.
.
.
..
.
."ماللعنة التي فعلتها لتصبح بوجهي؟"
اردف جيسونغ بانزعاج وهو يخرج من المطعم لحق به مينهو وجره لاحد الازقة القريبة"ماذا تفعل؟"
جر جيسونغ يده بغضب والأكبر نظر له ليقترب منه"ماذا يفعل قطي بمفرده؟"
"كنت أبحث عن قاتل مأجور ليخلصني منك"
"لا صغيري لايوجد من يمكنه تخليصك مني "
" ماذا تريد؟ طالب بمرحلتك الأخيرة لما تتحرش بطالب أصغر منك!"
تحدث جيسونغ بانفعال من مينهو الذي منذ الحادثة وهو يزعجه بكل مكان احيانا سيكون تنمر قاسي لدرجة التي تجعل جيسونغ يبكي وأحيانا يكون مجرد ازعاج يجعله منزعج طول اليوم
" لايوجد غيرك اتسلى به لذا انت دميتي الوحيدة"
" لست دميتك لاتحلم كثيرا ولاتظهر لي باي مكان"
"أتعلم خطورة هذا الزقاق حتى تدفعني وتسير بمفردك؟"
اردف وهو ينظر لظهر جيسونغ الذي توقف ليستدير له"الخطر الوحيد هو قربك"
غادر بعدها تارك مينهو يبتسم ابتسامة ملتوية
.......
" آنآ لايمكنني احتمال في البداية كلام سيء وتنمر والان تحرش! "
كان جيسونغ يحادث رفاقه بغضب في الفصل وفيليكس وضع رأسه على طاولة بتعب
"آنآ من يعيش اسوء حالاته هنا تشانغبين لايريد تركي بحال سبيلي قبل عدة ايام تحرش بي أمام العلن ولم يستطيع احد منعه الجميع وحتى الآن يتحدثون بهذا الموضوع وباني عاهره الجديد
هو لم يتوقف عند هذا الحد يارفاق هو حاول واللعنة مرتين اغتصابي! وانا خائف من مرته الثالة"
" لما لا تشتكي عليه! "
" اشتكي؟ الأمر سهل؟ أن فعلت لن يتردد باغتصابي ثم اخبار الجميع باني عاهر له عائلته بيدها كل شيء أن فعلت شيء لن يدعوني اعيش بسلام "
" علينا إيقافهم تجاوزوا جميع حدودهم "
" لن يهتمو صدقني عليك فعل ذلك بانف..
"فيليكس "
"تبا لحياتي"
تمتم فيليكس بعد دخول تشانغبين ورفاقه وضع مينهو يده حول عنق جيسونغ الذي انزعج وابعد يدهسار تشانغبين لمقعد فيليكس ليتكئ على طاوله بينما فيليكس رمقه بنظرات غير مفهومة
"ابتعد"
تحدث فيليكس بهدوء"لا"
أجاب ببساطة"ابتعد"
تحدث للمرة ثانية وتشانغبين رفض أيضا"ابتعد!"
صرخ فيليكس بتشانغبين الذي نظر له اعتدل بوقفته حتى أصبح أمام فيليكسوبحركة سريعة امسك بخصلات شعره وجعله يتكئ على طاولته بوضع اشبه بالاستلقاء اقترب منه ليهمس بحده
" أن فكرت مرة أخرى برفع صوتك ساقوم بقطع لسانك واجعل منه قلادة لك"
حاول الفتية التدخل لكن كان الفتية سريعين بمنعهم وجعل الجميع يشاهدون ما يحدث بصدمة"ماذا تضن نفسك بفاعل؟"
اردف ايان بغضب وهيونجين أدار رأسه له يرقع حاجبه ليردف"لاتتدخل في أمور لاتعنيك بيبي"
" ابعد يدك عني وأخبر صديقك ان يبتعد"
اردف بغضب وهيونجين استدار بالكامل ليثابل هيئته الصغيرة"حقا ؟ وماذا سيفعل قط مثلك؟"
اردف وهو يجذب خصره بقوة" اذا في مرة قادمة لاتأتي وتعترض طريقي"
جذب انتباههم صوت فيليكس الغاضب وشعر الفتية بالقلق اكثر من أن يفعل تشانغبين شيء آخر" اوه اوه حقا؟ بحقك هل تراني مهتم ولو قليلاً؟"
اردف تشانغبين ويده التي تشد شعر فيليكس أصبحت تشده بقوة" تشانغبين ابعد يدك"
اردف سونغمين وتشانغبين نظر له بأبتسامة ساخرة" حقا؟ لماذا سوف ابعدها؟"
"هل ماتفعله منطقي حتى؟ باخلاقكم هذه أشك بقدرتكم على أن تصبحوا رجال ذوي مسؤوليات انتم فقط حثالة"
"اه عزيزي يمكنني أن اثبت لك شيء واحد وهو قدرتنا على جعلكم تحملون"
اردف تشان وهو ينظر لسونغمين الذي سخر بسخرية"حقا؟ حتى الحيوانات يمكنها ان تنجب لاتغتر بنفسك انت وهو"
" تشان امسك هذا طفل "
اردف تشانغبين وجر فيليكس خلفه حاول أصدقائه التدخل فاقبل لحظات كان فيليكس يشتكي من تخرشه ومحاولات اغتصابه والان هو حتماً لن يمررها وسيفعل شيء"صديقك قد يغتصبه"
اردف إيان لهيونجين الذي كان ينظر له" واذا؟ "
" ماذا تعني ب واذا؟ اتمزح معي!!! "
" لا يمكننا التدخل ببساطة تشانغبين لا احد يتدخل في ما يفعله.. اخرجوا واغلقو الباب"
أنهى حديثه بصراخ موجهه لطلاب الفصل الذي اندفعوا للخروج ليبقوا هم فقط.
.
...
..