Part V

448 40 73
                                    


مضت بضع دقائق منذ أن وقف كلاهما هنا للتحدث لكن .. لم يتحدثا بِشيءٍ حتى الآن

"أنتِ خائفة؟" تسائل بهدوء و هو يرى ملامحها الراكدة من شدة الخوف، هو يستطيع الشعور بِمشاعر الخوف لديها بِسهولة

"ها؟!، لا لا ابداً لا تهتم لذلك، احم.. إذن .. فيما سَنتحدث إذن!" أنكارها للأمر جعل منها تبدو مُضحكةً بِنظره فهي ترتجفُ من الداخل، ابتسم بجانبية رافعاً أحد حاجبيه باستغراب "لا أدري، ما رأيكِ أنتِ؟"

"ا.. اسمع أنا .. أنا لم أقصد إيذائكَ بذلكَ الشكل لـ.." قاطعها قبل أن تكمل "حقاً؟!، لو كنتِ تستطيعين فعل أكثر من ذلك لَفعلتي فَكيف لا تقصدين؟"

تحمحمت بإدراك، لو كان يقع بيدها لَقتلته!، هي تقصد و أكثر من ذلك أيضاً

"امم... أنتَ محقٌ و اللوم عليّ لم أعطيكَ فرصةً لِتبرير ما فعلته و.." و قد قاطعها مجدداً لكن بِنبرةٍ حادة "لم أفعل لكِ شيئاً يا فتاة!"

وسعت عيناها بتعجبٍ فكيف له أنكار ما فعلهُ للآن و بعد كل ما حصل؟!، تحدثت دون تصديق "أتسمعَ أذناكَ ما ينطقهُ فمك؟!، كيف لازلتَ تنكرُ ما فعلت؟، لقد تقربتَ إليّ بذلكَ الشكل المُريب فور دخولي أبواب الأكاديمية اللعينة لكي تنقضَ عليَّ و ربما لكي تأكلني ظناً منكَ أنني لقمةٌ سائغةُ بينما أنا اعتقدتُ أنكَ انسانٌ عاديٌّ تحاول مُصادقتي!.. أليسَ كذلك؟!"

حاجباهُ ارتفعا بِشدةٍ هذه المرة تعجباً مما تنطقُ به، أقالت لكي يأكلها أو ما شابه؟!، ضحكَ بقوةٍ و لأول مرة منذُ وقتٍ طويل .. هذه الفتاةُ عجيبة !

"آ.. آكلكِ؟!، لابد أنكِ تُمازحينني!!"

عُقِد حاجبيها بِضيق فلما يضحكُ مما قالته؟!، ليسَ و كأنها ألقت عليهِ نُكتةً أو ما شابه !

وقفَ بإعتدالٍ بعد نوبةِ الضحك تلكَ لِينظر نحوها بِتبسّم مُظهراً بياض أسنانه و غمازتيه "أيتها الفتاة المضحكة!.. أنا لم أكن أنوي على شيء، أنا أساساً ظننتُ بإنكِ تعلمين بأن الأكاديمية تحوي على مخلوقاتٍ خارقة مثلنا، ثم ماذا تظنينني لكي آكل لحوم البشر؟"

نظرت إليه بإستغراب غير مقتنعة بما يتفوه به!، هي تعلم بأن أيّ مخلوقٍ شاحب اللون مع قرون كبيرة يكون شريراً دوماً و ممن يأكلون لحوم البشر، هذا مُتفقٌ عليهِ في كل الأفلام على حدٍ سواء !

"هذا غريب!، حسناً إذن نحن مُتعادلين الآن، أليسَ كذلك؟" حديثها جعله يرفع أحد حاجبيه يناظرها بإستخفاف "مُتعادلين؟، لقد ثقبتِ إذني في حين لم أفعل لكِ شيئاً؟"

TÁLANTON Academyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن