Chapter 6

680 57 12
                                    

ذهبت الى المنزل و اثار الفزع لا تزال علي . يا إلهي ما الذي سمعته . هل جننت ؟ .. لا انا لم اجن . لقد سمعت ورأيت هذا حقا ! . انطلقت الى الحمام و خلعت ملابسي و تركت الماء يتسلل الى انحاء جسدي ليهدئني . انتهيت و جففت جسدي ولففت منشفتي حولي .

اتجهت الى الباب لافتحه .. انه معلق . حاولت فتحه بقوة اكبر .. انه لا يفتح !! . حاولت فتحه بقوة اكبر واكبر ولكن النتيجة نفسها . يا إلهي انا محبوسة في حمام ! ولا يوجد احد ف الخارج لينقذني . جمعت قوتي و قمت بالاندفاع حول الباب لاكسره . ولكني لم اشعر ببابي الخشبي . شعرت بحائط متصلب . نظرت الى الباب و قد اختفى !! باب الحمام اختفى !! جعلت انظر حولي واذ لا اثر للباب ! يا إلهي !!

سمعت ذات صوت سقوط الشيء ع الارض مع ذات الزئير . بدأت بالتراجع وانا جسدي يرتجف . ماهذا ؟ يا ربااه ! ارتطم جسدي بالحوض فاتجه نظري اليه و الى المرآه التي فوقه .

يا إلهي ماهذا !! وضعت كفي على فمي وانا انظر الى المرآة . انها ملطخة بالدماء !! وتشكل الدماء كلمة واحدة

YOU ARE THE WANTED ONE

انا المرادة ! انا المطلوبة ! بدأت بسماع اصوات تاتي من اماكن مختلفة .. اصوات غريبة .. ولكني استطعت تجميع كلمة مما يقولونه ...

Wanted

كمية الرعب التي اشعر بها لا توصف . وفجأة .. سمعت صرخة رجل .. صرخة مرعبة . لم اعد اتحمل وسقطت ارضا .

استيقظت على ارضية الحمام . الباب موجود ! ربما كنت احلم ! مؤكد اني كنت احلم ! قمت من على الارض ونظرت الى المرآة . لا لم اكن احلم ..

You are the wanted one مرسومة بالدماء

امسكت بمقبض الباب وفتحته . لا ازال ارتعش من شدة الرعب . غيرت ملابسي و توجهت بسيارتي الى منزل جستن . ساقابل هذا الوغد ! ما حدث لي ليس شيئا يسكت عليه !!

وصلت باب منزله و بدأت ضرب الباب !

" جستن افتح !! " صرخت وفتح الباب . جستن ينظر الي بغضب شديد . شدني من يدي و ادخلني المنزل ومن ثم اغلق الباب

" اعلم ماقد حدث لك ! كله بسبب غبائك ! " صراخ جستن جعل فكي يسقط

يعلم ؟ كيف !

وانا غبية ؟ من يظن نفسه !

" جستن انا لست غبية ! انت الغبي هنا ! لم تخبرني ما اريد ! والأ-"

" اصمتي ارجوك .ليس وقت المنازعات .. اسمعي , انا اتعامل مع اناس غرباء و هم يريدونك "

" ولما تتعامل معهم ؟ ولما يريدونني "

" لن تعلمي جواب كلا السؤالين .. سيقومون باخذك ان لم يحمك احدهم . واخذهم لك يعني اذيتك .. لذا سأكون من يحميك "

" لما تهتم لشأني ؟ ولما تحمني منهم و انت تتعامل معهم ؟"

" يا كثرة اسئلتك ! لن اجاوب احدهم الآن "

الحب غير المتوقع .. Unexpected Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن