قراءة ممتعة 🤍.
تشبث يونقي بـ نامجون مثل طفل الكوالا لبقية الصباح.
بعد الظهر توقف يونقي عن التشبث بـ نامجون في كل مكان يذهب إليه ، كان ذلك جيدًا لأن نامجون اضطر إلى الذهاب إلى العمل.
تُرك يونقي بمفرده لبقية اليوم لم يمانع الأكبر في الواقع ، وجد الوقت الهادئ مرحبًا به.
نقر على التلفزيون واختار مشاهدة ساوث بارك لقد شاهد بالفعل هذه الحلقة 5 مرات على الأقل لكنه تركها على أي حال.
التقط الشاب هاتفه وبدأ في التمرير بأستمرار بعد بضع دقائق من العبث الطائش لفت انتباهه إشعار .
مجهول:
مرحبًا أنا آسف لما حدث قبل بضعة أسابيع ...
مجهول:
هل تعتقد أننا بإمكاننا أن نلتقي ونتحدث عن الأمور؟
جاءت كلمة واحدة إلى ذهن يونقيوصف هذا الموقف بـ.
'القرف'
لقد نسي تمامًا حقيقة أنه لم يحتفظ برقم سيوكجين محظورًا ، ولم يغير رقمه كان يعلم أنه لا يحتاج للإجابة. كان يعلم أيضًا أنه لا ينبغي له ذلك.
لكنه ألقى الحذر على الجانب وأجاب على أي حال ارتجفت يداه .
"لماذا علي؟"
أوقف يونقي هاتفه وألصق عينيه على شاشة التلفزيون كان يأمل في أن يؤدي ذلك إلى تشتيت انتباهه وقد فعل ذلك حسنًا ، هذا حتى اهتز هاتفه على ذراع الأريكة.
مجهول:
أعلم أنني لا أستحق فرصة ثانية ، لكن من فضلك دعني على الأقل أشرح نفسي
مجهول:
هل يمكنني الاتصال؟
يونقي استنشق بعمق كان يعلم أن هذه كانت فكرة مروعة ، لكنه قرر على الأقل إعطاء الرجل فرصة.
(مدري ليه احس كذا بس هتندم ي قميل👀)ملأ صوت الاتصال الهاتفي الهواء لكنه لم يدم طويلاً بعد بضع رنات ، جاء صوت من الطرف الآخر.
"مرحبًا؟"
جفل يونقي من الصوت نادمًا على قراره.
"يا."
استمرت المكالمة قرابة الساعة كانت ساعة مليئة بالدموع والتفسيرات لكنها انتهت في النهاية بالمغفرة والصداقة.
~~~~~~~~~
بارت إضافي لكل بارت قصير، يوم لطيف لكم 🤍.
أنت تقرأ
انت طفلي دائماً ¦¦متوقف your always my beby
Adventureحيث يميل يونقي إلى الضغط المفرط لنفسه ويكون نامجون أكثر من راغب في مساعدته في تخفيف التوتر. #jimnamjoon #min yoongi