استيقظ يونقي أولاً فقط ليدرك أن نامجون قد تدحرج إلى الجانب الآخر من السرير بحجم كبير.
ضاحك وتلوى إلى الأصغر سنا وهو يثرثر على نفسه بمجرد أن اقترب بدرجة كافية حاول الصعود إلى جانب نامجون.
بمجرد أن وصل إلى مسافة كافية مد يده ونكز أنف مقدم الرعاية ضحك بلا حسيب ولا رقيب وفعل ذلك مرة أخرى.
شعر نامجون بالوخزات في أنفه واستيقظ قليلاً بمجرد أن كان مستيقظاً بما فيه الكفاية سمع ابنه الصغير يضحك بعد كل وكزة في أنفه.
ضحك بشراسة مما أذهل الصغير المتفاجئ الذي اعتقد أنه لا يزال نائما قفز يونقي للخلف و بدأ يضحك.
وصل الصغير وأمسك بذراع مقدم الرعاية عندما كانت لديه ذراع نامجون أحضر يده إلى فمه ووضع إبهام الصغير في فمه ابتسم نامجون للمنظر وأخرج هاتفه سرعان ما التقط صورة كان لدى الصغير في رأسه فراغ شديد وعينان نائمتان مما جعله يبدو أكثر روعة.
رأى يونقي الهاتف ومد يده سحبها نامجون بعيدًا وهو يعلم أن الطفل سيضعها في فمه زحف يونقي على صدر والده وأطلق إبهامه مد نامجون يده وأمسك بالنعناع الأخضر من الوسادة وأعطاها لطفله الرضيع.
بمجرد دخوله في فم يونقي ضغطه على شفتيه من وابتسم من خلفه أشار الطفل الصغير إلى التلفاز و بات يثرثر.
أخذ نامجون هذا كإشارة لتشغيل بعض الرسوم المتحركة قام بتشغيل التلفزيون وتقليب القنوات حتى وجد قناة تعرض فيلم Winnie the Pooh صفق يونقي وضحك على التلفزيون وبدأ في مشاهدته مع والده.
~~~~~~~~~
ثلاث تحديثات بيوم واحد يحظكم!.🤎قراءة ممتعة 🤎
أنت تقرأ
انت طفلي دائماً ¦¦متوقف your always my beby
Adventureحيث يميل يونقي إلى الضغط المفرط لنفسه ويكون نامجون أكثر من راغب في مساعدته في تخفيف التوتر. #jimnamjoon #min yoongi