قراءة ممتعة 🤍.
كانت الأسابيع التي أعقبت الحادثة أقسى قليلاً من المعتاد. (حادثة لقاء جين)
بالكاد تسلل يونقي إلى فراغ رأسه(المساحة الصغيرة) وقضى معظم وقته محتجزًا نفسه في غرفته.
على الرغم من أن يونقي قد أنجز الكثير من العمل إلا أن نامجون كان يعلم أن الأكبر لم يكن على ما يرام.
كلما رآه جون بدا أنحف و تشكلت دوائر سوداء تحت عينيه وشحب كثيرًا.
كانت الأيام طويلة وشاقة على كلا الشابين لكن الليالي كانت أسوأ بكثير.
كان نامجون يأخذ طعام يونقي الذي لم يؤكل أبدًا وأكواب الماء التي كانت دائمًا منتهية مرة واحدة في الساعة 10:00 كل ليلة كان نامجون يتوجه إليه دومًا .
كان مثل هذه الساعة وفي كل ليلة من الساعة 10:15 كان نامجون يسمع تنهيدات مكسورة قادمة من جميع أنحاء الغرفة.
في الأسبوع الأول حاول الدخول إلى غرفة يونقي. و
كان الباب مقفلاً في كل مرة.بعد الأسبوع الأول كان نامجون يأخذ وسادة وبطانية إلى الغرفة حيث كان يرقد على الأرض بجوار غرفة يونقي.
في نهاية الأمر فإن عينته تغلق بسبب التعب و يرهق قلبه ثم يذهب النوم استسلام و قلق.
بعد 3 أسابيع قرر يونقي أخيرًا أنه بحاجة إلى الخروج لرؤية نامجون على الرغم من أنه شعر بالبؤس ، إلا أنه كان يعلم أن نامجون ربما شعر بعشر مرات أسوأ.
خرج من غرفته ذات صباح حيث رأى أمامه منظر مفجع كان نامجون ملتفًا في لحاف ووسادة تحت رأسه جزئيًا.
كانت نظرة الخوف والحزن محفورة على ملامح الشاب الأصغر حدق يونقي في وجهه لثانية قبل أن يستلقي بجانب صديقه.
شعر يونقي بوخزبالدموع في عينيه ولم يحاول إيقافهم ولو لمرة واحدة.
بدأ في توزيع القبلات على وجنتي نامجون تاركًا وراءه آثارًا رطبة من دموعه بين القبلات همس
"أنا آسف جوني أنا آسف جدًا."
استيقظ نامجون على إحساس القبلات الخفيفة على وجهه وعلى صوت حزين فتح عينيه وجلس.
وضع يونقي ذراعيه حول خصر نامجون وأمسكه بقوة بدأ الشاب يربت على شعره الناعم ويغمغم بالكلمات اللطيف استمر هذا حتى توقف يونقي عن البكاء.
للمرة الأولى منذ ثلاثة أسابيع تبادل الشابان الكلمات التي كان كلاهما بحاجة إلى سماعها.
"أحبك آبا"
"احبك أيضًا"~~~~~~~~~
إضافة بسيطة ع البارت وشكرًا لأنتظاركم ويوم لطيف كان وديك اكمل لكم بس أمُر بوعكة صحية قريب بإذن الله أحدث لكم برواية يوني الصغير كونوا بخير يوم لطيف لكم 🤍.
أنت تقرأ
انت طفلي دائماً ¦¦متوقف your always my beby
Adventureحيث يميل يونقي إلى الضغط المفرط لنفسه ويكون نامجون أكثر من راغب في مساعدته في تخفيف التوتر. #jimnamjoon #min yoongi