.
.
.
.
.
.
..
." ماهذا الهدوء؟"
اردف مينهو بمزاح بعد جلوسه بجانب زوجه على طاولة الإفطار"ماذا يحدث؟"
تحدث بعد ملاحظته لطريقة جلوس تشانغبين وفيليكس بالعادة سيكونان باحضان بعضهم والان؟ بينها كل من شيوون و ويونهو" علينا التحدث هيونغ"
اردف فيليكس وهو ينهض وتبعه تشانغبين نظر مينهو لجيسونغ الذي أشار له بنهوض"يبدو أن الأمر كبير انهض"
اردف وهو يحادث تشان الذي وضع فنجانه ونهض خلف مينهو.
."اخبرتك ان تبتعد"
صرخ به فيليكس وتشانغبين رفع شعره بغضب"دعني أتحدث دعني افهمك"
" ماذا تريد الان؟ تشانغبين اصمت"
"هي هي ماذا يحدث؟"
اردف تشان بصدمة وهو ينظر بينهما" صديقك العزيز قام بخيانتي وبطريقة أخرى ضاجع احدهن"
اردف وكل من مينهو و تشان نظرا لتشانغبين بصدمة"ماذا؟"
"هذا ان لم تصدقا"
اردف وهو يضع هاتفه على مكتب تشان" ما لعنتك؟ "
اردف مينهو وهو ينظر لتشانغبين بعد أن أعاد الهاتف لفيليكس"ماحدث كان حادث"
"حادث؟ تشانغبين ضاجعتها شعرت بها وشعرت بك!"
صرخ فيليكس ومينهو حاول تهدئته" كنت ثمل!"
"لا يشفع لك"
اردف فيليكس وتشان ضرب طاولة ليفزع الجميع" اجلسا"
أمرهم ونفذ الاثنين" ماذا الان؟"
اردف تشانغبين"اريد الطلاق"
اردف فيليكس وتشانغبين حول بنظره لفيليكس" م.. ماذا؟ طفلينا! "
" كان عليك أن تفكر بهما قبل أن تفعل ما فعلته وليكون بعلمك سوف اخذ أطفالي"
"لا هذا لن يحدث لن نتطلق "
" ليس لأنك محامي ولديك شركة محامه تعني باني بن اتطلق لاتحلم كثيرا سوف نتطلق واخذ أطفالي أعجبك ام لم يعجبك"
اردف وهو يوجه أصبعه لتشانغبين بينما يتحدث بغضب" اهدء فيليكس وفكر بالأمر أين سوف تذهب؟"
" اين؟ يمكنني شراء شقة لن يتغير شيء عليهم غدا ان لم تصلني ورقة طلاقي ساقوم بقتلك وانا لا امزح"
أنهى حديثه وهو يمثل ضربه ثم خرج من المكتب