حصل موقف لطيف قلت ليه م اعطيكم بارت قبل لا انشغل؟🤍
يلا قراءة ممتعة🤍
^
^
^بمجرد انتهاء الإثنان من مشاهدة التلفاز قرر نامجون اليوم أنه سيكون يومًا جيدًا للذهاب في رحلة بالسيارة.
كان الطقس لطيفًا ولم يكن هناك شيء أفضل للقيام به على أي حال.
سار نامجون مع يونقي إلى السيارة وربطه بداخله وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ذهب إلى مقعد السائق وشغل السيارة انسحب من الممر.
بعد القيادة بلا هدف لمدة 15 دقيقة كان نامجون يفكر في شيئ ما.
قرر أنه سيأخذ ابنه الصغير إلى المركز التجاري ليحضر له بعض الأشياء الجديدة كانت بعض ملابسه وأغراضه القديمة بالية وبحاجة إلى ذلك تغييره.
لاحظ يونقي حقيقة أن نامجون كان لديه إحساس مفاجئ بالاتجاه.
"إلى أين نحن ذاهبون دادا؟" ابتسم نامجون بابتهاج وقال
"إنها مفاجأة سلحفاتي الصغير".
قام نامجون بتوصيل هاتفه بالسلك الإضافي وسلمه لطفله الصغير . ابتسم يونقي وبدأ في التمرير عبر خيارات الموسيقى الخاصة به نظر نامجون إلى هناك ورأى أنه كان يبحث في الموسيقى على هاتفه.
"يمكنك استخدام سوبتيفاي أو ساوند كلاود أو يوتيوب ." نظر قليلا وابتسم. "حسنًا دادا ،" تمتم. انتقل على الفور إلى يوتيوب وبدأ في العبث.
بمجرد أن أدرك نامجون ما كان ينظر إلى اليوتيوب نظر إلى الفتى الذي يحمل هاتفه.
"حقا Gummy Bear(الدب الغائر) هذه الأغنية؟" ضحك بصوت خفيف هز يونقي كتفيه ردا على ذلك.
بمجرد دخولهم إلى ساحة انتظار السيارات أضاءت عيون يونقي أكثر من أي ضوء
"دادا نحن ذاهبون للتسوق؟" صرخ بحماس أومأ نامجون برأسه بهدوء ونزل من السيارة.
سرعان ما كان الزوج يسير إلى مدخل المركز التجاري وإلى الملابس الصيفية والاطفال.
عرف نامجون أن يونقي أحب الملابس هناك ووعد الصغير بأنه يمكنه الحصول على زوج من آذان القط وبعض أقواس الشعر أيضا بمجرد دخولهم شهق يونقي وسار إلى رف التيجان وآذان القطط وأقواس الشعر.
ساعد نامجون يونقي في انتقاء بعض أقواس الشعر وآذان القطط كما اشترى للصغير تاجًا من الورود والعديد من الاذان اللطيفة.
بمجرد الانتهاء من اختيار الإكسسوارات ، ساروا إلى رفوف الملابس والتي كان معظمها تحت عنوان المجرة.
قبل أن يقوموا بالمغادرة لاحظ يونقي عقدًا به سحر اللهاية لاحظ نامجون أنه كان مهتمًا بالقلادة وأخذها من الرف قاموا بالخروج وتوجهوا إلى متجر ألعاب.
أضاءت عيون يونقي عندما رأى كل القطيفة ذات الألوان الزاهية في الغرفة بعد نصف ساعة خرج الزوج مع سلحفاة زرقاء محشوة وفهد محشو وردي و 3 حيوانات محشوة أخرى.
قام نامجون بتثبيت يونقي في السيارة وركبها قبل أن ينسحب من مكانه بدأ في تشغيل بعض التهويدات من إحدى قوائم التشغيل الخاصة به على يوتيوب.
في غضون 10 دقائق ، كان يونقي نائمًا مع كل الأشياء الخمسة في حضنه أو بين ذراعيه.
~~~~~~~~~
بارت لطيف خفيف شكرا لكل تفاعل حتى وان كان قليل و لكل شخص تكون الرواية سبب سعادته او مواساة له اشوف الخاص بس انسى ارد🤍.
تمسون ع خير 🤍.
أنت تقرأ
انت طفلي دائماً ¦¦متوقف your always my beby
Aventuraحيث يميل يونقي إلى الضغط المفرط لنفسه ويكون نامجون أكثر من راغب في مساعدته في تخفيف التوتر. #jimnamjoon #min yoongi