قراءة ممتعة 🤍.
استلقى نامجون على سريره تلك الليلة والتفت اتجاه يونقي على جانبه..
لم يستطع النوم بسبب اندفاع الأدرينالين الذي أتت بسبب فكرة الحصول أخيرًا على بعض الإجابات.اعترف يونقي:
"اتصل بي جين في وقت سابق إنه يريد أن يقابلني ، لكنني لست متأكدًا من أنني مستعد لأن أكون وحدي معه". أومأ نامجون برأسه مستمعًا بعناية."إذا كنت ترغب في ذلك يمكنني مقابلته".
"نعم من فضلك أنت أفضل جوني ،" ابتسم يونقي بعد تلك المحادثة، أعطى يونقي رقم جين لجون.
تحدث نامجون وجين عن مكان اللقاء وقرروا الالتقاء قط مقهى وسط المدينة في اليوم التالي.
اخذ نامجون أيضًا جونغكوك لمعرفة ما إذا كان بإمكانه اخذ يونقي حتى يتمكن الشاب الأكبر من البقاء هناك طوال اليوم.
اعتقد مقدما الرعاية أنه سيكون من الجيد لـ جيمين و يونقي التسكع قليلاً خارج مساحة صغيرة.
أخيرًا أغلق نامجون عينيه وجذب يووقي بالقرب من صدره مما تسبب في تذمر يونقي في نومه.
ابتعد عنه نامجون عنه ببطء عندما بدأ يرتاح.
اخترقت شمس الصباح الستائر و أزالت نامجون عن راحته في النوم.
فرك النوم من عينيه القى بساقيه على جانب السرير مما أدت الأرضية الصلبة الباردة إلى إصابته بالنعاس اكثر.
نهض نامجون واستدار لينظر نحو يونقي ما رآه كان رائعاً للغاية.
كان يونقي يضع إحدى ذراعيه مطوية تحت رأسه بينما كانت الأخرى منحنية حوله كان الصغير النائم محاطًا باللحاف الأحمر والوسائد المطابقة كان شعره ملفوفاً قليلاً فوق عينيه.
ابتسم نامجون والتقط صورة على هاتفه قبل أن يستعد للقائه مع جين.
لقد لاحظ شيئًا ما في الطريقة التي أرسل بها جين الرسائل النصية لذلك قرر أن يحصل الطفل على الراحة.
أنت تقرأ
انت طفلي دائماً ¦¦متوقف your always my beby
Pertualanganحيث يميل يونقي إلى الضغط المفرط لنفسه ويكون نامجون أكثر من راغب في مساعدته في تخفيف التوتر. #jimnamjoon #min yoongi