Teenage mistake 4

44 6 76
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.
.
.
.


صَـمـت يـعُـم الـمكـان، افـواه يـكـاد يَـدخُـل الـذبـاب بهـا مِـن الـصـدمـة.

وضـعَ يـدهُ عـلـى شِـفـاهُـه يَـتحـسـس بِـإصـبعه الجـرح الـذي اصـابـه بِـسَـبـب الـلـكمـة الـتي تَـوجـهت لـه.

ركـضَـت زوجـة عـمي هـيومـي لإبـنـهـا تَـتفـقـده بِـفـزع وهـي تَـبـكي: "تـايـهـيونـغ عَـزيـزي!"

اشـعر وكـأنـي قَـد فَـقـدت جـميـع حـواسـي وكـأنهـم قَـد تـوقفـوا عَـن العَـمل، انـظر لأخـي بِـصـدمـة.

شَـهقـتُ بِـعنـف عِـندمـا قـام تـايـهـيونـغ بِـلكـم كـريـس بـعد ان دفـعَ والـدتـه بعـيدًا عـنـه،

نَـظرت لأبـي بِـقـلق ثُـمَ هـمسـت لـه: "افـعـل شَـيـئ ارجـوكَ" اقـترب ابـي مـنهـما ثُـمَ دفـعهـم بَـعيـدًا عَـن بَـعض يَـقـف بـالمُـنتصـف بَـينـهم يـفـصل بـينـهم.

"انـتـم الاثـنان تَـوقـفـا حـالًا!"

نَـبـس ابـي بِـحدة، تـوقـف الاثـنان يَـنـظران لـبعضـهم والـشرار يـتـطايـر مِـن عـيـنهـم، "انـا احـتاج ان افـهم مـاذا تَـقصـد بِـرفـع يَـده عَـلى لـيـنا؟!" تَـحدثـت امـي بعـدم فِـهم، ابـتسـم كـريـس بِـسـخريـة: "لـمـا لا تُـخبـرهـم بِـنفـسـكَ مـاذا فَـعلـت كـيم تـايـهيـونغ؟!"

"امـي هـذا سـوء فِـهم فـقـط هـو... هـو لَـم يَـفعـل لـي شَـيـئ" انـهيـت حَـديثـي انـظـر الـى كـريـس بـتوتـر، رأيـت فـي عَـيـنـيه الـصـدمـة والـخذلان مِـني.

"كـريـس لِـنتـحـدث"

قـلـت ثُـمَ انـحـنيـت لـجـدي بِـاحـترام وتـوجـهت لـلغـرفـة.

"بـعد مـا فَـعلـه بـكِ تـكذبيـن لـحمـايتـه! لا اصـدق حَـقًـا" قـال كـريس بـعدم تَـصديـق بـعد ان دخـل الغـرفـة، تَـنهـدت بقـوة انـظر لـه: "كـريس مـالـذي سَـنسـتفـاده عِـندمـا تـحـدُث مـشاكـل فـي الـعـائلـة؟! كـمـا ان تِـلـك مُـشكلتـي انـا لـذا انـا امـلك كـامـل الحـريـة بشـأن اذا كـنت ارغـب بـأن يَـعلـم احـد او لا"

TEENAGE MISTAKE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن