🪐الجزء 3🪐

590 19 0
                                    

الجزء3
بقاو تابعينو حتى وصلو الطريق المخلية...غير هو داز وطريق تبدلات ما بقاو عارفين ما يقدمو ما يوخرو...
صفاء: تي فين طار راجل...
هناء: ترجلو رجلة وتنطحو عجلة...زيدي ندوزو من نفس طريقو...
ودكشي لي كان بقاو غادين ما هما وصلو لسوق ما طريق تقادات...عياو و جهدهم تحد وتهد...طاح ليل وبانت كمرتو
هناء: انا عييت يلاه ندقو على ديك دار نطلبو ضيف الله...
صفاء: زيدي...
تمشاو حتى وصلو لدار عياو يدقو ما كاين لي يجاوب...دارو شرع يديهم ودخلو...
صفاء: اوا دخول ها حنى دخلنا اوا جوعنا كي نديرو نسكتوه..عرفتي جلسي هنا انا جاية...
هناء: فين غادة رجعي...
مشات ختها وخلاتها حتى سمعات صوت من وراها....
....: شكون نتي واش دخلك لهنا...واش عارفة الهاجم يموت شرع...
هناء: امن عليا اسيدي ونحكي ليك الحكاية من اولها ل اخرها....
...: دوي عليك الامان الى قلتي صارحة وما كدبتيش...
هناء: انا نحكي ليك قصتي..وبلا شك يحن قلبك و تخليني نمشي...
...: نخليك تخرجي بشرط تفكي لي لغز حياتي...و نعقل على راسي شكون انا...والى عطيتيني الجواب الكافي...غير امري و دمري تحضر فالحين...ودابا سمعي ابنت ناس طلبتي الامان و امنت عليك...وكلمتي ما نرجع فيها..وزني كلامك و قصري لسانك بداي حكايتك نسمعك...و نواعدك وعد الحر دين عليه..الى لقيتي شي حل فاش انا واحل...ما غادياش تحتاجي شي حل البيبان يتحلو فوجهك...
*عند صفاء*
بقات كدور فداك ليل حتى بان ليها واحد الضو فواحد الدار...
👊 دقات و تسنات الجواب..حتى خرجات ليها مراة شارفة...الشوفة فيها تسكت القلب..
صفاء: السلام وعليكم.
السحارة: والله كون ما كان كلامك سبق كلامي و سلامك سبق سلامي حتى نطيبك فالقدرة لعمامي وخوالي كعملت لحمك ف لقما ودمك ف جوغما ، آش بغيتي ؟ ردت صفاء وهي ترتجف من الخوف : بغيت شويا د العافية باش نطيب الخبز ديالي ...
السحارة:تبعيني...

السحارة:تبعيني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
زين البلدان🪐مكتملة🪐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن