Part III

472 52 149
                                    

"المُنتسبة: أيڤلين سانتيڤالو
أهلا بكِ في اختبار القبول، يُرجى اتبّاع التعليمات التالية..
هنالكَ إحدى عشرَ مرحلةً رئيسية، كل مَرحلةٍ تتكون من ثلاث اسئلة مُدتها ثلاثون ثانيةً فقط، الفشل بِجميعِها يعني الفشل في الأختبار."




_المرحلة الأولى: الذكاء
أولاً، شيءٌ كلما زادَ قلت قيمتُه و كلما كَثُر كانَ صُداعاً، ما هو؟


ارتبكتُ حين سمعتُ صوتَ العَداد، ثلاثون ثانيةً فقط!، كيف لي أن افكر بهذهِ السرعة واللعنة !

"آا الكلام ..؟" نطقتُها بِصيغة السؤال كوني غيرَ متأكدةٍ من الأجابة لكني تنهدتُ بِراحة عند سَماعي للصوت ثم نقطة خضراء كبيرة و التي بالتأكيد تدل على أن الجواب صحيح


_ثانياً، الصوتُ العالي مضرٌ للأذن لكنه ليس مضراً مع الضوضاء، كيف ذلك؟


لكن ما هذه الأسئلة العجيبة!، كيف لي أن أعلم الجواب يا ترى!!، و صوتُ هذا العداد المُزعج لا يساعد البتّة!!، اشعر كما لو أني اريد ان اصرخ و اخرج من هذه المهزلة !

مهلاً ... اريدُ أن اصرخ؟!، اظنني فهمت الآن!
"أنها الضوضاء!، الشخص الذي يتعرض للضغط و الضوضاء يبدأ في الصراخ لأبعادها عن رأسه!"

رنَّ مُجدداً باللون الأخضر!، يالَ سعادتي يا إلهي!!، يبدو أني أخيراً أجيد شيءً ما !


_ثالثاً، ذهبَ دون قدميه. كيف يكون؟


حسناً حسناً، لا بأسَ بذلك سأجد الجواب بالتأكيد!، لا داعي للقلق فقد نجحتُ و هذا الأخير ثم أضمنُ قبولي في الأكاديمية بشكلٍ رسمي


فزعتُ عندما وصلَ العداد الى الأربعة!!، ياللهول مالذي يجري كيف مشى بهذه السرعة!، ما هو الجواب يا إلهي يا إلهي !

ظهرَ صوتٌ مزعج مختلفٌ عن الأصوات السابقة مع نقطة حمراء تدل على .. لقد فشلتُ في هذه المرحلة !


_المرحلة الثانية: الغناء و الموسيقى
اولاً، ما هو اسم الأغنية التالية


الغناء!، ياللهول أنا لا أحفظ الكثير من الأغاني اصلاً، كما أن صوتي لا يصلح للغناء حتى!، تفاجأت حين صدعت أغنيةٌ فجأة و للغريب أنها إحدى أغانييَّ المفضلة!


"الحب هو الأسم، لِـ صوفيا كارسون" ابتسمتُ بِفرح حين رنَّ صوتُ النجاح الذي افتقدته رفقةَ النقطة الخضراء التي دلت على صحة الأجابة


_ثانياً، أدي جزءًا من الأغنية التالية


توترتُ حين صدحَ صوتُ النغمة الموسيقية لأغنية 'ديمي لوڨاتو' في أغنية 'أنا حقاً لا اهتم' و هذا سيء لأني لا احفظ كل الكلمات !

TÁLANTON Academyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن