وجهة نظر Negan قائد الظلام :
" رأيتم جميعا ما حدث ! دماء جيسن تجري في عروقي ، لم يوجد و لن يوجد قائد ظلام في قوتي . لذا أيٌ منكم لديه طموح و لو طفيف أن يحتل هذا العرش ، سيموت و ستعلق رأسه " و تعالت ضحكاتي " من علمك الحكمة ؟قل رأس الذئب المعلق "
نظرت إليهم جميعا من عرشي العالي ، وهم على ركبهم جاثين و الذل يقمع هذه الوجوه البائسة . أنا الألفا و أنا الأوميجا ، وأنتم حاشيتي .
بعيدا عن جنون العظمة الذي أعيشه الآن ، تطايرت أفكاري في اتجاه إيميليا " حارسة النور المتآمرة " . أعلم جيدًا أنها ليست كاذبة ، قد آتتني بدماء صديقها المقرب و قائدها المحنك ، و لكنها لن تستطع أن تنتشل رأس حبيبها السابق " جستن " . آه جستن ؛ كان هذا الفتى مشروع ظلام ناجح حتى تدخلت أم جاك العاهرة و أفسدت الأمر . جستن من أفضل حراس النور وأكثرهم دهاءً لذا الوصول إليه لن يكون سهلا و سيحتاج تدخلي الشخصي ، الحمقى الحراس ليسوا أقوياء بالكافي .
طرقت بأصبعي و ها أنا في شوارع لوس أنجلوس ، المدينة الصاخبة السطحية ، غير ملاحظين لكمية الظلام الذي يحيط بهم فحراسي فكل مكان يعملون جاهدين أن يبقى الأمر كما هو ، ظلاما .
" أين هي ؟! " قُطِع حبل أفكاري و وُجِّه مسدس نحو رأسي ، الأحمق قد دخل إلى جحر الأفعى بقدميه .
" أهلًا جوجو ، تعلم أنَّ هذا المسدس لن يسديك نفعا ، خاصة و اني يمكن تحطيمه بفرقعة أصابعي ، هكذا " و أصبح المسدس هشاما على الأرض .
" لقد أعطتك قوى جيسن ، أليس كذلك " قال جستن و الكره و الغضب لم يتركا عينيه ، الظلام يسكن في كهوف النور ..
" بل أفضل ، لقد عرضت نفسها لي ، أتعلم ؛ أحب النساء الجامحة كإيميليا فأخبرني كيف هي في السري— "
حسنا ، ارتطامي بالحائط كان مؤلما حقا ، كنت أعلم أن هذا سيكون ممتعًا .
استخدمت قوايا و دفعت به بالحائط كما فعل هو . و لكنه وقف مرة أخرى و ركض بناحيتي وعيناه يلمعان بالأحمر . ماذا بحق الجحيم ؟!لم أشعر و إلا أنا أختنق معلقا في الهواء بفعل قواه ، متحكمًا فيها بقبضة يديه ، هذا غير ممكن ! أنا ملك الظلام ! أنا القائد ! ماذا يحدث هنا ! لا يمكن له أن يقتلني ! إلَّا إذا ..
" أتعلم لم كانت إيميليا قادرة على قتل جيسن ؟ رغم أنه قائد النور ؟ ، أتعلم لم أنا الآن قاب قوسين أو أدنى من قتلك ؟ رغم أنك قائد الظلام ؟ ، دعني اطلعك ، إن كان لديك ميزان فيجب الحفاظ عليه متزنا و إلا فانكسر ، و ظيفتي هي الحفاظ على كفتي الميزان متساوية ، لست شريرا و لست خيرا و إنما أنا وسط ! و يجب أن تكون هي كذلك أيضا ! وإلا فاز أحد الجانبين ، سواء أكان نورا أو ظلاما فإن العامة هي التي ستموت "
و قبض جستن يديه و أصبح كل شيء مظلما ، للأبد ..
وجهة نظر إيميليا :
" لم أعد أتحمل الإنتظار ! لقد عقدتنا إتفاقا ، فأين هو جستن يا حراس الظلام " قلت بصوت عالٍ و لم يجبني منهم أحد .
" آه ! أين قائدكم على الأقل " صرخت و بدت على وجوههم الوجوم و الخوف .
" إيميليا ، لقد خرج و لم يعد " سمعت صوت جاك يمسك بذراعي و ينظر إلى عيني .
" تبا لكم جميعا ! إني راحلة ! " و بمجرد ما تفوهت بتلك الكلمات أحكم جيسن قبضته حول ذراعي ووقف جميع حراس الظلام في طريقي .
لم يسر هذا كالمتوقع ، و لا حتى قليلا ، فها أنا الآن في زنزانة في أرض الظلام ، محاطة بكلاب الجحيم لتحرسني ، وأفكاريتدور حول شخص واحد ، جستن . لا أريد التفكير به ، بكذبه ، بخداعه ، بعينيه ، بجمال ابتسامته ، بصفائه— ، كلا ! جستن ليس صافيا ، القاتل ليس صافيا .
وجهة نظر جستن :
لم استطع أن أوقف نفسي ، القوة في دماء قائد الظلام المختلطة بدماء صديقي كانت تجذبني و كأني حديد و هي مغناطيس . لم أفق إلا و الدماء تلطخني ، إلا و القوة تغمرني ؛ ناسيًا أن قوة قائد الظلام و قائد النور كلاهما بجسدي تقتلني ، تقتل جستن ولن تترك إلا وحشا .
" ما اجتمعت القوتان في أحد إلّا تم إيقاظ وحش ضارٍ ، لا يحب نورا او ظلاما و إنما يحب دمارا و قتلا للجنس البشري المغمور باللونين " تذكرت كلمات الاسطورة و سرعان ما سقطت أرضا ..
ماذا فعلت ؟ من سوف أقتل ؟ و إيميليا ؟
تساقط عالمي و ملأه السواد و غططت فيه ..
—-
تعالت أصواتٌ غريبة قريبا من زنزانة إيميليا ، و أفاقت هي من نومها العميق
" من هناك ؟ " همست إيميليا و لكن سرعان ما مزقت كلاب الجحيم أمام عينيها و ظهر كيان تعرفه جيدا .
" جستن ؟ " نهضت ترتجف ، و لكن عيناه الحمراء تقول شيئا آخر .
" اقتربتي كثيرا ، خمني أكثر " و رسمت على شفتاه ابتسامة صفراء .
————
Here you go
اتمنى عجبكم 😌💜
أنت تقرأ
الحب غير المتوقع .. Unexpected Love
Fanficعندما تنصب الشباك لتمنعك من رؤية الحقيقة ويقف حراس الظلام حولها هل ستقف مشاهدا مكتوف الايدي ؟ ام ستقاتل من اجل الوصول اليها ؟ ايميليا اختارت ان تكتشف الحقيقة .. وتقع في حبها #Horror #JustinBieber - القصة ربما لا تناسب البعض