلى النوم.
~~~~~~~~
*قراءة ممتعة 🤍
*م نسيتكم من رواية يوم التحديد اصبروا علي
أنت تقرأ
انت طفلي دائماً ¦¦متوقف your always my beby
Adventureحيث يميل يونقي إلى الضغط المفرط لنفسه ويكون نامجون أكثر من راغب في مساعدته في تخفيف التوتر. #jimnamjoon #min yoongi