Chapter 1

1.3K 64 10
                                    

انا اميليا .. فتاة لم تتخطى السابعة عشر من عمرها . ادرس في لوس انجلوس . عاصمة القمار في العالم . نعم انا ادرس ف المدرسة العليا . استطيع تعريف حياتي ف كلمة ..

الوحدة ..

توفى والدي وانا ف السادسة من عمري في حادثة شنيعة وانا ابنة وحيدة ليس لدي اخوة . اصدقائي هم العنصر الوحيد المضيء في حياتي . جوليان , فوليت , كاميليا , جيسيكا ..

كان اول يوم لي في السنة الدراسية . اتجهت الى باب المدرسة و دخلت . بدأت نظرات الاعجاب من الاولاد تترامى و نظرات الغيرة من الفتيات .. كنت ارتدي فستانا ابيض مزينا باللون الذهبي .. نعم , انا الفتاة المدللة الغنية التي يعرفها البعض ب ' الفتاة المشهورة ' . يظن الكثير انني تلك الحقيرة التي تتنمر على طلاب المدرسة .. ولكني لست كذلك .

تجاهلت انتباه الجميع لي و ترجلت الى صديقاتي . جميعهن كانوا في نفس طبقتي الاجتماعية . اقربهن الي هي جيسيكا . مجنونة الموضة ..

بدأنا نحيي بعضنا و نتبادل الاحاديث و الضحكات . حتى لاحظت مرور شاب اشقر . حسنا لقد عرفته .. انه غريب الاطوار , جستن .. فتى منعزل ولا يخالط الا مشهورة المدرسة اليزابيث . التي هي ايضا , غريبة اطوار ..

لن اكذب , فهو يملك ملامح جميلة ووجه جذاب و بشرة صافية ذات لون فاتح . ولكنه بتصرفاته الغريبة , ينفر الفتيات منه . وقف ومعه جميلة الجميلات اليزابيث .. ذات العيون الزرقاء و الوجه المرسوم . كلاهما فاحشي الثراء . اليزابيث ليست بغرابة جستن ولكنها غريبة .

جستن عرف بالكثير من الصفات . تارة اسمع انه شاذ , وتارة اسمع انه مدمن مخدرات وثمل .. وتارة اسمع انه يضاجع الفتيات ثم يتركهن , وتارة اسمع انه عنيف الطبيعة , وغيره وغيره من الشائعات اللي لا اعلم ايها اصدق وايها اكذب .. زائد انه قد عرف عنه بعض التصرفات التي لا تفهم .

حضرنا فصول اليوم وانتهى اليوم الدراسي بسلام . حتى رأيت المتنمر المشهور جاك ويلسون . فيه من الخصال السيئة و العبر ما فيه . تقدم نحو الغريب جستن وامسك بقميصه

" اسمع ايها الغريب !! اريد مالا والا--"

فقاطع جستن كلامه بهدوء قائلا

" والا ماذا ؟ "

" والا ضربتك ضربا مبرحا !! " كان جاك مشطاطا من الغضب الآن

" فلتحاول " قالها جستن بكل برود وعدم اهتمام مما جعل طلاب المدرسة يقفون ليشاهدوا ما سيحدث

حضر جاك قبضته ووجها ناحية وجه جستن ولكن سرعان مالتقطها جستن بيده . اتسعت عيناي عندما ثناها ووضعها خلف ظهره وهمس في اذنيه ..

" لا تمزح مع الكبار " وبطحه ارضا بعدها و مضى في طريقه الى خارج المبنى , تاركا الجميع ينظر اليه في ذهول . لم يخطر في بالي الا شيء واحد ..

ما سره ؟ ..

-------------
ده كبداية ان شاء الله وهبقى اكتب اطول ..

الحب غير المتوقع .. Unexpected Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن