وجهة نظر ايميليا :
ألم ...
كل ما أشعر هو الألم الحاد في رأسي ، بدأت أفتح عيناي و تعرفت على المكان بسرعة ، المكان الذي تشتاق إليه عيناي و يتوق إليه جسدي .جنة النور
نهضت من السرير الفضي بصعوبة ثم جعلت أتمشى حول المكان ، الأشجار الخضراء ، الحيوانات ، العشب اللامع ، السلام الأبدي يعانقان وجودي و شعرت أنني بين أحضان أمي مرة أخرى .
" لقد افقتي " قال جيسن من ورائي ، التفتت إليه و إن كانت النظرات تقتل لكان مدفونا الآن في الأرض .
" أهلا ، حارس النور " قلت باستهزاء ثم تبع صوتي قهقة ساخرة ، هذا المحتال ، كيف جرأ و كذب علي ؟ اقنعني انهم حراس نور ولكن احدهم قاتل فما بالك برئيسهم !
" إيميليا ، انتظري- " قال جيسن ولكن سرعان ما قاطعته .
" ويك جيسن ! لا أريد أن أسمع كلمة واحدة ، نور ! ظلام ! ، أحقا وقعت في فخك و في كذبك ؟! ، جميعكم مذنبون ، لا وجود للنور في كهوف الظلام " قلت و عيناي لم تترك عيناه ، أرمقه في كره و اشمئزاز ، هذا الكاذب الدنيّ.
" إيميليا ! نحن لسنا ملائكة ! ندافع عن الأخلاق و لكن- "
" ولكن لا تملكونها ! فاقد الشيء لا يعطيه جيسن ، ما الفرق بينك وبين حراس الظلام ؟ ، كلاكما مذنبان " قلت و اقتربت منه بقبضتين محكمتين .
" تتحدثين مثلهم " قال جيسن هازا رأسه .
أيمازحني ؟! لقد جعل مني أنا المذنبة حتى يتهرب من أخطائه ! تبا له ولألاعيبه ، وأنا من سيضع حدا لها .
توجهت قبضتي ناحية وجهه الملائكي الكاذب و طرحته أرضا و دماؤه تسيل من فمه . ابتسمت منتصرة ، لقد استحقها هذا المتعجرف .
نهض جيسن ووجه اليّ ضربة قوية مستعملا فيها قواه الخارقة مما أطارني بعيدا عنه ، سقطت على ظهري ، ودعوني أخبركم ، هذا يؤلم .
نهضت سريعا واستعملت قوايَ ضده و طال بيننا القتال حتى انتهى ..أنا على قدماي و هو على ظهره يدمي كالذبيحة ،
حينها فقط علمت شيئا واحد ، لقد استمتعت بذلك ، الادرينالين يضرب جسدي كالرعد و الاثارة تثيره كالذئب ينظر إلى فريسته ، و لكن لم أشعر بشيء واحد ، الذنب !
نظرت إليه ثم انزلت قامتي إلى مستواه
" أستطيع قتلك الآن أتعلم ، و ايضا استطيع شفاءك " ابتسامة شريرة ترسم على شفتاي وانا اداعب شعره الأملس .
" اخبرني ماذا تريد " همست في أذنيه ثم عضتت عليهما ، النشوة والقوة تجري في كل انش في جسدي .
أنت تقرأ
الحب غير المتوقع .. Unexpected Love
Fanficعندما تنصب الشباك لتمنعك من رؤية الحقيقة ويقف حراس الظلام حولها هل ستقف مشاهدا مكتوف الايدي ؟ ام ستقاتل من اجل الوصول اليها ؟ ايميليا اختارت ان تكتشف الحقيقة .. وتقع في حبها #Horror #JustinBieber - القصة ربما لا تناسب البعض