.
.
.
.
.
.
.
."سـأفعـل أي شَـيء لِأدمـر حـياتكِ لـينـا، سَـأريكِ مـقامكِ الأصـلي يـا عـاهرة"
سأتـجاهل كـونها قـامت بِـنعـتي بِـالعـاهرة، فهـذا لـيس مَـوضوعـي الآن انـا يَـجب ان اضع حَـد لِـهذا واعـلم مـا مشكـلتها مـعي حـقًا!
"مـاذا فَـعلت انـا لَكِ مِـن أجـل كل هـذا الحِـقد؟!" احـتاج حـقًا لأن افـهم مـا يحدُث، انـا لم افـعل لهـا شَـيئ سَيئ حقًـا! لم اؤذي أحـد ابـدًا لا اعـلم مـا مُـشكلـتها حَـقًا "انـتِ دمـرتي حـياتـي! اخـذتي اصـدقائـي، اخـذتي شُـهرتي بِـالمدرسـة! كُـنت انـا دائمًـا مَـن يَـتحدثـون عَـنهـا والآن اصـبحـتُ مِـثل الـهواء بِـسببكِ!"
عَـن اي تَـدمير حـياة تَـتحدث هـي؟! أكـل هـذا بِـسبب شـعورها بِـالغيرة! وتقـول عَـني انـا العـاهرة، بِـحق الا تـرى نَـفسها "لـيس ذَنبـي انـي افضـل مِـنكِ، لَـيتنـي عَـلمت مِـن قَـبل انـكِ بِـهذا السـوء لَـم اكُـن لأصـادق عـاهرة حَـقودة مِـثلكِ" هي اخـرجت ابـشع مـا بِـداخـلي، لِـتتحمـل عـواقـب افـعالهـا اذًا.
"انـا العـاهرة؟! مُـتأكدة مِـن مـاتقولـينه لـينـا؟! هـل انـا العـاهرة الـتي جَـذبت جـميع الـرجـال؟! أعـيدي حـساباتـكِ بِـشأن مَـن مِـنا الـعاهرة كـيم لـينـا"
اقـتربتُ مَـنهـا واسـتمريت بِـدفعهـا بِـسبابـتي مِـن صَـدرها مَـع كـل كلـمة اتـفوه بِـها: "ليـس ذَنبـي انـي افـضل واجـمل مِـنكِ، ابقـي بَـعيدة عَـني وتـوقفـي عِـن ازعـاجي ومـراقبـتي كَـمعجـبة مَـهووسـة!"
"مُـعجبة مَـهووسـة؟! مُـقرف انـزلي سَـقف ثِـقـتكِ قـليلًا فـأنـا افـضل ان اُعجـب بِـكيس نـفايـات عـلى ان اعـجب بِـكِ، لا اعـلم مـالذي يُـحبه اخـي بكِ حتـى"
بَـعد ان انـهت حَـديثـها دَفعـت كَـتفي بِـكتفهـا لِـتتخطـاني وتَـذهب، عـاهرة حَـقودة تَـشعر بِالغـيرة لأنـها تشـعر بِـالنقـص..
تـوجـهتُ لِـغرفتي ارتمـي عـلى الـسريـر بِـتعب، كـالعـادة كـريس بِـالتدريـب، لا انكُـر كَـوني اشـتقتُ لِـوجـوده حَـولـي وازعـاجه لـي، لكـن اصـبحتُ بِـالكـاد اراه وهـذا يُـزعجـني حقًـا..
أنت تقرأ
TEENAGE MISTAKE
Romance"انـتِ حَـبـيـبة صَـديـقـي الـسـابـقـة ، نـحـنُ لا يُـمكِـنـنا ان نـتـواعـد ولا يُـمكِـنَـني ان احـبـكِ!" jeon Jungkook. kim taehyung. kim lina. الـرواية خـالية مِـن الشـذوذ! تم اقتباس الاسم والشكل فقط من بعض الايدولز الروايه لا تمُت للواقع او...