استمتعواجيمين ~
في اليوم التالي، جميع الفتيات وميلا الذين وقع بينهم شجار تم فصلهم لمدة ثلاث أيام
تنهدت حيث انني لن اراها اليوم، ثم مددت ذراعي للأعلى استعيد نشاطي ثم سمعت صوت هانا " عزيزي هل رأيت ما قامت به تلك الشرسة؟ "
استدرت نحوها بريبة وقلت " لقد تم فصلك لما اتيتي؟ "قالت مبتسمة بتصنع " تقصد يجب ان ارتاح صحيح؟ "
قلبت عيناي بملل ثم قلت " صدقاََ لما اتيتي؟ "
" ولما لا اتي تلك ورقة الفصل كانت مزيفة لي اما للبقية فهي ورقة فصل حقيقية "
ثم ابتسمت بمكرتمتمت بخفوت متأكداََ انها لن تسمعني " ايتها السافلة! "
"ماذا قلت لم أسمعك؟ "
غيرت كلامي" إذا اخبريني ماذا حصل بينكم ولما وقع شجاراََ؟ "
زمت شفتيها وتظن انها لطيفة ثم جلست على مقعد ميلا الفارغ واستدرت للخلف كي اسمع ما ستقوله
"لقد كنا في الحمامات انا والفتيات، ثم ميلا خلعت ملابسها امامنا وتحدثت بكلام وسخة.. وحاولت الاقتراب مني لتلمسني "
توقفت عن الكلام متظاهرة ان القشعريرة اصابتها
واتبعت كلامها " ونحن قمنا بابعادها عنا فقامت بالاعتداء علينا "اتبعتُ كلامها " تأليف وإخراج هانا "
من حسن حظي قطع حوارنا الشيق بدلوف معلم وبدأه الحصة
حان وقت الغداء، وضعت طبق الطعام امامي وجلست على طاولة مع كل من تايهيونغ ومينهو لا اعلم منذ متى وتاي صديق مينهو، عيناي التقت بعيني مينهو لابعدهم بانزعاج فلا يروق لي ولا اروق له
تايهيونغ قال ويبدو هو الوحيد الذي لديه طاقة بيننا " لقد حلمت حلماََ ما "
اكمل بدرامية " حلمت انني نائم على سرير من ريش واعانق شيء شديد النعومة ثم فتحت عيناي ووجدت انني اعانق فتاة شديدة الجمال، وفتاة اخرى على جانبي الآخر فكرت انني بالتأكيد انا في الجنة اخيراََ "
تظاهر البكاء قائلاََ " ولكنني وجدت جيمين أمامي فأدركت انني في الجحيم "ركلت قدمه من تحت الطاولة قائلاََ " سافل! "
ثم صمت لنتناول الطعام جميعاََ بهدوء، مالذي تقوم بفعله ميلا الآن؟ هل هي مستاءة مما حدث أمس؟
أخرجت هاتفي من جيب بنطالي وراسلتها ' كيف حالك؟ '
كسر الصمت صوت تايهيونغ الذي يتأفأف " بعد غد لدينا اختبار الرياضيات وانا لا افقه شيء بها "
قرب وجهه من وجهي للغاية وقال يرمش عدة مرات متظاهراََ اللطافة " مارأيك ان ندرس معاََ جيمنشي؟ "قلبت عيناي ودفعته عني قائلاََ " حسناً لنلتقي في المكتبة الساعة الخامسة غداََ "
قال تاي لمينهو الصامت " مارأيك الانضمام إلينا؟ "
أنت تقرأ
FLOWRYBANDY || P. JM
Romansزهرة فلوريبندا، نوع هجين وقليل من الأزهار، ظاهرها جميل ولطيف، ولكن عندما تضع يدك على ساقها لتنزعها من حضن أغصانها، تجرحك اشواكها المخفية تحت بتلاتها مسببة ألماََ لك، وهي وحدها تعيش طويلاََ، تحارب كل شيء لتحيا.. _ الرواية مخصصة فقط للفلوربندي _ Start...