Teenage mistake 10

39 7 135
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.

.
.
.
.
.
.
.

انـا عـلى وَشـك الـركض اقـسم، كُـل هَـذا فَـقط لِأنـي رَأيـتهُ يَـصعد الـدرج عِـندمـا خَـرجتُ مِـن غُـرفة امـي، هـو لَـم يُـلاحظنـي وانـا لا ارغـب بِـأن يُـلاحظنـي لهـذا انـا اسيـر بِـسرعة، اركـض بِـشكل ادق.

لا بـأس لـينـا لا بـأس بِـالتأكـيد تِـلك الـيد الـتي تُـمسك مِـعصمي لَـيست يَـد تـايهيونـغ بِـالتأكـيد سَـيكون اخـي، لَـعنتُ تَـحت انـفاسـي عِـندمـا التَـفَـفتُ ورأيـته هـو امـامي "لِـما تَـهربيـن مَـني لـينا؟ اذا كُـنتي لا تَـرغبـين بِـقبول اعـترافـي انـسي انـي قُـلت شَـيئ فَـقط"

ابـتَـسمت بِـتوتر: "لِـما سَـأتـهرب مِـنك حَـتى تـايهيونـغ" نَـظرته كـانت تـقول حَـقًا؟! حَـسنًـا هـي كِـذبه بَـيضـاء لا بـأس صَـحيح؟

"كـيم تـايهيونـغ لِـما تُـمسك يَـد ابـنتي وتقـترب مِـنها هَـكذا؟!"


.
.

اقـسم انـي عَـلى وَشـك الـبُكـاء مِـن التَـوتـر والـخوف، ابـي جـاد بِـشأن عَـدم اقـتراب الفـتيان مِـني، وقـد تـشاجـر مَـعي مِـن قَـبل بِـشأن جـونغكـوك وتَـقرُبـي مِـنه وامـي يَـومهـا قَـد انهـت الشِـجار بَـينَـنا.

انـا سَـحبتُ يَـدي بِـسرعة ونَـظرتُ لأبـي بِـهدوء احـاول اخـفاء التـوتر داخـلي وانـا اقـول: "لَقـد كـان يُـناديـني لَـكني لَـم اسـتَـمِع لهُ لِـذا هـو امسـك مِـعصمـي لِـيوقفنـي" مِـن نَـظرة ابـي الحـادة عَـلِمـتُ انـه لَـم يُـصـدقني،

"عـودي الـى غُـرفتكِ"

هَـل كُـنتُ سَـأخـالف أمـر ابـي وهـو يَـبدو بِـهذا الـغضب؟! بِـالطبـع لا، انـا بِـدون ايّ مُـعارضـةٍ تـوجهـتُ الـى غُـرفتـي بِـسرعة، ابـي لَـن يَـقتل ابـن اخـيه بِـالطبع، ما اسـوأ مـا قَـد يَـحدُث بِـالتأكيـد لَـن يـتشاجـر مَعـه مِـثلما تـشاجـر مَـع صَـديقهُ لأنـه قـال انـهُ يَـرغـب بِـتزويج ابـنهُ لـي، بِـالطبـع لَـن يَـفعل صَـحيح يَـا رفاق؟!

TEENAGE MISTAKE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن